• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  2285
بابكر مختار
تماس
واقعية الفرنسي سر نجاح الهلال!
*هكذا يقول ملف الازرق!
*وهذه هي الحقيقة!
*واقعية الفرنسي سر نجاح الهلال!
*وتصالحه مع نفسه مثلت جسر العبور!
*وقوة شخصيته شكلت الارضية الصلبة!
*من حق الرجل ان نثني عليه!
*ومن حقه ان نبصر الناس بالجوانب الخافية في حكاية تربع الهلال على صدارة الاداء والنتائج وسيادته المطلقة على الساحة الكروية رغم العنت والمشقة والمشاكل التي صاحبت البدايات وتوارثتها الايام بلا انقطاع تقريبا ولم تخلو مباراة او حدث هلالي لم تصاحبه اشكاليات وخلافات وتركز معظمها حول شخصية وطريقة تفكير المدرب الفرنسي للهلال المستر دييغو غارزيتو!
*الصحافة الرياضية والشارع الهلالي يتحدثان بانبهار خلال الساعات القليلة الماضية حول انتصار باهر حققه الفريق امس الاول على فرسان الخرطوم المسنودين بحكم المباراة بدرالدين عبدالقادر ومعاونيه لدرجة اقرب ماتكون لمشهد مكرر لمباراة الفريق امام النسور وحكاية الحكم عثمان ادم الذي يستحق الشطب من كشوفات التحكيم .
*الكل يتحدث عن اداء الازرق ومظهره في مباراة الفرسان رغم التغيير الكبير الذي حدث في تشكيلة الفريق والتي افتقدت للعناصر التقليدية التي تعودت عليها مباريات الفرقة الزرقاء وشهد اللقاء دخول ستة عناصر جديدة وحديثة العهد بمباريات الفريق حيث دفع الفرنسي بكايا وكاكا وفداسي بالاضافة للثنائي الاجنبي المجنس ايكانقا وابراهيما سانيه وشهدت التشكيلة نفسها الكثير من المفاجاءات في وجود الطاهر حماد.
*غاب من توليفة الازرق في لقاء الخميس فييرا وكاريكا وبكري وسادومبا ويوسف هوت وبويا اضافة للبرنس المصاب ومع ذلك فقد شكل الازرق حضورا قويا في الملعب وقدم افراده اداء راقي على مدار الشوطين وافلحوا في قهر الاهلي وقبله طاقم تحكيم المباراة الذي عكس العديد من الحالات وسمح بتمرير الكثير من حالات العنف الزائد وتحامل على الازرق الذي ركز لاعبوه في نفيذ التكتيك المرسوم وكانت النتيجة ابداعا وتالقا لافتا سحر الجمهور الذي تمايل طربا وخرج قانعا ومقتنعا بمقولة الهلال بمن حضر.
*دخول ستة عناصر جديدة في تشكيلة هلالية في مباراة رسمية تعكس قوة شخصية المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو وعدم تهيبه المباريات وقناعته بلاعبيه وقدرة أي منهم على تحمل المسئولية وتحقيق النجاح واقتناص الفوز مهما كانت قيمة الفريق المنافس وقوته.
*المفاجاة الفعلية لم تكن في دخول تلك العناصر في تشكيلة الفريق امام الاهلي ولكن المفاجاة الفعلية تمثلت في غياب المنظومة التي تشكل الثقل الحقيقي لتشكيلة الفريق بقيادة كاريكا وسادومبا وبكري الى جانب علاء الدين يوسف.
*قوة الاداء الذي قدمه الازرق والحضور الطاغي للاعبيه الجدد بقيادة الصاروخ السنغالي ابراهيما سانيه وزميله صاحب الجنسيات الثلاثة ايكانقا وبقية المنظومة التي راهن عليها الفرنسي ثم النتيجة العريضة التي انتهت عليها المباراة في غياب مفاتيح الانتصارات الهلالية خلال السنوات الاخيرة كل ذلك صنع من المدرب الفرنسي معجزة ومفخرة حقيقية في اوساط ومحبي ومتابعي وعشاق الموج الازرق ودفع الكثيرين للتراجع عن اراء سالبة لهم حول شخصية الفرنسي دييغو غارزيتو خاصة في ظل العديد من الاشكاليات التي صاحبت بداياته مع الفريق وقناعاته الشخصية التي تتعارض مع موروثات وافكار عشاق الموج الازرق..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*نصف جماهير الهلال اصيبت بالدهشة وتشكيلة الهلال تخلو من اسماء اعتادت على صناعة الفارق في المباريات المحلية والدولية!
*اعصار زيمبابوي وكتاحة سنغالية!
*الفرنسي الايطالي دييغو غارزيتو يسير في الطريق الصحيح!
*الصاروخ السنغالي ابراهيما سانيه سيكون حاضرا بقوة في الكونفدرالية الافريقية!
*بسم الله ماشاء الله على ايكانقا(الحوام)!
*والله يا شباب جاكم بلا!
*على مسئوليتي اكتبها للمرة الثانية!
*الهلال سيكون طرفا في نهائي الكونفدرالية هذا العام باذن الله.
*الطرف الثاني عليه الاجتهاد!
*تعالوا بكرة!




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 07-25-2012 03:0
    يا سلام عليك وعلى الكلام الواقعي جدا جدا جدا فعلا بإذن الله على الطرف التاني الاجتهاد.
  • #2
    حلفاوي 07-24-2012 10:0
    رمضان كريم ايها الهلالي الغيور.فعلا انت صادق الهلال حيكون طرف في المباراة النهائية والطرف الثاني اعتقد المريخ بعيد جدا ان يكون الطرف الثاني.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019