• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
وليد الفاضل

تقيم العام والتسجيلات

وليد الفاضل

 0  0  1163
وليد الفاضل

*كل الأنظار اتجهت صوب التسجيلات الشتوية بغية أن نرى تحسنا فى أوضاع الزعيم للموسم المقبل بالاستفادة من أخطاء العام 2016.
*لكن من المهم ان يضع السادة أعضاء التسيير في الأجندة تقيم فشل موسمهم الحالى أم سيكتفى الجميع بإنجاز التسجيلات ومن ثم يحولها إعلام الرئيس لبرنامج لكي يتغنوا به ليل نهار لكي ينسى أهل المريخ ماحدث من إخفاقات.
*الكثير من العقلاء فى المريخ يعرفون جيدا ماذا نقصد حتى لايتهمنا بعض محبى الوالي بأننا دوما نركز على السلبيات الكثيره للرجل المحبوب.
*العمل فى الأندية الكبيرة شاق ومضن خاصة الجماهيرية كالمريخ، لكن رغم ذلك ظل الوالي في كل فتراته منتخب أو معيناً يحيط بكل الملفات بسياج من السريه كأنما نادى المريخ كتب عليه ممنوع الاقتراب والتصوير.
*لم نرى مجالس الوالي تعمل بمبادئ الشفافية خاصة الجوانب المالية والديون عكس مايحمد لمجلس الاخ ونسي أنهم سنوا سنه حميده وهي الشفافية المالية حيث كان الأخ رشيد الطاهر دوما كتاباً مفتوح حتى للمعارضيين لمجلسه، وقد حاول السيد رمرم السير فى نفس الطريق لكنه وجد المتاريس والعوائق مما جعله يتوارى.
*على المجلس العمل بمبدأ الشفافية فى كل شئ خاصة دراسة هذا الموسم الكارثي بكل ماتحمله الكلمه من معنى بداية من الهزائم الخماسية مروراً بالخروج من الكأس،وملف القضية الخاسرة بكل تأكيد (شيبوب) التى وضعت المريخ وبكل تاريخه محل تندر وهو ينسحب من ختام عرس الممتاز فى سقطة تاريخيه وان لم يضع أعضاء المجلس لها اسما خلاف استلام الفحص سيكون واضحاً بأنه هروب من الهلال ليس إلا.
*خطوة مهمه في التسجيلات حيث كسب المريخ الثنائى المميز محمد عبدالرحمن جكسا لاعب هلال امدرمان ونجم هلال الأبيض السماني الصاوي فى سبيل تحسين الكشف المريخي الذى عانى من لاعبيين عاديين للغايه لم يستفيد منهم الأحمر أمثال عنكبه وجابر والمعز محجوب وعمربخيت ومصعب عمر أسماء أضحت تشكل عبء كبيرا وأصبح أمر التخلص منهم مسألة وقت للاستفادة من خاناتهم بشباب صغار سن خاصة ان الفريق مقبل على موسم جديد لابد من إستعادة ارضيته المفقودة في الدورى والكأس وهناك البطولة الافريقيه والبطولة العربيه.
*في إعتقادي ان سلبيات لجنة تسجيلات المريخ ستكون حاضرة وما عودة علاء يوسف للكشوفات إلا واحده من أكبر الهنات والاخفاقات لاعب كان خميرة عكننه منذ بداية الموسم وختمها بشكل سيء للغايه عندما طارد الصحفي المغربي بعد نهاية مباراة المريخ أمام المراكشي في المغرب لحساب الكونفدرالية، وكانت معاقبته من الكاف لستة أشهر غير مشاكله المحليه مع اللاعبين والإداريين لاعب استنفذ أغراضه لابد من أبعاده وليس العكس أم هي مكافأة لبعض الأعمال الجليلة التى نفذها بكل تفان. وإهداره ركلات الجزاء عمدا.
قبل الختام
*نرجو من هواة التعيين أن يكونوا على قدر المسئوليه ويعيدوا المريخ لسكة الديمقراطية.
*لجنة محاربة الاتحاد العام ماذا فعلت لااسكت الله لكم حسا.
*أين كان مساعد الرئيس للإعلام ورئيس النادى اسامه ونسي يزج به فى السجون من قطب مريخي نال مكافأة ذلك الصنيع.
*لماذا يتهكم على طارق المعتصم هل الوالي لايستحق السجن وونسي يستحق انه الكيل بمكيالين.
*تتهاوى شعبية الوالي يوما بعد يوم كلما حاول تثبيت التعيين والبعد عن الديمقراطيه.
*بالمحبة نلتقى وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : وليد الفاضل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019