• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1709
بابكر مختار
تماس
الضرب تحت الحزام!
*انها افة الوسط الاعلامي!
*وسبب الكثير من البلاوي التي اصابت مسيرة الرياضة السودانية!
*ليس جديدا ان تركز الصحافة الحمراء على بعض السلبيات في البيت الازرق!
*وليس مستغربا ان تعمل من(الحبة قبة)!
*الحال (ياهو نفس الحال) لا جديد يذكر ولا قديم يعاد!
*الاعلام الاحمر والزملاء المناوئين للمجلس البريري استغلوا حديث (مسرب) من داخل مكاتب الاتحاد لموظف معروف الانتماء وصنعوا من الحكاية رواية اشبه بافلام هوليود!
*قالوا ان ثلاثي الازرق الاجنبي الجديد خارج الخدمة وسيعتمد الفريق على لاعببين فقط من جملة الخماسي الذي تم ضمه مؤخرا لكشوفات الفريق!
*وسرحت الاقلام في الحديث عن اخفاق واخطاء رغم ان المسالة لم تتعد اهمال من بعض الموظفين بالنادي الكبير تسبب في تعطيل ادخال معلومات اللاعبين الجدد للنظام العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم!
*رغم قناعتنا بان الذي حدث يستوجب التحقيق من قبل المجلس ويفرض الاستغناء عن الكادر الوظيفي المسئول عن تاخير تقديم المعلومات المطلوبة في وقتها المحدد الا ان ذلك لا يعني ان (تسرح) تلك الاقلام و(تمرح) في موضوع محلول اصلا بنص القواعد العامة ونصوص التسجيل في الاتحاد السوداني وي منظومة الفيفا!
*نعم حدث اخفاق جزئي ولكن ليس بالاخفاق الكامل الذي يحمل الفريق اوزاره ويفقد فرصه في دعم صفوفه باللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو واكمل المجلس الهلالي اجراءات قيد اللاعبين تنفيذا للتوصية الفنية!
*هنالك (فرق) حقيقي بين الاستهداف والتبصير بموطن الخلل ومكان الاذى..وهنالك مساحة شاسعة بين البحث عن مصلحة الكيان وبين العمل والاجتهاد على تهديد اركانه والسعي ليل نهار لانهياره باي شكل ومهما كانت الوسيلة المتبعة!
*الاعلام الاحمر بعضه وليس كل الاقلام لا يرى الابيض الهلالي الناصع سوى بنظارة سوداء قاتمة ودوما تصدق مقولة ان بعض اعلاميي الاحمر يكرهون الهلال اكثر مما يعشقون المريخ وقد اثبتت الكثير من المواقف صحة هذه المقولة عبر السنين وبالتالي فليس مستغربا ان تلتقط تلك الاقلام قفاز رفض النظام قبول اسماء اللاعبين الجدد لتضرب وبقوة في خطوة الازرق باستقدام لاعبيه الجدد خصوصا المالي عمر سيدي بيه والذي يعتبر اضافة حقيقية لزعيم الكرة السودانية في مشواره القادم علما بان المتابعين والمحللين وعشاق كرة القدم اكدوا بعد نظر المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو الذي اختار هذا اللاعب من بين العشرات من اللاعبين الافارقة الذين تابعهم وشاهدهم في السنوات الاخيرة على ملاعب القارة السمراء سواء خلال فترته في مازيمبي الكنغولي او عامه الذي مضى في كنف الهلال العظيم!
*الضرب تحت الحزام والتقليل من شان الهلال والاجتهاد في التاثير على معنويات لاعبيه وجماهيره ماركة مسجلة باسم بعض الاقلام الحمراء واليت يكتب بعضها بانطباعية جماهيرية غارقة في التعصب للشعار الاحمر مما يعمي البصيرة عن رؤية الحقائق مجردة..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*المؤسف ان عدد من الزملاء الاهلة يسبحون مع التيار الاحمر من اجل مواقف غير مقنعة!
*مسيرة الازرق ماضية بحول الله وستكون الجماهير الزرقاء حامية لنجاحات الفريق في مشوار التنافس بشقيه المحلي والقاري!
*الوطن بيتي وداري واهلي وعشيرتي وتجمعني روابط اخوة وصداقة بطاقم تحريرها وادارتها ولذا فلن اترك داري وساكون باق فيها بحول الله.
*اقول ذلك وقد من الله علي بنعمة المسئولية التي اشفقن منها الجبال واحاط الاخوة في صحيفة الموج الازرق و مجلس الصحافة عنقي بدين قيادة سفينتها !
*اسال الله التوفيق ودعواتكم تنجينا من الانزلاق!
*بكرة احلى!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019