• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  2341
بابكر مختار
تماس
البرير ومجلسه يتحملان دم عافية!
*نقولها بامانة!
*وبمنتهى الشفافية!
*البرير واعضاء مجلسه يتحملون(الدم) الذي سال من جبهة نجم الهلال الاسبق وكابتنه احمد ادم عافية!
*نعم..مجلس الهلال بقيادة البرير يتحمل وزر ما حدث وسيتحمل تبعات الذي يحدث اليوم وغدا لانه باختصار اي مجلس الهلال سمح بالذي حدث منذ يومه الاول!
*الاعتصام لفئة من جماهير الهلال ليس عملا مشروعا طاما ان هنالك قنوات اخرى كان من الممكن اتباعها من قبل المعتصمين ا ن ارادوا فعلا وصدقا مصلحة الكيان!
*البرير ومجموعته اختلفنا ام اتفقنا معهم لم ياتوزا لقيادة سفينة الهلال محمولين على سراج الخيل او من اعلى ظهور الدبابات وانما اتوا بالباب الكبير وعبر صناديق الاقتراع وبقناعات شريحة كبيرة من جماهير النادي وهم اصحاب حق في ازالة هذا المجلس بالطرق المشروعة وجمع توقيعات ثلثي اعضاء الجمعية العمومية التي اتت بالبرير وصحبه سحب الثقة عنهم!
*التزام مجلس الهلال الصمت منذ اليوم الاول لاعلان المعتصمين نيتهم في الاعتصام بنادي الهلال وتنفيذه فعليا على ارض الواقع اغرى اخرين بالتوافد لـ(تغزير الكوم) وبعض الذين جاءوا مؤخرا حملتهم اغراض اخرى غير الاسباب التي دفعت المجموعة الاولى لاعلان الاعتصام، وان كانت الفئة الاولى اعلنت اعتصامها احتجاجا على شطب قائد الفريق السابق وهتفت ونادت بضرورة عودته للكشوفات الزرقاء مرة اخرى الا ان الامر تحل بعد ذلك الى اشياء اخرى لا علاقة لها بمبررات الاعتصام الاول خاصة وان قائد الهلال السابق هيثم مصطفى ضرب بمشاعر الجماهير التي اعتصمت من اجله عرض الحائط وانتقل ببساطة الى كشوفات الند التقليدي نادي المريخ وسط صدمة كبرى لمناصريه ولثلثي عشاق الساحرة المستديرة بكل الوان الطيف وبمن فيهم مشجعي النادي الاحمر!
*العقلاء من المعتصمين اعلنوا عن مغادرة ديار الهلال فورا وفك الاعتصام الذي كان يحمل قضية يراها اصحابها انها عادلة تقديرا لعطاء لاعب استمر زهاء(17) عاما في ديار الهلال ولكن اصرار البعض الاخر على مواصلة الاعتصام فعنى وبشكل صريح ان الاهداف غير التي تم اعلانها في بداية الامر وتاكد ان هنالك من يسعى ويعمل ليل نهار من اجل تعطيل المسرة وواد الديمقراطية التي نادت بها الجماهير الهلالية وبلورتها الى واقع ملموس عبر صناديق الاقتراع والتي افرزت مجلس المستقبل الحالي بقيادة البرير!
*البرير ومجلسه يتحملان المسئولية كاملة وهم يغضون الطرف عن بداية الشرارة الاولى ويتعاملون بلا مبالاة مع تجمع بعض الجماهيرومطالبتها بتبديل قرارات المجلس المكلف من قبل الجمعية العمومية بتصريف شئون النادي وفق المصلحة العامة والتي لا ترتبط بفرد ولا تتوقف عند لاعب او اداري مهما عظم قدره!
*عدم الاهتمام وغياب الحزم والحسم والتعامل غير المسول مع الشراراة الاولى دفع وسيدفع المجلس البريري ثمنه غال جدا في مقبل الايام والسماح بالفوضى يعني صعوبة السيطرة على الاوضاع عندما تتفجر كما حدث امس الاول بالاعتداء على كابتن الهلال الاسبق واحد اللاعبين الذين سكبوا العرق مدرارا على ارض المستطيل الاخضر دفاعا عن الشعار وشرف الكيان..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الاعتداء على عافية يمثل نقطة سوداء في جبين الذين يدعون حب الهلال!
*معقولة الجمهور الصفوة يعتدي على لاعب عطر سماء الهلال وافرح الملايين من جماهيره سنين طوال!
*صورة مقلوبة!
*من يلد المحن لا بد يلولي صغارن!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اليسع مصطفى الفكي 12-28-2012 10:0
    الاستاذ بابكر السلام عليكم...مع احترامي ليك اي باب كبير تعنيه؟ باب المجموعة اياها؟ البجي بالباب الكبير بفوز من اول جولة مابفوز في الجولة الثانية بعد عدم اكتمال النصاب. واذا سلمنا وقلنا كلامك صاح السيد البرير (سباب الدين) فوزناه وايدناه ووقفنا معاه وقلنا هو الرئيس الناسب نقيف معه في الخطأ ايضا؟ بالله عليك وامانة يسألك منها ربنا يوم القيامةالشغيل مكان سيدا؟ اللهم لاتشمت ينا الاعداء... وارجوكم لاتنظروا تحت اقدامكم انظروا للامام الهلال في ورطة الموسم القادم اذا كان بيبحث عن الطاهر حماد عشان يكمل به الكشف سبحان الله يفكوا ساساساسادمبا ويكوسوا في الطاهر حماد...اصحوا ياعالم...
  • #2
    Mahmoud Hanafi 12-28-2012 11:0
    يا استاذ احترموا عقولنا ,,, قناعات شريحه كبيرة من جماهير الهلال انتخبت هذا المجلس ... لا اقنعتنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019