• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 0  0  1558
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

اقترب موعد الكنفدرالية

ايام تفصلنا عن انطلاقة انديتنا الثلاثة في كاس الكنفدرالية من خلال دور ال16 المكرر حيث يلعب الهلال والمريخ واهلي شندي في نفس المسار , الهلال سيلاعب فريق سيركل المالي , وسيكون اللقاء الاول على ملعبنا يوم الجمعة المقبل بعد ان تمسكت ادارة الهلال بالموعد الذي تم الاتفاق عليه مسبقا , ولاشك ان المباراة ستكون اختبارا للازرق بعد فترة من التوقف في منتصف الموسم ونأمل ان يتجاوزها المدرب غارزيتو ولاعبوه دون اي مشاكل .
الفوز بحصيلة وافرة من الاهداف سيكون هو المطلوب في المباراة وذلك خوفا من حدوث اي مفاجأة محتملة من الفريق المالي الذي لانعرف عنه الكثير , والاهم ان يستفد الهلال من درس مباراة الشلف ويخرج بانتصار عريض .
التجربة الودية امام الاسماعيلي المصري منحت المدرب الفرصة للتعرف على الاخطاء , فالفريق كان في حاجة الى مزيد من التجارب ربما في ظل توقف النشاط المحلي وخوض المباراة امام الفريق المالي قبل انطلاق الدورة الثانية للممتاز .
على المستوى البدني ليس هنالك اي خوف لان اللاعبين في منتصف الموسم , ولكن يبقى الفريق في حاجة الى مزيد من التجارب حتى يقف المدرب اكثر على النواحي التنظيمية فيما يخص خطي الدفاع والهجوم .
فالتشكيل دخل فيه اكثر من لاعب جديد ورحل عنه ايضا باري ديمبا , ونأمل ان يكون المدرب وصل للمعالجات التي تخص الخط الخلفي والذي سيكون امام اختبارات كبيرة في ظل النقص الموجود بالفريق بعد رحيل ديمبا .
كنا نأمل ان ينجح المجلس الهلالي في ابرام التعاقد مع مدافع مميز , ولكن للاسف لم نحصل على مانريده لان الفريق في حاجة الى مدافع اجنبي على مستوى عال يستطيع سد الفراغ الموجود , فلايمكن ان يعتمد المدرب على مساوي الذي لانعرف من سيلعب بجانبه .
لا ادري لماذا تجبرنا ادارة الهلال على الحديث في ملف اعادة ترميم خط الدفاع , فالكل يعرف ان مشكلة الهلال منذ موسمين تمثلت في عدم وجود خط دفاع على مستوى عال ورغم ذلك ظل المجلس يواصل تخبطه من خلال استغانه عن ابرز المدافعين في الفريق وابرزهم سامي عبدالله .
جماهير الهلال لاتقبل اي انتكاسة جديدة في الكنفدرالية التي سيلعب فيها الهلال مرغما , فالازرق اعتاد دائما ان يكون بين الثمانية الكبار في دوري الابطال , ولكن الاخطاء الساذجة في الموسم الحالي اسقطت الفريق للبطولة الثانية .
بطولة الكنفدرالية قد تكون فرصة لانديتنا التي يفترض ان تخجل اداراتها وتقدم استقالتها اذا فشلت هذه المرة في الفوز بها واقصد هنا الهلال والمريخ فالامكانيات المتوفرة لطرفي القمة لايملك نصفها اي فريق اخر مشارك في هذه البطولة .
لازالت اكرر ان علتنا في ادارتنا التي لم تتعرف على ثقافة الفوز بالبطولات الافريقية وظلت تتخبط على مدى سنوات رغم ما توفر للهلال والمريخ من امكانيات بشرية ومادية , ولكن للاسف ظللنا نضل الطريق مرارا وتكرارا , ولاحقنا الفشل الكبير حتى في البطولة الصغرى .
وبداية من الاسبوع القادم سنكون امام اختبار جديد للفريقين اضافة الى فريق الاهلي شندي الذي قدم مشوارا رائعا حتى الان في هذه البطولة رغم انه يشارك للمرة الاولى وسننتظر لنرى نتيجة فرقنا الثلاثة ..


nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019