• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1228
بابكر مختار
تماس
قبل ساعات من معركة سيركل المغامر!
*نعم قبل ساعات!
*وساعات قليلة!
*الفريق المالي حط رحاله امس في الخرطوم وبدا يتحسس اقدامه من خلال تدريب مسائي امس!
*ومدربه قال بان مباراة الغد صعبة ولكنه يخطط للخروج بافضل النتائج!
*وافضل النتائج عند هذا المدرب تتمثل في الوصول الى شباك الخصوم!
*قال هذا الحديث في ابريل الماضي لصحيفة اليوم السابع الالكترونية المصرية!
*ولم يتخندق دفاعا وهاجم بقوة خصوصا بعد وصول الفريق المصري انبي لمرماه مرتين متتاليتن وتمكن رماته من احراز هدف وصدت القائم هدفا اخر وتالق الحارس المصري في كرتين خطرتين مصوبتين من خارج منطقة الجزاء!
*المدرب سيكو يعلم تماما ان الوصول لمرمى الخصوم يقلل كثيرا من الضغط على لاعبيه ويؤمن ولو مؤقتا افضلية نسبية لفريقه وبالتالي يعمل ويجتهد على صناعة الهجمة المرتدة السريعة مستغلا قوة نقاط فريقه المتمثلة في تراوري اخوان ودياتيه وديارا اضافة الى ان الهجمات المرتدة السريعة نفسها تقلل الضغط على الجبهة الدفاعية وحراسة المرمى اللتان تشكلان اضعف الحلقات بالفرقة المالية الطموحة!
*الفريق المالي الطموح اعتقد انه كتابا مفتوحا للفرنسي دييغو غارزيتو والذي تحصل على معلومات كثيرة مدعومة باشرطة مختلفة لمباريات الفريق المالي مما يعينه حتما في وضع الاستراتيجية التي تكفل له المرور من لقاء الذهاب بالخرطوم والاستفادة من عثرات المرحلة الماضية والاكتفاء بهدف مبكر في شباك الفريق الجزائري وبعده تبارى رفاق الغزال في اهدار السوانح والفرص امام المرمى مما مكن الفريق الجزائري في استعادة الثقة مجددا وادارك التعادل في النصف الثاني من الشوط الثاني ذلك التعادل الذي احبط القاعدة الهلالية وتسبب في وداعنا من القلعة بامدرمان.
*مباراة الغد تحتاج للتركيز في كل مساحات الملعب وخصوصا في منطقتي دفاع الهلال وداخل صندوق الفريق المالي حيث ان الفرص التي تتاح لا تعوض بسهولة في مثل هذه المباريات وبالتالي فان مثلث المقدمة الهلالية المكون من سادومبا وكاريكا ومن خلفهم الغزال مهند الطاهر مطالبون بالتركيز والجدية معا لامطار شباك الفريق المالي وقتل المباراة مبكرا.
*النصف الاخر من المعادلة يتمثل في ضرورة التركيز لرباعي خط الظهر وثنائي الوسط المتاخر ومحاصرة لاعبي الوسط المالي وعدم السماح لهم بكشف المرمى والتسديد من مسافات بعيدة خصوصا وان مرمى الهلال لن يكون في امان من صواريخ ثنائي الوسط المتقدم والمهاجم الخطير ديارا.
*حماية الشباك تبدو اكثر اهمية في كل مراحل وجزيئيات المباراة خصوصا وان الفريق المالي همه الاول يتمثل في زيارة الشباك خارج القواعد لتسهيل المهة في الديار المالية.
*خلاصة القول بان مباراة الغد هي مباراة تركيز وخبرة لاعبين في المقام الاول ومن ثم ياتي دور الاطار الفني في تعديل الاوتار في البدايات ومن خلال الحصة الثانية للمباراة علما بان كفة الازرق هي الارجح من حيث الثقل والخبرة التراكمية وقدرات المدرب الفرنسي في ملاعب القارة السمراء وايضا لن ننسى دور جماهير الموج الازرق والتي سنتحدث عنها يوم غدا بحول الله وقبل ساعات من موعد اللقاء.
اخر الرميات
*منتخب الصقور قدم في حدود امكانياته وقدرات لاعبيه!
*فاروق جبرة اجتهد بصحبة ملكية!
*سانيه وايكانقا صاحب الرئات الثلاثة اضافة حقيقية للازرق في مشواره القادم!
*سانيه لاعب فنان وايكانقا صاحب مجهود وافر في وسط الملعب وسيشكل هذا اللاعب مع منظومة المعلم وفييرا ترسانة دفاعية في وسط الملعب!
*وسط الهلال سيشكل الفارق في مبارياته القادمة!
*انتظروا وسترون صحة هذا الحديث!
*تطور مستوى الغزال سببه جدية اللاعب في تقديم الافضل!
*ولسة يا ما في الجراب يا حاوي!
*بسم الله ماشاء الله.
*الدعوات للهلال الامة بالانتصار غدا!
*اللهم انصر الهلال والمريخ واهلي شندي..اميييييييييييييييييييين.
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019