• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1761
باترا
قطوف
افتحوا صفحة الاعداد واغلقوا باب التسجيلات .!

انتهت فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين ، وضم كل نادي ما يحتاجه من لاعبين ان كان برؤية فنية او بتسلط اداري .. المهم ان التسجيلات انتهت واصبحت من الماضي .. وما يهمنا مريخنا العظيم الذي خرج من التسجيلات ظافراً بعد ان ضم سبعة لاعبين مزيج بين الشباب واصحاب الخبرات .!

وبعد ايام يبدأ الاعداد للموسم المقبل بمعسكر داخلي بسد مروي يعقبه معسكر خارجي بتونس الخضراء ومن خلال المعسكرين سيعمل الكوكي وجهازه المعاون على وضع برنامج تدريبي يقود الفريق لتحقيق النجاح في الموسم القادم .!

ولأن الاعداد اهم بكثير من كل الاحداث الماضية فمن الافضل للمريخ ان يفتح اهله صفحة بداية التدريبات وان يغلقوا باب التسجيلات بكل الاشياء التي صاحبتها .!

البعض يقود مخطط لاحداث انقسام في مجلس المريخ لبعثرة الاوراق وقتل الحماس قبل بداية الاعداد للمرحلة المقبلة .!

مصلحة المريخ يجب ان تعلو وتسمو ولا شيء يمكن ان يقف حائلاً بين المارد والنجاح في موسم نتطلع من خلاله لتحقيق بطولة بطولة قارية .!

بعد انضمام المدافع الفولاذي مكسيم والمهاجم الفنان موانزا والدبابة سليمانو والمقاتل فييرا والامير هيثم مصطفى اضافة الى الحرس القديم فأن الاحمر سيكون مؤهل لتحقيق النجاح والمنافسة على الالقاب الكبرى في القارة السمراء ..!

انسجام الملك فيصل والامير هيثم سيكون العلامة المميزة لمريخ 2013 .. تيم يجمع بين العجب والبرنس والحضري وعلاء وامير وكبير والحضري واكرم وباسكال ومكسيم جدير بالحصول على الالقاب القارية الكبرى .!

فريق يضم الدرة بله والاباتشي كلاتشي والفولاذي موسى الزومة والضفر احمد وبقية العقد الفريد جدير بتحقيق احلام واماني شعب السودان الرياضي .!

نقاط .. نقاط ..!!

حديث رائع ومحترم قاله البرنس في حديثه للصدى امس ، ابدى سعادته باللعب جوار لاعب قامة مثل فيصل العجب .. حديث البرنس بطريقة رائعة عن قائد المريخ ضربة معلم من نجم يعرف كيف يتصرف في الاوقات الصعبة .!

امس واصل (ملك الابتزاز) هجومه على الشرفاء بحثاً عن (طلمبة) جديدة واعتقد انه اخطأ لأنه لا يعرف طبيعة من هاجمه بالامس ..!!

لا علاقة له بالمريخ ورغم ذلك يهتم باخبار اقطابه ورموزه ، يمتدح ابراهيم ملاح ويشيد بالفادني ويهاجم عصام الحاج و مولانا ازهري .!

امس كما اشرت قبل قليل شن هجوم على قطب المريخ ابراهيم ملاح وطرح سؤال (غبي) من هو ملاح ؟ .. وامتدح صديقه ورفيق دربه ملاح الهلال .!

ابراهيم ملاح من مريخاب اولاد ملاح بشندي ناس ميرغني ملاح وبقية افراد العائلة المريخية المعروفة ..!

لماذا لا تركز اخي في هلالك وتترك المريخ للمريخاب ، منذ متى سعى قلم مريخي للتقرب من البرير كما تفعل انت مع جمال الوالي .؟

اذا كنت تريد فقد (سنانك) فواصل في هذا الطريق الوعر ..!!

بالمناسبة .. هل قام السيد اشرف الكاردنال بتشييد الجوهرة الزرقاء كما وعد قبل الانتخابات .. الف حمد لله على السلامة يا كردينال .؟؟

المريخ يحتاج للاستقرار في الوقت الحالي والتلويح بتقديم استقالات جماعية سيكون قاصمة ظهر للنادي ومن يتقدم باستقالته في الوقت الحالي سيكون منبوز وسط جماهير المريخ .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى 12-23-2012 06:0
    يسلم يراعك يا حبيبنا (أبو الأبتار)، ونحن سندعمكم منذ الآن وصاعدا في مواجهة الهلال وأي فريقا آخر محليا وخارجيا، ما دام كابتننا وأميرنا وأميركم في كشوفاتكم، وسيتواصل دعمنا لكم إلى حين اعتزال الأمير الظاهرة أو إلى حين تحرير هلالنا من احتلال البريراب الذين عاثوا فيه فسادا، وعليكم أن تعترفوا بأن الأمير أصبح هو الشامة التي تضيئ عتمة فريقكم الأحمر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019