• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

(فيما يبدوو.. سرقو عبدوو)..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  3499
محمد كامل سعيد


# لم اتفاجأ بفشل مهرجان المريخ الذي اقيم لاستقبال اللاعبين الجدد والاحتفال بالكاسات الثلاثة التي حاز عليها الفريق خلال الموسم المنصرم.. واعتقد ان هنالك اسباب عديدة ومتداخلة هي التي قادت لفشل كل مشاريع مريخ آخر الزمان..!!
# تفاصيل الفشل تمثلت في غياب عدد كبير من اللاعبين ولاسباب ثابتة فشلت المجالس المتعاقبة في ايجاد حل جذري لها.. وتظل (الفرمالة) الدائمة والقاتلة والمملة والمتعلقة بعدم وجود حجوزات في الطيران هي الشماعة البايخة والمقنعة لجل محبي الاحمر..
# الاعلام المريخي او النسبة الكبيرة منه تفرغت للاثارة خلال الايام والساعات التي سبقت موعد المهرجان بتفرغها لقصة الاسطورة شيبوب وممارسة المكاواة مع الهلالاب وبالتالي نسيت اهمية الترويج للكرنفال بعدما ربطته بالاسطورة..
# ولان المشجع الكروي بالسودان - خاصة عاشق المربخ - انطباعي من الدرجة الاولى كان من الطبيعي والمنطقي ان يكون تاثره كبيرا بما ورد في مساحات الراي صباح يوم الكرنفال.. وياله من بئس الارتباط الوهمي الذي لا يسنده منطق..!!
# الاشكالية الحقيقية في صحافتنا الرياضية تتمثل في انها تتمسك بتناول موضوع واحد يتكالب عليه الجميع ويقتلوه بحثا واهتماما وبصورة غريبة توحي للمتابعين وكأن العقلية الاعلامية لا تقوى على التفكير في موضوعين آنيا..
# ذهب شيبوب حيثما ذهب وتضاعفت خسائر المريخ بعدما تابعنا المزيد من المواقف التي تسببت في تأقزم وتراجع وتواضع هيبة النادي الذي كان عملاقا تتصاغر امامه اسماء اللاعبين والمدربين مهما بلغ حجم نجوميتها..
# ووسط المدرجات الخالية تعالت انغام الفنانين وكانت الصورة بالجد مخجلة وباهتة لا تناسب اسم المريخ الكبير ولا تاريخه ومكانته المرموقة على المستويين المحلي والافريقي والعربي.. وكان من الطبيعي ان بعتصرنا الالم من الواقع الماسوي الذي وصل اليه نادينا العملاق..
# المضحك الى درجة البكاء ان بعض الاصدارات الحمراء المحسوبة على المريخ خرجت علينا بالامس وهي تؤكد ان جماهير الاحمر حاصرت نائب رئيس لجنة التسيير مدني الحارث وابلغته برفضها عودة شيبوب لكشوفات الفريق..!!
# وهنا تذكرت ما حدث بخصوص مطالبة الجماهير قبل اسابيع واعلانها التمسك بالفرنسي القدير غارزيتو الذي وجد اجماعا خرافيا فما كان الا وان تابعنا الارزقية والهتيفة وهم يساعدون على ابعاد الفرنسي دون اي اعتبار لرغبة الجماهير..!!
# ولا ادري كيف تثق الجموع الصابرة المكتوية بنيران الفشل والتراجع في قادة النادي وتصل بها درجة التفاؤل الى مرحلة الاعتقاد ان هنالك من يضع اعتبارا لها او لكلمتها او رؤيتها ونظرتها..؟!!
# تخريمة اولى: الشاهد ان السيناريو الذي تابعناه خلال الساعات القليلة الماضية وتحول خلاله المعجزة من المريخ الى الهلال ثم الى المريخ والعودة الى الهلال ما هو الا تاكيد عملي يجسد المقولة الشهيرة التي تقول (فيما يبدوو.. سرقو عبدووو) ولا تسألوني عن من هو عبدوو المسروق..!!
# تخريمة ثانية: سمعنا - مجرد سمع - عن الحرب الانتخابية التي دارت في الساعات الماضية بين سودكال والوالي.. ولا ادري كيف يفكر الوالي في العودة.. ومن هو سودكال الذي يفكر في رئاسة المريخ..؟!!
# تخريمة ثالثة: لا ادري ما هو السر وراء اختفاء عاشق الفلاشات وغيابه عن المعمعة الاخيرة المتعلقة بقصص شيبوب خاصة وانه مغرم بمثل هذه الاجواء ودائما ما يستغلها لتقديم نفسه طمعا في مكان ثابت بمجلس المريخ..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . شريف 12-24-2015 02:0
    مشكلة المريخ مادية بحت .. لن يستطيع الفريق تسيير اموره بدون المال .. أدفع وإلا انطم .. فلسان ولسانك طويل !!
  • #2
    طيش المجموعات 12-24-2015 12:0
    يا استاذ الصوره واضحه الفلس ضرب الدلقان وفى المليان خليك من قروش المحترفين حتى عملية الذراع الطويله تذاكر ابوجريشه ناس الدلقان شايلنها دين وبعدين المحترفين دايرين قروشهم وناس اعلام الدلقان بقولوا حجوزات الطيران تتسبب فى تعطيل فلان وفرتكان الشغلانه كذب فى كذب
  • #3
    جلابي الدوحة قطر 12-24-2015 11:0
    ياريتك تترشح في المجلس وتريحتا ..والله لو فزت برضه سوف تنتقد نفسك ياصاحب الفلاشات الماجوره
  • #4
    Mustafa Ali 12-24-2015 11:0
    سيأتي اليوم الذي يعترف لك فيه المريخاب أنك كنت الصحفي الوحيد الحادب على مصلحة الفريق.
  • #5
    الفاضل السيد 12-24-2015 11:0
    الأخ العيز الكلام منطقي دا ويريت كان من زمان فاليومكلالمقلاتبدأ من كبد الحقيقه ومرورا بما يكتب الأخهيثمكابو ووصولا لكولغيرك من كتاب الأحمر بردتروحكموراقت وصفت وماأحلي الصفاء فهو يجلب النقاء الفكري والطرح للأمور بعقلانيه ول\لك اليومفقط واجهتمحقيقة ما يجري في المريخ ولعمري مهما اختلفنا في لال مريخ ودرجة حبنا لنوادينا كل يبكيعللي ليلاه فلقد أحزنني الحال في المريخ ووفوالله قد قلتها من\ البداية لكل مربخابي لن تجدوا من ونسي ومن معه الا الونسه والظاهر أنه حتي الونسة مافي ووحلوجدا اليوم كلكم تواجهوا حقيقة الأمر وقبل فوات الأوان فالمريخ يا سادةماهو لعبة ولا فرجة وجلبا للشهرة بلا مقابل وكلنا عارفين منيصرف وينفق يجد الشهرة بقدرما ما يقدم ووومافي شئ مجان وكلو بي ثمنو وووالحشاش بملأ شبكتو وووليتكم لمتفرطوا في الوالي والله كثيرونمنكم أجحفوا في حق الرجل لدرجة لمن زعل من سؤال وارد في الحلقه قال ما قال ولميقصد لأنه غير جاهل فقط الزعل والحرقة ونكرانالجميل وعدم شكرالبدخل يدو في جيبو ويشيل يدي والقاعدين هناك يكيلو اللوم تبدي وووأنصفوا الرجل الوالي وووو
  • #6
    محمدين2020 12-24-2015 09:0
    الأستاذ محمد كامل سعيد لم تكن كما عهدناك شجاعا في قول الحق هذه المرة و لم تذكر السبب الحقيقي لغياب الجمهور من المهرجان و الذي يتمثل في حقيقة يعرفها الجميع من محبي المريخ و ادارييه و صحفييه الا وهي كسب المريخ لكاساته من مكاتب الاتحاد دون وجه حق و بباطل القانون فلا يمكن جر الجمهور الى كرنفال وهمي غير مقنع
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      جلابي الدوحة قطر 12-24-2015 11:0
      تعديل بسيط اخي ..الكاسات كسبها المريخ من هروب الخروف ..اقصد الهلال
  • #7
    ود الحاج 12-24-2015 08:0
    ةالله ةالدنيا صبح إنت واحد عجيب
    قاضى وماعتدك قهم ولابتعرف تكتب
    وماعتدك حاجة نقوله ولافكر ولاقهم
    وشغال على نغمة واحدة
    وماعارف إنت حامل ياتو شهادة ومن
    ياتو جامعة والله خريج إصلاحية
    وناس كفر ووتر ذاتم فاضين
    يا خى أدونا قرصة معاكم نكتب لأننا
    حانكتب ما يفيد
    عليك الله تصمت وبس ور كلمة
    ود الحاج
  • #8
    sahir 12-24-2015 08:0
    بالله ما تحاول تترشح لرئاسة المريخ دا عشان نرتاح منك ياخى ؟؟
  • #9
    الزعيم 12-24-2015 02:0
    والله بصراحة. دمك تقيل. بصورة ما عادية شكلك ما عندك صاحب ينصحك. تبتعد من كتاباتك. الصبيانية. ولكن نقول الا حتشوا ماتوا
    يا مفصول الصدى بصراحة بالغت. كرهتنا بخريمات. وهضرباتك. ما عند احساس. انت. عيب عليك والله اتعلَّم من الكبار. مزمل لا يمكن الوصول اليه. شوف صحفيين شباب اتعلَّم. كيف تكتب وكيف تجد الاحترام من الآخرين. ما ممكن انت وصلت لمستوى. والله بقينا نشفق عليك.

    يا جعجعاع عاشق الفلاشات. هل تقصد. سيدك صاحب الاسم الكنسى الكاردينال ولا تقصد من
    تخريمة أولى مبروك عبدوو. شيبون ولكن ما كتبت. العملية القذرة الذى قام به سيدك الكاردينال. ما كنت تنتقد الثلاثة مليار. واربعمائة على شيبون
    تخريمة. ثانية. انت مالك حاشر انفك فى كرنفال المريخ. وحضور الجمهور انت ما قدر المريخ. ابعد شوف معسكر فريقك كيف فى تونس
    تخريمة ثالثة الله يعطيكم العافية. يا الوالى الغالى. وسودكال ومزمل. كويتوا قلب الحاقد أب قلبا ميت رقم واحد
    تخريمة اخيرة كل منك يا القامة. الإمبراطور. مزمل. مووووووووت بغيظك
  • #10
    الرايق 12-24-2015 12:0
    ليس المؤمن بطعان ولا لعام ولا فاحش ولابذيء عمود كله همز ولمز متي تصبح كاتبا يستفاد من عموده كل يوم ترذلون شفاك الله احسن حاجة تشوف ليك ؤيخ يقرأ القرآن عليك او مستشفي التجاني الماحي ايهما اقرب لمنزلك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019