• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4084
صحيفة كفر و وتر

استاد مروي الصرح الوطني هدية العام الجديد
نسعد اليوم كرياضيين بافتتاح المدينة الرياضية بمروي والتي تعتبر يلاشك انجازا عظيما وصرحا مااحوجنا اليه في هذا الزمن رغم بعد المسافة وهو اضافة كبيرة وسيكون له دوره علي الاقل في اعداد المنتخبات والفرق الرياضية وابطال العاب القوي واستقبال البطولات الكبيرة بعد ان زود الملعب بمضمار العاب قوي دولي .
وسعدنا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده القائمين علي امر هذا المشورع الوطني الكبير علي الامكانيات المتوفرة فيه وعن المرحلة القادمة التي تضم ملاعب فرعية وفنادق وصالات رياضية لتكون بحق مدينة رياضية متماملة ونثق في ان ادارة السد التي قدمت المعجزات قادرة علي تحويل كل المقترحات الي واقع بعد ان تم انشاء هذه المدينة في صمت وقد ادهشتنا من خلال الصور التي قدمت .
كنت اتمني ان البي الدعوة الكريمة التي قدمت لي من ادارة السدود لحضور حفل الافتتاح ولكن ظروفي الصحية لاتسمح لي بالسفر ولكن ساكونمتابعا من هناك واتمني ان ياتي اليوم الذي يمكنني من السفر الي مروي وحضور حدثا كبيرا تستقبله هذه المدينة وفي القريب العاجل والان من حق اتحاد العاب القوي ان يقدم ملفاته لاستقبال اكبر الاحداث القارية والاقليمية بل حان الوقت للاعبي العاب القوي ان يقيموا معسكراتهم في مروي .
قيام المدنية الرياضية بمروي بهذه السرعة وبكفاءة وطنية نتمني ان يكون حافزا اولا لانهاء العمل في المدنية الرياضية التي قارب العمل فيها الي ربع قرن من الزمان ومازالت غابة اسمنت ومؤسف والله ان يكون السودان بكل تاريخه لايملك ملعبا دوليا وابحت ملاعبنا وبمافيها استاد المريخ الذي نتعزل فيه اسوا ملاعب في المنطقة مقارنة بالدول التي من حولنا والكل قد شاهد ملاعب تنزانيا ويوغندا وكينيا وحتي الصومال والتي شيدت علي اعلي مستوي.
التحية للقائمين علي منطقة سد مروي علي هذه الهدية والف مبورك لاهل المنطقة الذين نامل ان تساهم في رفع المستوي ونشاهد قريبا اكثر من نادي في الدوري الممتاز من مروي وكريمة واحبابنا في الزومة.
حروف خاصة
المستوي الرائع لدورة الخليج المقامة حاليا بالبحرين تؤكد التطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة في هذه المنطقة بفضل الاهتمام الكبير من الحكومات.
روعة في المستوي والتنظيم والجمهور والتغطية الاعلامية.
منتخب الامارات يؤكد ان الاهتمام بالقاعدة هو الطريق الامثل للتطور
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019