• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1555
باترا
قطوف

الممتاز حلم قريب المنال .

المريخ مطالب بتحقيق الفوز اليوم على الخرطوم الوطني في بطولة الدوري الممتاز والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز قبل جولة الخميس امام الهلال .

امكانية فوز المريخ بالممتاز ضعيفة لكنها ستتحول الى كبيرة جداً حال حقق الاحمر الوهاج الفوز اليوم والخميس على الشقيقين الخرطوم الوطني والهلال .

مباراة اليوم ستكون صعبة وفرقة الكوماندوز دائماً تستأسد امام المريخ وتتحول الى فريق عادي عندما تواجه الهلال وهنا تكمن خطورة الكوماندوز اليوم .

اتمنى ان يدخل نجومنا الى (شيخ الاستادات) اليوم وهم يضعون خطورة اخوان عنكبة في اذهانهم والعمل على قتل حماسهم بسرعة وضربهم بقوة في الجزء الاول من المباراة والتحكم في مجريات الاحداث .

في الدورة الاولى من بطولة الدوري فاز المريخ على الخرطوم بملعبه بثلاثة اهداف مقابل هدفين بشق الانفس وعلى العكس تفوق الهلال عليهم بخماسية نارية .

الكوماندوز يمثلون خطر حقيقي على المريخ ويلعبون بحافز اضافي ويقاتلون وكأنهم ينافسون على اللقب فاحذروهم يا ملك ملوك كرة القدم في افريقيا .

الفارق بين المريخ والهلال 6 نقاط قد يتحول الى 3 في حال حدث ما نتمناه يوم الخميس وربما يعود المريخ للصدارة في حدثت ضربة للهلال في مبارياته المقبلة خارج القواعد .

المهم ان يحافظ المريخ على الفارق الحالي ويضرب ابوالهل ليلة الخميس وينتظر سماع اخبار سعيد في المستقبل القريب .

والواقع يقول ان فريق الهلال الحالي يمكن ان يتعثر بالحصاحيصا او عطبرة وربما بالخرطوم لأن ما يعانيه الهلال فنياً اكثر واكبر من مشاكله الادارية .

في تقدير الخاص الفوز بالممتاز حلم قريب المنال ويتطلب فقط الفوز على الهلال باكثر من هدف وانتظار هدية من الاخرين والتفوق في كل المباريات المتبقية في الدوري .

التركيز على الكونفدرالية امر مهم وجيد ولكن اهمال الدوري والكاس غير مبرر ولا بد من عمل مؤسس للعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري .

ليس صعباً ان يفوز المريخ في كل مواجهاته المتبقية في الممتاز وليس صعباً ان يفقد الهلال عدد من النقاط في الفترة المقبلة خاصة وانه سيواجه مباريات صعبة خارج ملعبه .

ما يحاك في السر ضد المريخ خطير وخطير جداً الرجاء الانتباه لما يدبر .. وما خبر قلق المسموم الا قليل من كثير .

الغريب ان من يخططون لضرب المريخ يستخدمون اسلحة حمراء .. سلام يا عدلان .

عمل كبير بدأ ينفذه الثنائي جمال ابوعنجة والجندي نميري وفريق شباب المريخ سيكون في الموعد .. هكذا تقول المعطيات .

التحية لقطاع شباب المريخ الاداري .. طلب وانس وخالد وحسكو والبقية والعمل الذي يقومون به سيؤتي اكله قريباً .

عندما تحصارك الشكاوي كألامواج من كل اتجاه فهذا يعني شيئاً واحداً انك لا تسير في الطريق الصحيح .!

اضربوا الخرطوم الوطني واستعدوا لملحمة شندي الافريقية وترقبوا ضرب الهلال في قمة الدورة الثانية .

الدوري الممتاز حلم قريب المنال فلاء تضيعوه يا نجوم المريخ الاماجد .

ما بين ايقاف اللاعب الخلوق صاحب الانجازات الكبيرة ابوتريكة وايقاف هيثم مصطفى الذي يبحث عن اول انجاز خارجي خطوط كثيرة جداً جداً .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 09-12-2012 04:0
    وما بينك وبين الصحافه والكتابه عزيزي باترا اكبر من الخطوط الكثيرة جدا . شوف التسالى !
  • #2
    مرتضى 09-12-2012 09:0
    يا ريت كل الصحفيون بكتبوا زيك .....الحقيقة باينة ذي الشمس ....لكن الجماعة بداروها بايديهم...هيثم ده لو كان بلعب في رابطة ابي روف عندنا في فريق صغير كان تم شطبه من زمن ....وبعدين احنا ما نستفيد من البرسا مثلا....لماذا استغنى البرشا عن ايتو وهو افضل هداف....ورونالدينهو في قمة مجده .....كلام المدرب ..... فوق الجميع ...ووحدة وتماسك الفريق اهم من اي شئ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019