• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1845
بابكر مختار
تماس
الفرنسي(قلب)الصفحة!
*الوقت للعمل!
*شعار صاحب الجنسية المزدوجة مع الهلال!
*مع صافرة نهاية مباراة الافيال امس الاول(قلب)الفرنسي صفحة الدوري وفتح ملف الكونفدرالية!
*من خلال مؤتمره الصحافي بحاضرة الجزيرة اعلن الفرنسي عن فتح صفحة الارسنال ولخص حديثه في كلمات قلائل اشار فيها الى انه يريد تجهيز لاعبيه على نحو جيد واكد احترامه للاعلام وطالبه بمنحه الفرصة للتحضير والعمل بعيدا عن العيون وحركة الجمهور وضوء الفلاشات!
*صاحب الجنسية المزدوجة يعلم صعوبة مهمته في دار اولاد جعل ويدرك اكثر ان النتيجة التي انتهت عليها المباراة الاخيرة في الدوري الممتاز والتي وصلت اربعة اهداف ستشكل دافعا ذاتيا للاعبي الارسنال في رد الاعتبار وستكون خير معين للتونسي الشاطر محمد عثمان الكوكي في رسم استراتيجية لقاء الاحد الرمضاني والذي يشكل ويمثل الكثير لنمور شندي في اول مباراة افريقية تاريخية لفريق الشنداوي في هذا الدور المتقدم من البطولة الافريقية.
*الفرنسي يعلم صعوبة مهمته عشية الاحد القادم ويدرك تماما بان البدايات تمثل ارضية صلبة للفرق التي تحلم بالبطولات والالقاب وبالتالي لابد من مناخ هاديء لاعداد اللاعبين وتحضيرهم ذهنيا لمقابلة متطلبات مباراة غاية في الصعوبة والاهمية!
*عملية المدير الفني للازرق وواقعيته اكسبته احترام الشارع الهلالي حيث يتحاشى الفرنسي الحديث حول الخصوم ويقتصر فقط على بعض النقاط بفرقته خاصة تلك التي تشكل علامات استفهام في البيت الهلالي حيث نجد انه تحدث عن بعض الغيابات بالفرقة الزرقاء في لقاء الاحد والتي تتمثل في ثلاث ركائز مهمة بقيادة المعز محجوب وعلاء الدين فييرا وبويا وقال بانه سيسعى من خلال التدريبات سد الفجوة الفكرية للمجموعة الغائبة!
*هكذا ببساطة رسم الفرنسي خطوته التي تسبق لقاء الارسنال بديار جعل ليلة الاحد القادم الموافق السابع عشر من رمضان والتي توافق غزوة بدر الكبرى في صدر الاسلام مما يبشر بانتصار هلالي حاضر.
*واقعية الفرنسي وتصافيه مع ذاته يضعه محل احترام المتابعين والمحللين على الصعيد المحلي وسيقدمه بشكل افضل على الصعيد القاري في تجمع الدور ثمن النهائي الذي سينطلق بعد ايام قليلة ومصداقية الفرنسي تتطلب من الاعلام الازرق والجماهير مساعدته قدر الامكان وتذليل الصعاب واعانته في تقديم مخزونه الفكري للاعبيه وتحضيرهم بالصورة المثلى للمباريات المهمة علما بان الفرنسي لا يغلق تدريبات فريقه بدون سبب ولا يلجا لذلك الاسلوب الا عندما تتطلب وضعية الفريق..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*السنغالي ابراهيما سانيه قدم اوراق اعتماده لجماهير الهلال الذواقة بالجزيرة!
*الزميل جمعة الزاكي اكد لي ان جمهور ودمدني المهوس بالابداع قد خرج مذهولا بمستوى اداء السنغالي ابراهيما سانيه!
*الحق يقال بان مدرب الهلال الفرنسي دييغو غارزيتو قد قدم لسيد البلد لاعبا من ذهب!
*والحق يقال ان صاحب الجنسية المزدوجة نجح بامتياز في مجموعة اللاعبين الخمسة التي انضمت للفريق بقيادة الثنائي الاجنبي سانيه وايكانقا اضافة للثلاثي الوطني محمد احمد وكايا وفداسي!
*عين الخواجة(نجيضة)!
*سانيه مش الماسورة ليما!
*ابوشيبة قال ان ليما مدافع يهاب اللعب الخشن!
*اصابة حارس الانتر الانجولي الاساسي وغياب صانع العابه في لقاء امدرمان!
*الحظ يبتسم للاحمر!
*بختك يا سماعين!
*سانيه ودي المناظر يا بسبوسة!
*حملت الاخبار ان لاعبي الاحمر رفضوا استلام حافز الصعود الى دور الثمانية والبالغ(10)ملايين لكل لاعب بحجة انها قليلة ويجب ان تصل الى ثلاثين !
*ومالوا برضو فهم!
*وربما يكون ذلك الفهم احد اسباب التعادل في كوستي!
*كل شيء جائز!
*مشكلة المريخ في سماحة رئيسه الدكتور جمال الوالي!
*ناس بلة دايرين زول ناشف زي البرير!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 07-31-2012 04:0
    والله انك فاهم , غارزيتو هبه للهلال وباذن الواحد الاحد سيكون درب الهلال اخضر اللهم انصر الهلال ببركة هذا الشهر الفضيل .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019