• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1553
باترا
قطوف

ويتواصل فشل ريكاردو وصحبه .!

والذين الحوا على التعاقد مع السيد (هرون ريكاردو) كانوا ينظرون لأشياء تخصهم وتعنيهم و(تغنيهم) .. وهاهو فيريرا يؤكد ان لعبة المصالح التي حولت علاء يوسف للهلال في (مسرحية البصمة) الشهيرة وحولت بطولات الممتاز السبع للهلال ما زالت تعرض على مسرح الاحداث في القلعة الحمراء .!

المدرب البرازيلي الفاشل .. قليل الحيلة والخبرة والمعرفة بفنون وعلوم كرة القدم اخرج المريخ من ثلاثة بطولات خالي الوفاض رغم الامكانات التي توفرت له في عام الفشل الزريع .!!

طوال تاريخه الممتد من 1930 وحتى العام الماضي لم يخسر المريخ مرتين في بطولة محلية بملعبه مرتين بملعبه الا في عهد هذا الرجل الفاشل الذي جاء للمريخ عن طريق (سمسرة مكشوفة) تضرر منها المريخ كعادته في عهد الرئيس المهذب جمال الوالي .!

الان انتهى الموسم فعلياً والفوز بكاس السودان ان حدث نتمنى ان لا يغير في شيء .. لا بد من عملية اصلاح اداري ومن قبله اصلاح فني بابعاد كل اللاعبين الذين يقدرون صداقات وعلاقات بعضهم اكثر من تقديرهم للشعار الذي يرتدونه وهم اقل بكثير منه ولا يستحقون التوشح به ..!

وقع المدرب متواضع القدرات ريكاردو في اخطاء كارثية في الموسم الحالي ومن قبله وقعت الادارة الحمراء في اخطاء ساذجة باختيار مدرب كل الذي فعله في مسيرته انه استفاد من جهد غيره في عام 2007 عندما قاد الهلال لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا ..!!

والمدرب البرازيلي لا يعرف النجاح مع المريخ هذه حقيقة يعلمها السادة في مجلس الادارة لكن (حنك) السماسرة كان اقوى وصراح المصالح كان انجح فحدث ما حدث وخسر المريخ كبريائه وهو يتعرض للخسارة للمرة الثانية على ارضه في بطولة واحدة وفي موسم واحد ..!!

وغداً يسند ملف التدريب لنفس الاشخاص الذين يتواجدون في المريخ رغم فشلهم الزريع وهم الذين يقاتلون من اجل ذاتهم ومصالحهم ومطامعهم ..!

هل تدري اخي المريخي .. ان من قاد علاء يوسف للهلال مازال يتواجد بلجان المريخ المساعدة ؟ .. هل تعلم اخي المريخي ان فييرا ذهب للهلال بمؤامرة من قادها يتواجد وسيتواجد في القلعة الحمراء وشعب المريخ يواصل السكات والصمت وكأن شيئاً لم يكن ..!!

المريخ قبل ان يفكر في تحقيق البطولات وفرض الانضباط على لاعبيه مطالب بفرض الانضباط خارج المستطيل الملعب بابعاد من تسببوا في مشاكل عديدة له وقادوه للسير في الاتجاه المعاكس ..!!!

فشل ريكاردو ليس بجديد وصمت مجلس الرجل الواحد على هذا الفشل امر عادي ومتوقع .. فهم اي الاداريين الحاليين لا يتفاعلون مع خسائر المريخ .!

من قبل تعادل المريخ امام الرابطة كوستي الذي هبط من الممتاز وعقب المباراة مباشرة صرح عضو مجلس الادارة (هشام يس) وتغزل في ريكاردو وقال انه مدرب كبير قام بدوره والحظ لم يحالف المريخ ..!!

ولأن امثال يس لا يستحقون التواجد في لجان روابط الفرعية الفرعية وجاء للمريخ بدعم الاصدقاء والحشد فكان امر طبيعي ان يكون الموسم الحالي هو الاسوأ في تاريخ المريخ الحديث .!

واستمرار ريكاردو حتى نهاية الموسم قد يتسبب في كارثة والجماهير يزداد غضبها يوماً بعد يوم ..!

خلاصة القول .. رغم الهزائم والخيبات .. يبقى المريخ في العلالي بمقامه العالي .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019