• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
نادر التوم

على صفيح ساخن

نادر التوم

 0  0  1325
نادر التوم
على صفيح ساخن نادر التوم
كل أول ليهو آخر!!!
تسخينة: لكل بداية نهاية.
تسخينة تانية: لو دامت لغيرك لما آلت إليك!
كتبت موضوعا قبل فترة بعنوان (17 سنة ف خدمتكم) قلت فيه رائى بوضوح حول الكابتن هيثم مصطفى الذى يشهد الله أننا نحبه أكثر من بعض جماهير الازرق وكثير من إعلامه، وما كنا نتوقع إطلاقا أن تأت نهاية هيثم هكذا دعك من ما يقوله البعض من أنه تجرع من ذات الكاس، فاين كان هؤلاء ولماذا ظهروا الآن ولم يظهروا وقتها إن كان فعلا هيثم يتحكم فى الشطب؟؟ سننظر_ معا_ للموضو من زواياه المختلفة، وقفت جماهير الهلال وكتابه مع القائد وناشدوه ان يواصل تدريباته ولا يلتفت لما يحاك ضده، واصل اللاعب لكن يبدو انه (زهج) من حركات غارزيتو من إشراكه مع الشباب تارة وبقائه مع البدلاء تارات أخرى فطفح به الكيل واشترط ان يلعب اساسيا وإلا لن يسافر، ثم انتقده الجمهور وبعض الإعلام الواعى منذرين ومهددين من مغبة ذلك، مضت الاوضاع ويبدو ان (تجار الصحف) الذين تهمهم مصلحتهم اكثر من هيثم واكثر من الهلال نصبوا له الفخ فوقع فيه، بعد أن ظل صامتا وصامدا يؤجل مؤتمره الصحفى كل فترة لاجل الهلال ومشاركات الهلال وذاك شئ يحسب له، وتدخلت الدولة مرة واثنتين لكن النية كانت مبيتة اصلا لشطبه فشطب هو وعلاء ويا سبحان الله هيثم هو من اتى بعلاء وسجله وهاهو يشطب معه فيال الأقدار..
البعض يقف مع البرير حتى من الطابوراب بفهم هلال الديموقراطية والحركة الوطنية وانه لا يجب ان يرهن للاعب واحد ويرون ان البرير كان قويا وشجاعا وان هذه القرارات إختفت منذ عهد الراحل الطيب عبدالله رحمه الله، المهم كل شخص صار يتحدث (على كيفو) البعض ينطلقون من تصفية حسابات والبعض (وهم قلة) ينطلقون من محبة الكيان (الأزرق)
هناك نقطة أخرى يا سادة وهى ما يردده البعض من ان هؤلاء (لاعبى الأرباب) وإن صح هذا فهذه معضلة كبرى ليس للهلال فحسب بل لكل الفرق، إذ متوقع ان يشطب بقية لاعبى الارباب وكل (ريس) جديد يفعل كما يُفعل فى بعض المؤسسات _يجى بى ناسو_ وخطر هذه على فريق الكرة ولن افسر كثيرا وأحسبكم من اللباقة والحصافة (بمكانين) لتدركوا ما أرمى له..
هناك نقطة_ قد_ تحسب لصالح البرير ومن قبل (أعجبتنا) فى شداد، الذى كان شجاعا جدا ولا يسمح بتدخل الجهات الحكومية فى الشأن الرياضى، هذا بالطبع حال مضت الامور عليه ولم يؤثر هذا فى بقاء البرير رئيسا، شطب هيثم ولم يشطب تاريخه دعك من انه لم يحقق بطولة للهلال فهيثم كان (نجما) مميزا وقائدا محنكا، نتمنى من اهل الهلال والمريخ و(الرياضة) تكريمه تكريما يليق بما اعطى، اراد ان يواصل او يعتزل ولو كنت افضل الثانية لان جماهير الهلال التى تحبه ان ذهب عنها ستنسى كل شئ( ما تشوفوا الحركات دى)، مع ان هيثم مكانه فى المريخ شاغر كصانع العاب وقائد مع اعترافنا واحترامنا للعجب الذى ننادى ايضا بان يترك لى راحته ولضميره متى ما شعر بانه وصل الميس يعتزل! ومين عارف ربما تريد الأقدار لهيثم ان يحقق امنيته وتعود الايام سنوات للوراء حينما سجل المريخ محمد موسى المهندس ومضى البرنس للهلال مين عارف؟؟؟ رغم انى لست مع حكاية تسجيل لاعبى الهلال!
الحوار الشطب سيدا!
للحق فإن الحوار الذى تسبب فى ايقاف الجريدة هو سبب شطب سيدا، وفيه قال لم يترك هيثم نفسا من الهواء الساخن..ما حدث حدث لكن كان الاحرى أن ينتظر اللاعب نهاية فترة التسجيلات ليقول بعدها ماشاء وأنى شاء!
واحد من إتنين!
قال اللاعب فى الجريدة: (لو وزنونى ذهبا لن اغادر المريخ) وغادر بعد ان زادوه خمسين مليونا فقط ولم يوزنوه ذهبا وبعد ان نال مقدما من المريخ وظهر فى الصحف يقبل الشعار الأزرق...
وقال اللاعب الآخر فى الجريدة: (المريخ بيتى وحتى لو شطبنى ساواصل فى حبه) وبعد أن شطب قال ما قال واتهم الإداريين بل قال ان المريخ لن يحقق بطولة_نهائى_
وقالت الجريدة: (العجب يحرر خطاب إعتزاله) وقال اللاعب لا حررت خطاب إعتزال ولا شئ متين.. إزاء ذلك نقول واحد من إثنين اما الجريدة او اللاعبين كضابين ولن نعرف الا إذا كنا متابعين مثلا إذا قال المسؤول السكر لن يزيد وقال التاجر السكر زاد واشترينا بالزيادة هذا يعنى ان ما قاله المسؤول غير صحيح، والعكس صحيح يكون التاجر كلامه(مو صاح!
نار على نار
الاستاذ مامون أبوشيبة لفت الانظار لنقطة مهمة وهى ان للمريخ 300 مليون بطرف الاتحاد استلمها بعد حادثة علاء يوسف والمطلوب إرجاع الاموال للمريخ، لو الوالى ما محتاجها المريخ محتاج ليها شديد فى ظل سياسة التقشف يمكن ان تسجل (لاعبين تلاته)
وبمناسبة تلاته قالوا عنكبة قال داير مليون دولار.. ماااا بصدقكم وامال لو جبنا لاعب من (الإسماعيلى) يقول داير كم؟؟
بعد إيه؟ سؤال عريييض نكتب عنه غدا بإذن الله!
تغير مواقف رهيب من (بعض) الإعلام الأزرق.
خلوهم يواصلوا بدلا من تسجيل جديدين يتشرطوا عليكم دعوا القدامى من اعدتوا الزومة والسعودى قنعتونا
هواء ساخن
صحيفة الدار خرجت بمانشيت عريض ذكرنى المسلسلات الدينية والايام الزمان ويا قوم ويا معشر الهلالابإراقة دم هاشم ملاح) فى خط كبييير معقول؟؟؟وهذا خطأ ويؤدى الى المزيد من الفوضى ويجب ان يحاسب من كتبه افرض مثلا فعلا يعنى الله لا قدر الجماهير المتشنجة دى اراقتو ح تقولوا شنو وتمشوا وين؟ وتروحوا من ربنا فين؟؟ هيثم ذاتو ما برضى كلام زى دا!
تنبيه: للزميل يس، هيثم لم يوقع17 سنة (مرة واحدة) وكان يجدد يعنى المبلغ الكتبتو (الضئيل شديد دا) لى آخر تجديد، سبعة مليون ومتين والله ركشه ما يجيبا!
تخريمة: الأمور جاطت
تلميحه: الكثير من النهايات لا نتوقعها لكنها تحدث!
ويظل المريخ الحاضر والمستقبل والتأريخ وكلنا مريخاب
ويا مريخ: الله يكون فى عونك!
وما يضير البحر أمسى زاخرا إن رمى فيه غلام بحجر؟؟
آخر قطرة: ليس مهما أن أرضى كل الناس فلست راضيا عن كل الناس!
وهذه بصمتى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر التوم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019