• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 9  0  1823
باترا
قطوف

ماذا فعل مجلس المريخ لرد ظلم التحكيم .؟

في الوقت الذي توقعنا فيه تقديم شكوى رسمية مدعومة بالمستندات وشريط المباراة ضد الحكم المدغشقري حمادة اكتفى السادة اعضاء مجلس ادارة نادي المريخ بالتصريحات الصحفية ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم .

الادارة المريخية لا تعرف كيف تتصرف في الاوقات الصعبة وتكتفي بالتلميحات والتصريحات واتهام زيد وعبيد عبر الوسائط الاعلامية وشيء طبيعي ان يتواصل استهداف الحكام للمريخ .

في عام 2009 تعرض المريخ لاسوأ مؤامرة في تاريخه عندما ابعده الحكام عبر مؤامرة قادها نادي منافس في البطولة الافريقية ومجلس المريخ في ذلك الوقت لم يتحرك ولم يفعل اي شيء رغم وضوح المؤامرة التي قادتها بدقة المراقبة الجنوب افريقية .

في تلك المباراة التي كانت امام فريق زيسكو الزامبي احتسب الحكم ركلة جزاء ظالمة لزيسكو ورفض احتسام ركلة جزاء صحيحة للمريخ وهدف صحيح احرزه الراحل ايدهور وجاء هدف زيسكو الزامبي الثالث والذي احرزه سكواها من تسلل واضح .

ماذا فعل مجلس المريخ في ذلك الوقت ليحمي المريخ من ظلم الحكام المرتشين في قارة افريقيا التي اشتهرت بالفساد الناتج من الفقر .؟؟

لم يكتبوا مذكرة احتجاج للاتحاد الافريقي ولم يرسلوا المستندات التي تدين الحكم ومراقبة المباراة واخرين ويدعون انهم يدافعون عن حقوق المريخ .

حكم يحتسب ركلة جزاء من العدم ويرفض احتساب ركلة جزاء اوضح من الشمس ، بل وصل لمرحلة متقدمة من الجرأة ورفض احتساب هدف صحيح واكمل الباقي وباحتسابه هدف من تسلل واضح .. رغم كل هذا الظلم لم يتحرك مجلس الادارة الموقر لحفظ حقوق النادي .. ومن يهن في 2009 يسهل الهوان عليه في 2012 .!

في مباراة القمة الاخيرة جاء الحكم المدغشقري حمادة للملعب لفعل شيء واحد هو نصرة الهلال وهزيمة المريخ ومجلس المريخ كان يعلم بالكثير من تفاصيل جلسات تستهدف النادي كان اقبحها وصول الحكم بسيارة مسئول هلالي .

وقتها لم يرفع المريخ مذكرة عاجلة للكاف واكتفى بخناقة متوكل مع اسامة وكان امر طبيعي ان يخرج حمادة البطاقات الملونة لنجوم المريخ ويحمي الهلال من البطاقات الملونة حتى لا يتوقفوا في المباريات المقبلة .

مثالية مجلس ادارة نادي المريخ هي السبب الرئيسي الذي قاد حكامنا المحليين لظلم المريخ في وضح النهار وهاهم حكام افريقيا يسيرون على ذات النهج ويفعلون اكثر مما فعل الفاضل عبد العاطي وصحبه .

الحكم المدعشقري لم يخرج البطاقة الحمراء لعلاء يوسف بعد توجيه لكمة قوية بيده لمصعب وهو القريب من الحدث وفي نفس الوقت اخرج البطاقة الحمراء لبدر الدين قلق في لعبة عادية .

قبل بداية مباريات المجموعة اوضح الاستاذ محمد ذو النون في عموده المقروء (انتباهة) ان المريخ سيكون الغريب على المجموعة وسيتعرض لحرب حقيقية وطالب الادارة بالحذر ولكن للاسف الادارة تعاملت بمثالية فكان امر طبيعي ان يحاولون اعادة سيناريو 2009 القبيح .!

ما يحدث للمريخ سببه الاول المثالية التي يتعامل بها مجلس الادارة وما لم يتعامل المجلس مع ما تبقى من جولات بحسم وعين شديدة الحمار سيضيع الحلم ووقتها لن ينفع الندم والبيانات الفشنك .

ارسلوا خطاب تظلم للاتحاد الافريقي بمداد قوي مع التطرق لسيناريو 2009 حتى لا يتم تنفيذ ما تبقى من حلقات في السيناريو .

المريخ مستهدف ليس في ذلك شك ولكن السؤال الذي يستحق ان نتوقف عنده كثيراً قبل الاجابة لماذا اصبح استهداف المريخ امراً سهلاً .؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    ابو عبدالله / جده 08-26-2012 05:0
    كلام فطير من كاتب مبتدئ - حقيقة الامر والتي يجب ان تذكروها لجمهوركم انكم خدعتم الجمهور بقوة فريقكم الزائفه وخدعتموه بانكم مستهدفون مما جعله يحصب الملعب بالحجاره ضد القرار الصحيح للحكم ضد قلق - وضحوا لجمهوركم انكم كنتم تشحننوه لارهاب الحكم لكي لا يتخذ قرارات ضد لاعبيكم الذين ليس لهم علاقة بكرة القدم وضحوا لهم انكم تعرفون حال فريقكم وانه الاضعف فنيا ولا يمكنه مجاراة بقية الفرق اذا كان الموضوع يتعلق بكرة القدم وضحوا لهم ان المريخ سيتشلع حال اي هزيمه مقبله او خروج من الاربعه - انتم تضحكون على جمهوركم ايها الكتاب السالبون بامر مجلس ادارتكمالذي يريد ان يصعد القمر بطائرة الهليكوبتر / قلناها من قبل نتحدى المريخ ان يصدر اي احتجاج ضد الحكم عند الاتحاد الافريقي لانهم يعلمون علم اليقين حال فريقهم ويعلمون ان الحكم تم ارهابه لكي لا يتخذ قرارات ضد باقي العتاله ويعلمون ان الحكم جاملهم كثيرا واهداهم نقطة ثمينه من فك الاسد ويعلمون ايضا ان كل التفلتات من الجمهور وتكسير الملعب وتفلتات جهازكم الفني تجاه الحكم ولاعبيكم في الملعب ودكة البدلاء مرصود من مراقب المباراه وارسل للاتحاد الافريقي وسيتخذ فيه قرارا - ما تقومون به هو للكسب الداخلي فقط وقوتكم فقط على الاتحاد السوداني ( بني حمران ) ممكن ضغوطاتكم التي لا تستند الى منطق او دليل تجيب حاجه مع هذا الاتحاد الهش المحسوب عليكم - مثل هذا العبط لا يفيد مع الاتحاد الافريقي ولا في مبارياتكم الخارجيه واعني خارج السودان او خارج الخرطوم - اتمنى ان تواجهوا الحقيقه ولا توهموا الجمهور المسكين بالترصد وما شابه
  • #4
    بشة 08-26-2012 03:0
    مجلس الاعلام والصحافة باين عليه ما شايف شغله كويس وا اسفاي من ناس ديل.....!!!!!!
  • #5
    أبومجذوب - الأمارات 08-26-2012 01:0
    قعلا إنت عبيط وأنا اول مرة أقرأ لك وإن شاء الله أخر واحده, أنا أتأكدت ما هو سبب تأخر كورتنا,ليس أمثالك ولكن من ينشرون تخاريفكم
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 08-26-2012 01:0
    انت مفروض تكتب في تروسية عمودك الاتي . ماذا فعل مجلس المريخ في السرقات التي حصلت لاجهزة الحاسب الالي بالمقصوره وكذلك حديد اكشاك بيع التذاكر والمعينات الاخرى والتي تم سرقتها بواسطة ابناء المريخ نفسه . على حسب اعمدة الكاتب الوطني ابوبكر عابدين . اما قضية ماذا فعل مجلس المريخ تجاه الشكوى ضد الحكم . فعليك بالصبر يابني سترى مايفرحك في قادم الايام من الاتحاد الافريقي ..
  • #7
    Hassan 08-26-2012 12:0
    لعلم الصحفي اعلاه لا يوجد في قانون الكرة في كل العالم يحاسب الحكم علي قرارت فنية حتي لو اخرج 5 بطاقة حمراء لفريق واحد وحتي لو احتسب او لم يحتسب ضربة جزاء هنا او هناك وحتي محاسبته لو تمت تكون ادارية بالتوقيف دون تاثر للمباراة وفي اخطاء مثل (زمن المباراة...)وهذه معلومة رياضية بسيطة لكم وبلاش تهريج اعلامي وتضليل لراي المشجعين البسطاء لانهم وللاسف يرددون كلامكم دون وعي باعتباركم (كتاب الفريق الفلاني)سوا كان احمر او ززازرق
  • #8
    حلفاوي 08-26-2012 10:0
    انت صحفي عبيط ومتخلف.كيف ظلم الحكم المريخ؟؟؟.وماذا عن الشغيل ياعبيط الهنا,لاعبي المريخ شوية ملاكمين وبس.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019