• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
خضر

الرأي المختصر

خضر

 0  0  1912
خضر
عبد المنعم إبراهيم خضر
إلا رسول الله
إنها الحرب على الإسلام وهي قديمة قدم الإسلام نفسه ولكن تتعدد أشكالها وصورها على مر الزمان .. ودائما ما تصدم بتمسك المسلمين بدينهم ومحبتهم لنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم ..
أعداء الإسلام مذعورون لتزايد عدد المسلمين في الغرب عموماً وتنامي هذا العدد في كل عام بحمد الله .. فما انفكوا يحاولون استفزازنا وجرح مشاعرنا كمسلمين .. ولكن هيهات ..
"لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم" .. صدق الله العظيم..
** العود أحمد
بالأمس وباستاد الهلال مقبرة الخصوم احتشدت جماهير الموج الأزرق فملأت المدرجات رافعة شعار نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهذا أقل واجب ندافع به عن رسول الأمة الرحمة المهداة- فحلت بركات ذلك علينا فعاد الهلال سيد البلد ماردأ جباراً فاستحق النصر الكبير الذي حققه على إنتر كلوب الأنجولي بثلاثية ولا أروع ..
كسب الهلال اللقاء أداءً ونتيجة أمام خصم شرس جاء بدوافع كبيرة لكسب اللقاء ولم يكن صيدأ سهلاً فهاجم بضراوة وكاد أن يفعلها لولا تألق الحارس الهلالي جمعة ورعونة مهاجميه أحيانا وعانده الحظ في الكرة التي اصطدمت بالقائم .. كما دافع باستماتة وتماسك فاستطاع إفساد الكثير من الهجمات الخطرة وحال دون إحراز أهداف مؤكدة ..
إذا وفق الإنتر في إحراز الأهداف المهدرة لتعادل معنا بالثلاثة .. ولو فرط دفاعه لناءت شباكه بالأهداف حتى يثقل حملها عليهم ..
شكراً أبطالنا الاشاوس لقد كنتم في الموعد كلكم ..
في يوم الجمعة المبارك تألق حارس العرين حمعة فاستحق الدرجة الكاملة للتقييم الفني ..
نجومية المباراة استحقها الكابتن عمر بخيت بجدارة .. تمركز جيداً ودافع ببسالة وقام بصناعة الكثير من الهجمات التي شكلت خطورة كبيرة على دفاع الإنتر .. استثمر إحداها كاريكا في إحراز هدفه الرائع..والأخرى استغلها سادومبا لتمرير الكرة البينية التخصصية للغزال مهند محرزاً منها الهدف الجميل بعد أن جمع مدافعي الإنتر وطرحهما جانباً ..
ما أروعك يا مدثر كاريكا وأن تبرز شعار "إلا رسول الله" عند احتفالك بالهدف المحرز بذكاء كبير منك .. لقد كنت تتوقع ذلك فقمت بلبس الشعار مسبقا .. ويقيني إذا لم تتمكن من إحراز الهدف سيكون أجرك ثابتاً عند الله سبحانه وتعالى .. فالعمل نية كما قال عليه الصلاة والسلام .. ونية المر خير من عمله ..
بهذا الانتصار الكبير والأداء القوي عاد الهلال لدائرة الترشيحات بقوة للفوز بكأس الكونفدرالية هذا العام بمشيئة الله ..
**إن بعد العسر يسرا .. وما بعد الضيق إلا الفرج ..
ضاقت ولما استحكمت حلقاتها فرجت ..
قلت في مقالي السابق أن هناك مساعي حثيثة لحل مشكلة القائد هيثم وأن هناك جهوداً تبذل من أجل ذلك علمنا بها من خلال متابعتنا واتصالاتنا الخاصة .. والحمد لله أنها كللت بالنجاح ..
فشكراً السيد رئيس الجمهورية ..
شكرا السيد الفريق طه عثمان مدير مكتب الرئيس ..
وشكراً للسيد عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم ..
شكرا السيد الوزير الولائي بالخرطوم السيد طه حسن بدوي..
شكرا حكيم أمة الهلال السيد طه على البشير وصحبه أقطاب الهلال ..
وشكرا السيد الأمين البرير ورفاقه أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ..
وشكراً للكابتن هيثم مصطفى (سيدا- البرنس) حبيب الجماهير الهلالية ..
فقد أثلجتم صدورنا وأفرحتم قلوبنا .. فقدمتم أجمل هدية للهلال وأكبر دافع للاعبيه لتحقيق هذا الانتصار الرائع ..
وبذات القدر أخرصتم تلك الألسنة المنادية بالقطيعة وتلك الأقلام التي أذكت نار الفتنة حتى يخسر الهلال وهذا هو هدفهم الاكبر فخاب فألهم والحمد لله ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019