• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 12  0  4172
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
بيت الاتحاد (هايص) والمسئوول (لايس)
قلت من قبل في هذه المساحة تعليقا علي قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم بسحب نقاط مباراة زامبيا انها دليل علي حالة عدم الانضباط التي يعيشها اتحاد الكرة بعد ان ضربت الفوضي باطنانه وفقد الانسجام وتحول الي شليات وجماعات وفشلت القيادة في ضبط الاعضاء للمحافظة عي الاقل علي اسرار اجتماعات المجلس والتي تصل للاعلام والمجالس احينا قبل ان ينفض سامر الاجتماع.
وترك عدد كبير من اعضاء المجلس اتحداتهم واتخذوا من مبني الاتحاد مكانا للانس واستقبال الاصدقاء والمعارف ويمكن لاي شخص ان يدخل لاي مكتب (والشاي والقهوة والسندوتشات مدورة) والضحك والاصوات تصل الي النادي السوي الذي يجاور الاتحاد وعدد من المتسولين يقفون هناك يطاردون كل من ياتي من اقطاب واعضاء مجالس ادارات الاندية حتي اصبح الكثيرون يتجنبون الذهاب الي الاتحاد.
ولااحد يعرف حتي الان لماذا تصمت قيادة الاتحاد امام هذه الفوضي وتعيد الانضاط للاتحاد بالصورة التي كان عليها في عهد الدكتور كمال شداد حيث لم يكن يسمح لاي عضو مهما كان ان يتحدث لاجهزة الاعلام عدا السكرتير ولم يكن احد يعرف مايدور في الاجتماعات ويسجل حضورا بنفسه يوميا يتابع كل الملفات بجانب زملائه الضباط وبالتالي كان العمل منظم ولمبني الاتحاد هيبته .
اما الان فلااظن في يوم من الايام خلال الفترة الاخيرة ان تواجد الضباط الاربعة في مكاتبهم وعلي راسهم الاستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد الذي اختفي تماما ليس من الاتحاد ولكن حتي الساحة الرياضية فاصبح مشغولا بتكاليف الاتحاد ين الافريقي والدولي وحتي عن مباريات الاندية البطولة الكنفدرالية الا مع اهلي شندي وكما هو معروف فان السكرتير يمثل روح العمل ويفترض فيه متابعة كل الملفات والمحافظة علي صلاحياتاه التي فرضها عليه المنصب وفي مقدمتها عدم السماح لاي عضو ان يتحدث في اي موضوع يخص الاتحاد غيره هو.
وقد ضحكت وانا اشاهد الاستاذ مجدي وهو يجلس علي المنصة علي راس اللجنة المشرفة علي انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم بتكليف من الفيفا وهو بلاشك مؤهل للمهمة التي قام بها من قبل بصحبة الدكتور كمال شداد للاشراف علي انتخابات الاتحاد الصومالي ولكن سبب ضحكي قلت ان الذي ينظر اليه لايمكن ان يصدق انه سكرتير اتحاد يرتكب مخالفة قانونية سازجة وهو يشرك لاعبا موقوفا في مباراة منتخب بلاده اطاحت به من الصدارة واضاعت احلامه.
بيت الاتحاد يحتاج الي ترتيب وقبل ذلك الي شجاعة من قيادته في ضبط الاعضاء وعلي راسهم السيد محمد سيد احمد ويفترض عليي السكرتير الظهور ومتابعة الامور فقد اصبح الوضع لايحتمل السكوت.
حروف خاصة
عادت بعثة منتخب الخيبة من اديس ابابا وتخلف رئيسها الاستاذطارق عطا وزميله زكي والمدرب محمد عبدالله مازدا وبالتاكيد لو تاهلنا لكانوا في مقدمة الحضور وهذا دليل علي الفوضي اذ كيف يتخلف رئيس البعثة؟.


امسح للحصول على الرابط
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abobaker 10-18-2012 08:0
    سلام لاتحاد الفشل واعلام النكد كلكم مشاركون فى خيبة الكره السودانيه
  • #2
    الساحلي 10-17-2012 05:0
    أكيد تخلفوامن البعثة على أمل إعادة المبارة- هاها هاها
  • #3
    Mohamedein Dammam 10-17-2012 02:0
    منتظرين عنتريات الجكومي و بوقاته الفارغة ... لا بديل لدكتور شداد الا شداد على الأقل في المرحلة الحالية
  • #4
    عاشق المريخ 10-17-2012 02:0
    هم فاضين من متابعة مصالحهم الخاصة عشان يضبطوا الاتحاد ,,, ديل السودان بقى حقهم و يعملوا فيهو العايزنو ,,, بلد ما عندها وجيع
  • #6
    سوداني حـــــــــــــر 10-17-2012 11:0
    بــــــــــاب النجار مخلع الاتحاد عاوز سمكرة شديد
  • #7
    احمد الناقوس 10-17-2012 09:0
    يا استاذ عبد المجيد: باطنانه و لا باطنابة؟ (سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا)
  • #8
    عاشق الهلال 10-17-2012 08:0
    استمعت بالامس للمدعو محمد سيد احمد فى قناة قوون و هو يطمئن جمهور الهلال بانه لن يكون حاضرا للقاء الهلال و النيل كما و انه ليس كلتشى او ريكاردو ليؤثر فى اللقاء و استغرب ما علاقة هؤلاء بلقاء المريخ ليس طرفا و توصلت لهامين اولهما ان الرياضة عندنا يديرها اميون و الثانى الا مجال للاصلاح فى وجود مثل هذا الفاقد التربوى
  • #9
    ابو صلوات 10-17-2012 08:0
    شكرا لك على قول الحق استاذنا عبد المجيد واتمنى اولا ان يضبط محمد سيد احمد الذى تجبر وتكبر وظل يؤكد ان لا احد سيحاسبه لان الفيفا تحميه مثل هذا لا يستحق ان يتولى قيادة اى شئ فهو متسلط وغير كده متهور فى ردوده وسريع الانفعال وردة فعله لا تحمد عقباها ..
  • #10
    تونجيلا 10-17-2012 08:0
    وتخلف رئيسها الاستاذ طارق عطا وزميله زكي والمدرب محمد عبدالله مازدا وبالتاكيد لو تاهلنا لكانوا في مقدمة الحضور وهذا دليل علي الفوضي ..... يااخوى دييل فارشين فى اثيوبيا حيجوا بعد الفراش ... الفااااااااتحة. زلزل الله كراسيهم وقطع وجوهم ناس زى القرادة .
  • #11
    كاكا 10-17-2012 07:0
    ضباط الاتحاد السوداني حالياً (معتصم ومجدي خاصة) كثيرو الٍأسفار وتركوا الجمل بما حمل لناس الجاكومي وانهمكوا بالنثريات والمخصصات، ورائدهم يا أستاذنا في كثرة الترحال (بمعدل كل يومين سفرية) هو شداد الذي كان لا يحل في البلد إلا ليثير مشكلة (مشكلة التجنيس أو يثر ضجة بتصريح صحفي وغيرها) ويسافر ثانيةً .. ذاكرتنا صاحية يا استاذ .. الخاتمة: إن تطوير الرياضة أو أي مرفق يحتاج لأن يتابع المسؤول بنفسه التخطيط والتنفيذ ويتخذ القرارات اللازمة بكل شجاعة بدون مجاملة أو تحيز (يعني مافي سفر ونثريات) وإلا فسيستمر الحال كما هو في كل المرافق في سوداننا الحبيب فالمسئولين كلهم يلعبون لصالح ورقهم ولاشأن لهم بواجباتهم الوظيفية.. ياخ حتى مذيع المباراة به قصور بائن وقس على ذلك أكبر المسئولين من البشير حتى الغفير جعجعة وكذب هو حصادهم والضحية بالدنا العزيزية، نسأل الله اللطف الستر لأهلنا ولأجيالنا القادمة، والسلام..
  • #12
    Abubaker 10-17-2012 07:0
    سيدي عبد المجيد المحترم.. الدولة منظومة متكاملة فحال الرياضة لا ينفصل عن الاقتصاد و الاقتصاد لا ينفصل عن التعليم و التعليم لا ينفصل السياسة و السياسة لا تنفصل عن حال المجتمع فبالله عليك في اي المجالات نحن ناجحون في اي الضروب التي ما فتئنا نتشدق باننا رواد لها متقدمون فنحن و مع اخوة لنا انشأنا الاتحاد الافريقي لكرة القدم و نحن و مع اخرون انشأنا منظمة الوحدة الافريقية و نحن و نحن ... لا تسمع غير التنظير و الجعجعة سيدي حلت الجودية و حلت المحسوبية و حلت الانتماءات الضيقة و الجهوية المقيتة فصار حالنا كما ترى. نسمع ان الرئاسة زكت فلان لرئاسة فريق كرة قدم و الرئاسة زكت فلات لرئاسة اتحاد الكرة و الرئاسة تدخلت لحل مشكلة اللاعب فلان . الاندية تستجدي المال والفريق القومي يستجدي المال و قادة اتحاد الكرة كحال الساسة سفر و مشاركة في مؤتمرات و لجان و يظل حال البلد واقف. يتم تصنيفنا كاكثر الدولة الفاشلة فقول انهم يقصدون اسلامنا و من اكثر الدول فساد فنقول انهم يستهدفون عقيدتنا سيدي عبد المجيد لا اود زيادة احباطك انت و القراء و لكن هذه هي الحقيقة و الله المستعان.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019