• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1603
بابكر مختار
تماس
مهمة شاقة تنتظر الهلال اليوم!
*هذه حقيقة!
*مهمة شاقة تنتظر االهلال اليوم!
*ومباراة عسيرة سيخوضها الازرق امام ضيفه الشنداوي!
*نمور دار جعل لن يكونوا صيدا سهلا!
*ولن يمثلوا حملا وديعا!
*ونصف تشكيلة الفريق تمرست وخبرت اللعب على بساط القلعة الزرقاء!
*مباراة صعبة وعصيبة تنتظر لاعبي الهلال طوال تسعين دقيقة!
*ابناء الكوكي لن يستسلموا ويرفعوا الراية البيضاء وسيقاتلون بلا هوادة حتى الرمق الاخير!
*معمعة افريقية كونفدرالية على سطح صفيح ساخن تنتظرها الجماهير بديار الهلال عشية اليوم والمباراة نفسها ستكون اعدادا مثاليا للفرقة الزرقاء قبل شد الرحال الى العاصمة المالية باماكو بعد ايام قليلة من الان لملاقاة سيركل في لقاء الحسم وبطاقة الترشح، وستكون ايضا خير اعداد لابناء الكوكي الذين تنتظرهم مهمة عسيرة الاسبوع القادم امام قطن قاروا الكاميروني في مباراة التعويض وخطف بطاقة الترشح للدور ثمن النهائي !
*الارسنال الذي افقد الهلال النقطة الوحيدة في سباق الدوري الممتاز من خلال دورته الاولى وتسبب من قبل في تعطيل مسيرته الموسم الماضي واهداء الصدارة للمريخ يستوجب التعامل معه باحترام وحذر ويجب ان يعي لاعبو الهلال بان المباراة تحتاج لمضاعفة الجهد وبذل العرق من اجل تخطي عقبة الاهلي ومواصلة الحفاظ على الصدراة بالفارق الكبير من النقاط عن الند المريخ.
*الاهلي شندي سيخوض مباراة اليوم بعزيمة قوية واصرار كبير على احراج الازرق في ملعبه ووسط جماهيره وسيعمل مدربه الشاطر محمد عثمان الكوكي على فرض اسلوب فريقه على المباراة ومحاصرة لاعبي الهلال خاصة الكروت الرابحة في وسط الملعب وفي المقدمة الهجومية وفي ذات الوقت سيعتمد اسلوب الهجمات المرتدة السريعة لضرب الدفاع الازرق والذي يعني نقصا واضحا بغياب اكثر من عنصر مؤثر خاصة في الاطراف.
*الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو مطالب بوضع التشكيل الانسب لخوض المباراة وان يعتمد بشكل اساسي على المجموعة التي ستخوض مباراة سيركل باماكو يوم السبت القادم من اجل رفع معدل اللياقة البدنية لهذه المجموعة واكتساب المزيد من فورمة وحساسية المباريات قبل التوجه الى العاصمة المالية.
*ثم الاهم ان يتعامل لاعبو الهلال باحترام وحذر مع الفرقة الشنداوية التي اكتسب افرادها خبرة معتبرة قادتهم لتحقيق نتائج طيبة في البطولة الافريقية رغم المشاركة الاولى للفريق في هذا المضمار الكبير.
*انتصار الهلال وحصد النقاط الثلاثة في لقاء اليوم يؤمن الصدارة المطلقة ويمنح دافعا معنويا كبيرا للفريق قبل السفر ويهيء المزيد من مناخات الاعداد الجيد للفريق والجهاز الفني والذي سيبحث بالتاكيد عن مواصلة رحلة التفرد والانتصارات داخليا وخارجيا ومداواة جراح الخروج من الابطال امام فريق جزائري لا يمتلك ثقل المشركات الافريقية التي بحوزة الازرق.
*خلاصة القول بان مباراة الارسنال اليوم تتطلب الكثير من التركيز من قبل الجهاز الفني ورفاق البرنس لان الانتصار فيها يمثل دعما للفريق وفي ذات الوقت تشكل المباراة نفسها تجربة اعدادية من العيار الثقيل قبل ربط احزمة السفر الاربعاء القادم وفي ذات الوقت ستساهم في صقل اكثر من عنصر اساسي بالفرقة الزرقاء كان خارج الخدمة في مباراة سيركل الافريقية الاخيرة بسبب ضعف اللياقة البدنية وغياب التحضير الذهني.. ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*مباراة صعبة يخوضها الهلال اليوم امام فتية دار جعل!
*غياب الثنائي حمودة وزكريا ناسو عن لقاء اليوم لن يؤثر كثيرا في اداء الارسنال!
*ربما اتاح الفرنسي دييغو غارزيتو فرصة المشاركة للثنائي ايكانقا وسانيه في شوط اللعب الثاني خاصة مع حالة النقص الحاد في صفوف الفريق الازرق!
*ربما تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا غير مسبوق لقوة اللقاء وعدم نقله عبر الشاشة البلورية!
*الهلال يحتاج قاعدته الجماهيرية في هذا التوقيت!
*تعالوا بدري للاستاد!
*وتعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019