• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
وليد الفاضل

الوالي يحول إلى الوزير

وليد الفاضل

 0  0  760
وليد الفاضل

استضافة الإذاعة الرياضية (fm104 )الأخ جمال محمد عبدالله الوالى رئيس نادى المريخ المنتهية رئاسته فى التاسع من ديسمبر المقبل فى لقاء أعلنت عنه الاذاعه باسم لقاء الشفافية والصراحة والوضوح وقد كان الطرح من جانبها بأسئلة مميزة ومداخلات من بعض الزملاء الصحافيين في قالب ساخن لكن كالعهد به الأخ الرئيس دوما لم يمر على جميع الاسئله إلا مرور الكرام وجعل من الأخرى مسار تندر ومن خلال مداخلتى طرحت بعض الاسئله لم يرد على معظمها لم يتحدث عن صحيفة النادي وكتاب المريخ عبر التاريخ الذي رفض طباعته. موضوع التجهيز للجمعيه العموميه بنهاية مدة تكليفهم رفض الاجابه عليها.بينما افتقدت بعض ردوده للمنطق مثل سؤال الانسحاب أكد الرجل بأن الدورى شى والكأس شى آخر لذلك قررالمجلس المشاركةفى الكأس وكل يعلم بأنه خرج من الفريق العقده وعن فلسفة ذهابهم وهم منتخبيين وعودتهم معييينين حول السؤال للجهة التى جاءت بهم حيث يقصد الوزير ونحن بدورنا نحول السؤال الذي طرحناه للسيد الرئيس الى الوزير اليسع ابوكساوى هل من مجيب؟
*حاول السيد رئيس النادي التغطية على غضب الجماهير عليه ومجلسه المعيين واعلامه الكورالي بأشياء لاتدخل عقول اليافعين ناهيك عن جماهير واعيه تحدث عن الفريق القوى. 2017وعن التسجيلات النوعية المحليه والأجنبيه مؤكدا بأنها أسماء مميزة ستصنع الفارق لمريخ العام المقبل وموضحا ومطمئنا الجماهير أن معسكر الأحمر بانطاليا سيكون على أحسن حال وبشكل مختلف. لم يتحلى الوالي بالشجاع وهو يتحدث عن مباراة هلال الأبيض الكارثية ذات الخماسية الناريه وقال إنها شي طبيعي فى كرة القدم. وهل كانت هزيمة الأبيض بهدف غير طبيعيه عندما تحرك اعلامكم وقتها موجهين سهمامكم في خاصرة مجلس ونسي بل كبارنا ساروا معكم وقالوا سلموا المفاتيح. هزيمة كانت كافيه لتقديم استقالات جماعيه وليس العكس الكنكشه .يبدو أن الرجل كان يريد من لقاء الاذاعه مزيدا من المتبلاطيه وحارقى البخور لكنه وجد نفسه أمام إعلام مختلف تماماً موجها له اسئله في الصميم وأكد بما لايدع مجالا للشك بأنه لايقبل الرأي والرأي الآخر.
*شكرا للإذاعة الرياضه لكل الطاقم العامل وللاعداد والإشراف الاخ يوسف السماني وعفاف الأمين وعمر قرشى وهم يحاصرون الأخ جمال بأسئلة جيده. بالفعل كشف اللقاء الكثير وأكد تراجع جماهيرية الوالي وهو يقبل بالتعيين ولايتحدث عن الديمقراطية طيلة زمن اللقاء. الآن نقولها بالفم المليان على مجلس التسييرالاعداد للجمعية العمومية حتى لايكتب التاريخ بأنكم هواة التعيين وقد ادخلتم نادي الديمقراطية فى نفق معتم تماما. نتمنى من السيد وزير الرياضه الولائي البعد عن العاطفه لأن ملف المجلس خلال تعينهم اسود لابياض فيه البته.
قبل الختام
*تأكد تماماً بأن الدمار الشامل في تعين هذا المجلس هروب من الهلال في ختام الدورى كاف لتقديم استقالات جماعية.
*بأي منطق الدورى (براهو) والكاس (براهو) سيدي الرئيس والاتحاد نفس الاتحاد.
*لماذا لم يقولها السيد جمال الوالي بأن الحكومه التى عينته هي التى امرتهم باللعب في الكأس.
*انتهى عهد المجاملات وزر الرماد في العيون مساعد الرئيس للإعلام يقول بأن كلتشى (31) عاما وأنه لعب للهلال 2006!!!
*بالمحبة نلتقى وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : وليد الفاضل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019