• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1848
بابكر مختار
تماس
من وهناك!
*اخر خبر!
*وخبر مدنكل!
*ولا يحدث الا في السودان!
*المريخ يلاقي النيل الحصاحيصا عشية اليوم ويفاوض مدربه سرا لتولي تدريب الفريق الاحمر عقب نهاية المباراة مباشرة!
*زيتنا في بيتنا!
*الغريب بان قوة الخبر تكمن في ان البرازيلي ريكاردو سيكون مديرا فنيا بالاسم فقط والشغل والقرار عند جبرة!
*والله برافو جبرة مدرب معتبر ومحترم وصنع مع صقور الرديف اسما لامعا في الوطن العربي!
*بالمناسبة جبرة مدرب محترم ولكنه يحتاج للاعبين محترمين ايضا والا مصيره سيكون كمصير من سبقوه؟!
*هذا الحديث من بيت الكلاوي ولكن اهل المريخ لا يريدون الاعتراف!
*نعود للخبر وامكانية تسلم جبرة لمهامه رسميا اعتبارا من يوم غد!
*وفي النهاية لم يحدث ان فاز النيل على المريخ منذ صعوده للدرجة الممتازة!
*جبرة سيقاتل بقوة اليوم قبل ان ينتقل الى تدرب المريخ ان اكتملت المفاوضات!
*المريخاب قنعوا من خيرا في المدرب البرازيلي(ريكو) رغم ان الصديق العزيز سماعين حسن اقتنع منذ وقت مبكر بان ابو(الارياك) لن يقدم شيئا للفريق لانه لا يمتلك شيئا يقدمه من اصلوا!
*اليوم سيشد الهلال الرحال متوجها الى حاضرة الولاية الوسطى مدينة ود مدني لاكمال الاعداد قبل منازلة الافيال الجريح يوم غد الاحد ضمن الاسبوع الرابع للدوري الممتاز في دورته الثانية!
*جزيرة الفيل التي تعاني هذا العام وتجلس في المركز الاخير فانها ستكشر عن انيابها يوم غد الاحد لاصطياد ثلاثين عصفور بحجر واحد فالفوز على الهلال وحده سيدخل الافيال التاريخ من الباب الواسع واقتناص النقاط الثلاثة سيكون البداية الفعلية للفلات من مقصلة الهبوط ثم الكثير من العصافير الاخرى المعروفة من الدين بالضرورة.
*نعلم ان المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو من اكثر المتشددين في ضرورة احترام الخصم مهما كان مستوى ادائه في المسابقة وبغض النظر عن نتائجه السابقة ولكن لابد من التذكير بان الافيال ظلوا على الدوام يسجلون مواقف قوية في مبارياتهم امام الفرقة الزرقاء بغض النظر عن جاهزية الفريق من عدمها!
*اقل من ستة ايام لانطلاقة مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية والتي سيستهلها الهلال خارج ملعبه ويحل ضيفا على ارض دار جعل التي تعشق الهلال ولكنها ستشجع فريق المدينة الارسنال شندي في اولى مبارياته في الكونفدرالية الافريقية.
*جماهير الموج الازرق تحسب الساعات والثواني لترى وتشاهد مستوى اداء اللاعبين الجدد بالفرقة الزرقاء خاصة الرباعي سانيه وكاكا وكايا وايكانقا لان فداسي قد سبق وتابعته مع منتخبي الصقور.
*الهلال مطالب باكتساح سبعة اسابيع في الدوري الممتاز ومن ثم التحدث عن ضمانه للفوز باللقب واعادته لمكانه الطبيعي في الديار الزرقاء!
*مباريات صعبة واسابيع من نار تنتظر الهلال في بقية مبارياته في الدوري الممتاز حيث سيكون الاحمر وجماهيره خلف كل اندية الدوري الممتاز حتى ولو كان شعارها الازرق والابيض!
*من يعتقد بان الهلال حسم اللقب لمجرد تعثر الاحمر مؤخرا امام الرابطة كوستي وارتفاع الرقم الى ست نقاط فهو واهم لان تعادلين فقط يمكن ان يعيدا البطولة الى حظيرة التنافس من جديد!
*في اعتقادي الخاص بان قرار دائرة الكرة الهلالية بالسماح للكاميروني ايكانقا بالسفر لم يكن في محله في هذا التوقيت خاصة وان الكاميروني ربما يكون اساسيا امام نمور شندي خاصة في ظل غياب علاء الدين يوسف بسبب الايقاف!
*القرار لم يكن في محله خاصة وان الطيران الافريقي غير مامون مهما كان التشدد في مواعيد الحل والترحال!
*حسبة الكونفدرالية لا تتحمل التهاون واسلوب الترضيات سيضر بالفرقة الزرقاء ولابد من ربط الاحزمة والتماشي مع قرار اعلان الطواريء الذي اعلنه رئيس النادي السيد الامين البرير!
*جبرة سيكون موزعا اليوم بين فريقه الحالي والفريق القادم!
قلبي على وطني!
*بخت ودمدني بسيد البلد!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sahm ahmr 07-28-2012 07:0
    بديت عمودك بالزعيم الاصلى ودى من خلال تحليل نفسى لشخصيتك انت زول مريض وعندك عقده مزمنه اسمها المريخ والعقده ان شاءالله حتزيد فى المجموعات000عندى استفسار صحى اول موقع لنادى الهليل هو حى الاستباليه وما ادراك ما حى الاستباليه فى ذلك الزمن وسبب تسميته واحد حبشى شغال قواد000ليكم حق تكونوا عندكم عقده من نظافة اسم المريخ يا صفيراب
  • #2
    سامي 07-28-2012 03:0
    بي ياتو منطق جبرة يقاتل بقوة إذا هو موعود بتدريب المريخ بعد المباراة مباشرة - وكيف يقاتل عشان ينقص نقاط المريخ زيادة - طيب يجي يدربه بعد خراب مالطة ليه - أكيد فاروق جبرة كان شاف الطريق البفوز النيل على الخرطوم من الناحية الشمال حيوجه هجومه كله من الناحية اليمين ليتجنب وضع فريقه المستقبلي في وضع تعبان. وهو ذاتو الاتحاد يسمع بمثل هذه الاتفاقات قبيل مباراة النيل طرف فيها ليه لو كنت المسئول لأجلت هذه المباراة حتى ينحسم امر مدرب النيل وإلا فإن الحكاية كلها لعبة لتسهيل مهام المريخ ضد فريق مثل النيل ولو إنه النيل أساساً محسوب المريخ ب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019