• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 4  0  1950
عبدالمنعم هلال

فرح الغلابة ببطولة ميتة


‏& انتهت مباراة كاس السودان كما أراد لها بعض الأهلة فقد تمنى بعض من ينتمون للأزرق الهزيمة وجاءتهم في طبق من ذهب كم يتمنون ولأول مرة لا يحزن البعض لهزيمة الهلال وبل يفرحون وهؤلاء اشك في هلاليتهم فمهما كانت درجات الخلافات كان يجب ان لا ترقى للشماتة والفرح وفي النهاية الهزيمة للهلال وليست للبرير ومجلسه كما يعتقد البعض ولا ننكر ان اخطأ الرجل كثيرة ولكن ان تصل مرحلة التشفي الفرح لهزيمة الهلال نكاية في مجلس البرير فهذا مؤشر خطير لا يرضي كل هلالي مخلص وكل محب لاقمار الهلال ..!!

& لاعبو الهلال وكعادتهم فشلوا في تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية وتفننوا في إهدارها بطريقة غريبة والتي قام بصدها الحضري من سادومبا ومهند الطاهر كان يمكن لأي حارس ناشئ ان يصدهما لانهم لعبا الكرة ضعيفة في يد الحارس الحضري اما خليفة فقد لعبها بطريقة طاش ما طاش فاراح واستراح ...!!!

& كان علي سادومبا ان لا يتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء الترجيحية لانها اضاعها في مباراة جلوبيا المالي في الكونفدرالية وهذا ترك تأثيرا سلبيا عليه ..!!

& كيف للاعب دولي ينفذ ركلة الجزاء بهذه الطريق العشوائية ..؟؟ ومتى يتعلم لاعب وصل درجة اللعب في فريق مثل الهلال تنفيذ ركلات الجزاء ..؟؟! وفضيحة ان يخرج فريق مثل الهلال من بطولتين بالخسارة بركلات الترجيح في اقل من شهر ..!!

& المعز كان يستحق البطاقة الحمراء في المخالفة التي ارتكبها ضد الباشا ..!!

& المريخ لم يكن افضل من الهلال ولكن الهلال لعب بتراخي وحذر ولم يستثمر هجومه هدايا نجم الدين وضفر ..!!

& الهلال لم يعمل للفوز وتميز أداءه بالسلبية والاستهتار ..!!

& الهلال دائماً ما يهدي الوصيف كاس السودان ...!!!

& أدى لاعبو الهلال المباراة وكأنهم مجبورون عليها وذهبت اغلب تمريراتهم للخصم ولم يشكل الهجوم اي خطورة علي مرمى الوصيف رغم الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها خط دفاع الوصيف خاصة نجم الدين وضفر ...!!

& العارضة عاندت نزار حامد في الكرة التي لعبها خلف الحضري ..!!

& الكرة التي فلتت من بين يدي الحضري لم تجد المتابعة ..!!

& الإرهاق كان بادياً علي بعض لاعبي الهلال فلم يقدموا المردود المرجو منهم ..!!

& يجب ان لا نلوم اللاعبين فقد قدموا موسماً جيدا رغم المشاكل والخلافات التي كانت تحيط بالفريق والتي كانت تتصاعد يوماً بعد يوم ووصلت ذروتها قبل نهائي كاس السودان بأيام قليلة ..!!

& انتهى الموسم بخيره وشره ويجب التعامل بتروي وعقلانية في ملف الإحلال والإبدال ..!


& يجب ان يكون البقاء للأصلح والذي يمكن ان يقدم لسنوات قادمة ولا مجال للعاطفة فمسيرة الهلال لن تتوقف بذهاب لاعب بعينه ولن يرتهن الهلال لأي كائن من كان ..!!

& من الطبيعي ان يفقد الهلال كاس السودان بركلات الترجيح فكم من مرات ومرات فقده في ظروف افضل من التي واجهته قبل مباراة الأمس فلذلك يجب ان لا نحمل نتيجة المباراة اكثر مما تحتمل ...!!

& فرحة طاغية ابداها الحارس العجوز الحضري عقب المباراة وكانه لا يصدق انه قد احرز بطولة مع المريخ وليته يعلم ان كاس السودان لا يعوض المريخ فقدان بطولة الدوري الممتاز ولا الخروج من الكونفدرالية الذي تسبب فيه فرحان الأمس ..!!

& الهزيمة من المريخ ليست كلها شر فمن خيراتها انه ستبقي في كشوفات الوصيف بعض اللاعبين العواجيز الذين انتهى عمرهم الافتراضي في الملاعب ..!!

& العجوز الحضري خطف الكاس من المسكين العجب وكانه أراد ان يقول له انا من أحرزت للوصيف هذه البطولة ...!!

& قالوا عنها بطولة ( ميتة ) وعندما فازوا بكاسها فرحوا بها فرحة طاغية وبطريقة هيستيرية غريبة وحقاً انه فرح الغلابة ...!!

& مبروك للوصيف كاس السودان الفطيس ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النور عزالدين 11-29-2012 03:0
    ((0& العارضة عاندت نزار حامد في الكرة التي لعبها خلف الحضري ..!!))) انا اعتقد نزار حامد هو من لعب الكرة بشكل عشوائي! اي لاعب عادي ممكن يحرز من تلك الفرصة حتي ولو عوض الصغير ابن اخونا ابراهيم عوض. وممكن مزمل ابوالقاسم كمان يحرز اذا ما استحى من مرمي المريخ. قال العارضة قال!!
  • #3
    محجوب ود نفاش 11-29-2012 02:0
    والله يابدر هلال فيك االخير رغم انحيازك المكشوف لفريقك الهلكان الا والله احيى فيك وبشده اعترافك يظلم الحكم ولم يطرد المعز لانك الوحيد من اهل الصفر الدولى الذى اقر بذلك لك التحيه وتخيل لوتم طرده كيف كان حال بطل التصنيف ودمتم
  • #4
    صهيب 11-29-2012 01:0
    مبروك للوصيف الكأس الوصيف شبهه. لولا هذه المعارضة الهدامة لكان كأس الكنفدرالية و الكأس الوصيف في دواليب الهلال. ماذا يريد هيثم من الهلال و هو ذاهب مع عدو الهلال الاول صلاح ادريس. فليذهب هيثم و الاروش المدينة لانه لا يفكر في الهلال بقدر تغكيره في ارضاء الارباب و ليذهب معهم سادومبا لان الارباب هو من اتى به للهلال و لا ود له مع الهلال في غياب الارباب و ليذهب يوسف محمد لانه استنفذ اغراضه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019