• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
امجد مصطفى امين

فكرة

امجد مصطفى امين

 0  0  1139
امجد مصطفى امين
فكرة

أمجد مصطفى أمين

الى متى يتجاهل التلفزيون القومى الرياضة؟

تابعت مساء السبت الماضى نشرة الرياضة فى النشرة الرئيسية بالتلفزيون القومى ..وما لفت نظرى وسبب لى ازعاجا شديدا أن الاخبار الرياضية احتوت على اخبار منتخبات عربية ومن بينها خبر واحد فقط عن الدورة الرياضية المقامة على شرف الاحتفالات بمناسبة تعلية خزان الروصيرص الحدث العربى الافريقى الابرز فى العام 2013 .

وتأسفت للغاية لهذا المحتوى الضعيف فى الوقت الذى يمتلك فيه التلفزيون القومى الامكانيات المادية والبشرية والفنية وأحدث التقنيات و ملاعبنا تعج بالنشاط الرياضى المتنوع الذى بحاجة الى الاعلام وعلى رأسه التلفزيون القومى.

نشرة ضعيفة وشحيحة للغاية ..ولأتتناسب مع الامكانيات التى يتمتع بها التلفزيون من كوادر مؤهلة فى كافة المجالات ومن بينها الاعلام الرياضى والمشهود لها بالكفاءة والنشاط ..اذن هنالك خلل !!ويبقى السؤال الذى ظل يردده الشارع الرياضى دائما لماذا يتعامل التلفيزون القومى مع الرياضة الوطينة كما تتعامل معها الدولة ولايعطيها المساحة اللازمة خاصة فى نشراته الاخبارية إسوة بالتلفزيونات الوطنية الاخرى؟.

ومن المسؤول عن هذا الخلل الذى ظل مستمرا لفترات طويلة دون ان يجد العلاج المناسب؟

وهل الازمة هى ازمة ادارة ام ازمة نقص فى الادوات ومعينات العمل ام ماذا هناك؟؟.

ونحن فى بدايات العام الجديد 2013... ارجو ان تحظى الرياضة السودانية بالمزيد من الاهتمام من قبل القائمين على امر التلفزيون القومى لان فى ذلك دفعة قوية للرياضة لكى تمضى الى الامام.

honestamgad@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : امجد مصطفى امين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019