• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
امجد مصطفى امين

فكرة

امجد مصطفى امين

 1  0  1025
امجد مصطفى امين
فكرة

أمجد مصطفى امين

يا...الكوكى ...السواى ما حداث!!

فى تصريحات صحفية نسبت لمدرب فريق المريخ التونسى الكوكى انه سوف يفاضل بين هيثم مصطفى وعصام الحضري لمنح ايا منهما كابينة القيادة وانه لا خلاف حول هذا الامر وان القيادة ليست بالسنوات وانما بالروح .وقال انه سيفرض الانضباط بفرض العقوبات القاسية في حق المتنصلين وإنه صنع من نجوم الاهلي شندي نجوما فكيف لا يمكن ان يصنع التاريخ بلاعبي المريخ.وقال ان الاهلي والاسماعيلي ليس بافضل منا وانه يخطط للاميز مع المريخ في الموسم الجديد وانه سيطبق الطريقة التي تحقق له الانتصارات خاصة في البطولة الافريقية.

حديث غريب لهذا المدرب الذى كان من الافضل ان يتريس شوية ويتعرف على لاعبى وادارى وجمهور المريخ الذين يختلفون عن تظيرهم الاهلى شندى فى كل شىء .لاننا اذا افترضنا ان المريخ يضم لاعبين ايا منهم قادر على تقلد شارة الكابتنية التى تحتاج الى مواصفات لاشك ان ايا ايضا من هيثم والحضرى يتمتع بهذه المواصفات ولكن المريخ به فيصل العجب الافضل من يحمل تلك الشارة على الرغم من مشاركته البسيطة.والحديث ناهيك عن تكليف هيثم او الحضرى سيأزم موقف الفريق كثيرا.

اعتقد ان الكوكى مغرور وواثق من نفسه اكثر من اللازم اذ نسب النجاح الذى حققه فريق الاهلى شندى لنفسه عندما قال ( صنعت من نجوم الاهلي شندي نجوما فكيف لا يمكن ان يصنع التاريخ بلاعبي المريخ.)

وقال الكوكى (انه سيفرض الانضباط بفرض العقوبات القاسية في حق المتنصلين) وهاهو كلتشى مازال كعادة كل اللاعبين النيجيرين الذين تهيئت لهم الفرص الذهبية فى السودان دون سائر غيرهم .. غائبا ومختفيا عن فريقه الذى قدم له مالم يقدمه لابراهومة او جبرة ناهيك عن بشرى وبشارة علما بان نادي المريخ اتصل باسرة كلتشي في نيجيريا عبر قطبه الطيب الى جانب اصدقاء اللاعب من اصول نيجيريه على رأسهم اللاعب ايكي الذي تربطه علاقة وثيقة باللاعب للوصول اليه او الى هاتفه الجديد من اجل اخطاره بمواعيد السفر الى تونس واكمال اجراءات السفر له مع البعثة قبل ان يترك له ايضا رسالة عبر موقعه الالكتروني. (ولا تعليق عل مايقوم به كلتشى).

وعلى الرغم من ذلك تمنى الكوكى مواصلة كلتشي مع المريخ.

المثل السودانى بقول يا... الكوكى (السواى ماحداث).وروق المنقة شوية!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : امجد مصطفى امين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد زين 01-07-2013 10:0
    استاذ /امجد لك كل الود والاحترام لماذا الناس ينشغلون فى مثل هذه الامور والموسم لم يبدا بعد وهل يكون العجب اساسيا وهل يكون هيثم اساسيا فى التشكيل هذه كلها امور يجب ان لانشغل به بالنا والجمهور وتسبب ايضا فى تفعيل المشاكل نامل منكم ان تكون الكتابات فى صالح المريخ وليس العكس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019