• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1200
باترا
قطوف

الاهلي القاهري ملك ملوك افريقيا المتوج دوماً .!

في قمة المتاعب والمصاعب وبعد الثورة وتوقف النشاط حقق الاهلي القاهري انجاز فريد بحصوله على لقب دوري ابطال افريقيا .. واللقب ليس بجديد على الاهلي (ملك ملوك اندية افريقيا) ولكنه فريد من نوعه كونه يتحقق في ظروف كألتي تعيشها جمهورية مصر العربية الشقيقة .!

نجوم كبار يعرفون قيمة الشعار الذي يرتدونه .. ادارة واعية تعرف كيف تحقق وتقود النادي الى الافضل حتى في اصعب الظروف .. اطار فني قادر على صناعة النجاح والتفوق ووضع التكتيك المناسب وصناعة الفارق امام اعتى واقوى اندية القارة السمراء .

حسام البدري كان يعمل في صمت من اجل هذه اللحظة فكان له ما اراد .. كيف لا وهو المدرب المؤهل صاحب الاخلاق الحميدة والسيرة الكروية العطرة والامكانات التدريبية الكبيرة .

توج الاهلي بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة السابعة في تاريخه متصدراً ترتيب الاندية الفائزة بالبطولة وهو الذي حاز على لقب الكؤوس الافريقية اربع مرات والسوبر الافريقي اربع مرات ليكون مجموع بطولاته خمسة عشر لقب افريقي وبذلك يكون اكثر اندية افريقيا فوزاً ببطولات الاندية التي ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

ومنتخب مصر اكثر المنتخبات فوزاً ببطولة الامم الافريقية (الكان) والاهلي اكثر الاندية فوزاً ببطولات الاتحاد الافريقي .. مصر سيدة كرة القدم في افريقيا .

نبارك للاشقاء في مصر ونخص الكابتن حسام البدري المدرب القدير الذي صنع الفارق في القلعة الحمراء وانسى الاهلاوية ايمانويل جوزيه وحقق انجاز غير مسبوق مع النادي الاهلي .

البدري نجح مع الاهلي لاعب وتفوق معه مدير كرة ومدرب عام ومدير فني .. البدري ينجح في اي موقع وفي اي ظروف .. برافو .!

اذا كان الزمالك مثل المريخ والهلال فأن الاهلي اناب عن اندية وادي النيل فمثلها خير تمثيل واعاد الكبرياء للكرة في ارض الحضارات ومنبع الفكر والعلم .. الاهلي يصلح ما يفسده غيره .!

الاهلي اثبت فعلاً لا قولاً انه ملك ملوك اندية افريقيا المتوج ببطولاته وانجازاته وارقامه القياسية التي يصعب على غيره تحقيقها او مجرد الاقتراب منها .!

تسجيلات الصدفة ما بتحتاج لغرفة ..!!



كل يوم نسمع بأسماء جديدة ونجوم جدد يقتربون من القلعة الحمراء .. عدد المرشحين للانضمام للاحمر اكثر من نجومه الحاليين بكثير ولا ادري اين سيتم تسجيلهم .!

اصابتني الدهشة عندما علمت ان صحفي رياضي يفاوض لاعب للانضمام لغرفة تسجيلات المريخ .. وهذا يعني ان عدد كبير من الاقطاب والمشجعيين والاداريين يفاوضون باسم المريخ الذي كون لجنة تسجيلات مهمتها التفاوض والتسجيل .

والتسجيلات الحالية لا تحتاج لغرفة وتعب وارهاق والنجوم المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء معظمهم منتهي الصلاحية .. والمريخ يحتاج لنجوم يخرجونه من التقليدية في الاداء ولا حوجة له في اعادة سيناريو اللاعبين الذين سيغادرون .

هل يتواجد فنيين في لجنة التسجيلات المريخية او بمعنى اصح هل يتواجد عدد من نجوم المريخ القدامى في اللجنة الموقرة .

المريخ يحتاج للاعبين في وسط الملعب المحور ومهاجمين ولاعب وسط متقدم .. وفي حال ذهاب اكرم لمازيمبي فالتعاقد مع حارس ثالث امر ضروري .

كيف سيتعاقد المريخ مع فارس ويسجل اليكس وفي صفوفه يتواجد موسى الزومة ومصعب عمر ..؟

فارس ظهير ايسر ممتاز لكن المريخ لن يستطيع تسجيله الا بشطب مصعب عمر او عدم التجديد لموسى الزومة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019