• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1764
بابكر مختار
تماس
والله مساكين الجماعة ديل!
*الموضوع من شقين!
*والقسم ينطبق على الحالتين معا!
*الجزئية الاولى تتعلق باهلينا ارجنتينا ولو ان الاسم اصلا اقترن بسيد الاتيام اهلي ودمدني ايام ان كان يهز الارض تحت اقدام اندية الهلال والمريخ ويصطاد اندية الولايات الواحد تلو الاخر بلا رحمة!
*اهلي شندي بدا حربه مبكرا ضد هلال السودان وتنوعت وتفنن اهل دار جعل في تدويرها وان كنت اعتقد شخصيا بان الذين يديرون هذا الملف لا علاقة لهم بشندي من قريب او بعيد وانما هم زمرة من الذين تجمعهم مصالح بالسيد صلاح ادريس مما يشير الى وجوده خلف الحرب المعلنة ضد الهلال!
*رغم قناعتي بان الارباب لا يطعن من الخلف الا انني لا استبعد ان يدير البعض هذا الملف بالوكالة اضافة الى وجود ايادي مريخية تسعى لزرع الفتنة بين جماهير الاهلي بشندي وجماهير الهلال في المدينة نفسها والتي نحسب انها اضعاف جماهير كل الاندية السودانية بما فيها صاحب الارض!
*حكاية الاستراحة والفندق التي قيل ان ادارة الارسنال حجزتها للحكام في وقت استضافت فيه الاستراحة فرقا اجنبية واجهت الارسنال في البطولة الافريقية هذا العام مما وضع عشرات من علامات الاستفهام حول التصرف الاخير وهنالك الخبر الذي تم تسريبه لصحيفة مريخية معروفة امس جاء فيه نية تقدم ممثل الارسنال في الاجتماع التقليدي بشكوى رسمية لطاقم التحكيم والمراقب طاعنا في صحة مشاركة الحارس جمعة جينارو باعتبار انه لاعب اجنبي والقانون لا يسمح بتسجيل الاجانب علما بان نادي المريخ سيشرك الحضري المجنس يوم غد السبت وهنالك من يهدد الهلال بمشاركة لاعب ولد في قلب امدرمان ولديه شهادة ميلاد سودانية!
*بعض الذين يديرون المعركة بالوكالة نيابة عن الاهلي شندي واهله الحقيقيون يعلمون تماما قبل غيرهم ان الهلال سيهزم اهلي شندي في ملعب استاد شندي يوم بعد غد الاحد باذن الله ولكنهم بالتاكيد سيخربون على فرقة الاهلي التي تحبها جماهير الهلال وستقف خلفها بقوة في البطولة الكونفدرالية ولو من باب المكايدة للاحمر!
*ثم مساكين هم اهل المريخ الذين اتوا بالحضري ليحرس مرمى المريخ بعد ان تولى الحارس الشاب وافضل حارس سوداني في الوقت الراهن اكرم الهادي سليم مهمة الصعود بالفريق الى دور المجموعات رغم صعوبة المهمة ودخول الاحمر الى ملعب العاصمة الجنوب افريقية بحظوظ ضعيفة للغاية حيث يكفي اصحاب الارض هدف واحد للاطاحة بالمريخ!
*نعم مساكين و(مغشوشين) لان الحضري لو كان بذات القدرات قبل ثلاث سنوات لصعد بالمنتخب المصري الى المرحلة الاخيرة من تصفيات افريقيا ولما خرج من التصفيات الاولية امام منتخب مغمور!
*وقوف الحضري في مباراة الغد ستكون له خطورته البالغة على المديين القريب والبعيد حيث ستعلن عن بداية قطيعة بين اكرم و المريخ و الذي يبدو انه غير راض عن ذلك واعلن عن اعتزال وحتى لو لم يعتزل لا اعتقد بانه سيحرس مرمى الفريق بذات الحضور في قادم الاوقات اضافة الى ان الحضري نفسه سيسعى لاذلال المريخ ان تالق غدا او يتسبب في ضياعه بسبب كبر السن وفقدانه الكثير من قدراته..والايام بيننا!
اخر الرميات
*من هم الذين يديرون الحرب بالوكالة؟
*الهلال سينتصر على اهلي شندي باذن الله وعلى عقلاء الارسنال ان لا يضعوا فريقهم امام غضبة جماهير الهلال في قادم الاوقات!
*الضرب بالدور!
*اللهم اجعلها امطار خير وبركة!
*الهلال يبدا مهمته نحو نهائي الكونفدرالية بحول الله بعد غد الاحد من ديارنا ديار اولاد جعل!
*بالمناسبة اولاد جعل لا يشذون عن القاعدة المعروفة والتي تؤكد ان99% من ابناء الوطن يدينون بالولاء للازرق والمتبقي يتفرق بين بقية الاندية بما فيها المريخ!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالشيخ طابت 08-03-2012 01:0
    صدقته ودائما تصدق يا استاذ ربنا يحفظك للهلال سيد البلد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019