• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3480
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
وسام للجنة المهرجان وعقبال التتويج القاري
اجمع كل الذين تابعوا مهرجان المريخ الذي تزينت به القلعة الحمراء امس الاول علي شرف النجوم الجدد بقيادة النجم (البراستيج) هيثم مصطفي علي انه افضل واجمل مهرجان ليس في تاريخ المريخ ولكن في تاريخ المهرجانات الرياضية بمختلف مناسباتها وقد ابدع المنظمون بالفعل في تقديم مهرجان نموذج وبفقرات متناسقة استمتع بها كل الحضور وهو جالس مرتاح ووضح ان اللجنة استفادت من كل السلبيات التي كانت تصاحب مهرجانات المريخ في السنوات الماضية وبالتالي استحقت اللجنة المشرفة الشكر والثناء علي هذا العمل الرائع الذي يؤكد ان المريخ مقبل علي موسم استثنائي .
روح جديدة في المريخ هذا الموسم بعد ان نجح مجلس الادارة في الايفاء بمطلبات معسكر الاعداد الاول والذي بدا وانتهي في موعده وبنجاح كبير وبمشاركة كل اللاعبين باستثناء كلاتشي الذي ينطبق عليه المثل (من خلي عادتو قلت سعادتو) بجانب عصام الحضري الذي يواصل اعداده مع منتخب بلاده وهو الان اكثر اللاعبين جاهزية واطمئن الكل الان علي البرنامج الثاني للاعداد المتمثل في معسكر تونس الذي يخوض فيه الفريق المباريات لتطبيق الاسلوب الذي سيخوض به الموسم والوصول الي التشكيل الامثل والطريقة والاسلوب.
وان كان الجميع قد اتفق علي وجود لمسة جديدة في اسلوب الفريق الا ان التقسيمة ليست مقياسا للحكم ولكن لااحد يختلف في ان المدرب محمد عثمان الكوكي قادر علي احدث نقلة جديدة في الفريق خاصة وان امامه العديد من الخيارات وفي كل الخطوط ولانريد ان نتدخل في عمله ولكن نقترح عليه تنظيم مباراة اعدادية عقب كل مباراة رسمية لاشراك اللاعبين الذين لم يشركوا كما كان يفعل المدرب الالماني اتوفستر وحتي يكون اللاعبين جاهزين .
وحتي يحقق الفريق احلام محبيه لابد من ان تستمر روح الاستنفار وسط كل المريخاب بعد ان اثمرت التحركات الاخيرة في جمع مال كبير وتاكد ان المريخ يملك كنز يتمثل في جمهوره ولو استغل الاستغلال الصحيح فان المجلس لن يواجه اي مشكلة مالية ولابد من توفير رصيد للفريق حتي لاتحدث مشكلة والمريخ مواجه بتحديات كبيرة من خلال مشاركته في دوري ابطال افريقيا .
شكرا للجنة المهرجان فردا فردا وكل الامنيات للمريخ بالتوفيق ونسال الله ان يكون هذا الموسم هو موسم التتويج القاري فقد طال الانتظار.
حروف خاصة
اجمل فقرة في المهرجان دخول دكتور الكر السودانية كمال عبدالوهاب حفظه الله والتي تمثل بالنسبة له اكبر جرعة معنوية ولمن استمتعوا بفن هذا اللاعب الذي لن يتكرر.
عندما كان هيثم مصطفي في الهلال كتبت في احدي المرات تعليقا علي تمريرة بينية من قدمه الساحرة (انني عندما اشاهد تمريرات هيثم اتخيل ان انستا يرتدي شعار الهلال) ولم اسلم يومها من شتائم الذين يتغزلون فيه اليوم.
لم نتمكن ان نشر صورة من المهرجان ان اللجنة المنظمة منعت التصوير واختارت صحف محددة ليس من بينها السوداني.
حرصنا علي تغطية المهرجان اخباره واخبار اللجنة رغم تجاهلهم لنا لاننا نؤمن بمبدأ (نحن اكبر من الصغائر) حتي مقترحاتنا رفضوها وعلي راسها طباعة تي شيرت يحمل صورة هيثم وتوقيعه وبيعه لان اكبرهم قال (عشانو لن ننفذ المقترح) وعشان طالب بالغاء معسكر تونس حنمشي تونس.

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019