• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
معتصم محمود

تخبط الكاردينال!!!

معتصم محمود

 14  0  2248
معتصم محمود


[نجح الكاردينال في رد الصاع صاعين للمريخ واستعاد سيبون دون اي جهو او بطولات حيث حضر اللاعب بنفسه لمنزل رئيس الهلال بعد خلاف مالي مع المريخ.

[بعودة شيبون استعاد كردنة جزء من هيبته التي تناثرت منذ حكاية (الوك) الذي يعاني الان في محبسه الاحمر.

[عاد شيبون للقلعة الزرقاء لكن انضمامه لكشف الهلال يبقي محفوفا بالمخاطر حتي التسجيلات اللتكميلية ذلك ان اللاعب ظل يتنقل بين الازرق والاحمر وفقا للاغراءات.

[شيبون اكد ان ولاءه للمال وبس وحكاية هلالابي او مريخابي غير موجودة عنده.

[اكتب هذه المادة واللاعب في قبضة الهلال ولكن لن اتعجب ان تغير الحال عند مطالعة القراء لهذه الزاوية.

[كلو جايز من شيبون الذي اري انه لا يشرف الهلال وان انضمامه للكشف الازرق عار علي الكيان.

[الكاردينال كان سيكسب اكثر لو اعاد اللاعغب من حيث اتي واعتذر له عن الانضمام للهلال.

[لو فعل الكاردينال ذلك لانتصر لقيم الهلال ووفر المليارات وقدم درسا لا ينسي للاعب واسرته.

[ليت الكاردينال فعل ما فعله زعيم امة الهلال الطيب عبدالله حين اتاه الحارس الاسطورة حامد بريمة طالبا دخول الكشف الازرق فاعاده للبيت الاحمر.

[عموما لا نلوم الكاردينال فالرجل حديث عهد بالهلال وسنة اولي ادارة.

[بجرة قلم شطب الكاردينال معتصم لاعب رديف الهلال في ذات الوقت الذي سكب فيه المليارات لشيبون لاعب رديف المريخ!!

[زعم الكاردينال ان شطب معتصم جاء انحيازا لقيم الهلال !!

[تري هل يمثل شيبون قيم الهلال!!

[اين قيم الهلال من لاعب هرب بالشباك من الهلال وقال لاما قال لصحف المريخ عن الهلال!!

[الذين ينظرون للامور بسطحية سيهللون ويكبرون لحكاية شيبون ويعتبرونها انجاز هائل لكردنة والذين يفكرون بعقلانية يدركون ان ما فعله كردنة سيسبب جملة من المشاكل اول ذلك اعادة قيد كاريكا في التسجيلات الصيفية .

[كاريكا المعروف عنه تشدده في المسائل المالية لن يرضي باقل من ضعف المليارات التي نالها شيبون.

[مليارات شيبون اهانة بالغة لبشة الصغير والصيني وكلاهما تم تغيير هويته للاحتراف دون ان ينال مليم!!

[بالمجان تم تحويلهما من الهواية للاحتراف .

[بشة والصيني في انتظار تقييم الكاردينال وفي البال ما ناله شيبون!!

[صهيب نجم المستقبل بلا منازع نال القليل في التسجيلات الاخيرة وبالتاكيد سيطالب بتعديل عقده حيث تسلم (500) مليون مقابل المليارات التي منحها كردنة لشيبون.

[نادي امبدة تحرك مطالبا بباقي مستحقات (ابوعاقلة) وكذلك (اهلي مدني) وكل ذلك بسبب المال السايب الذي ناله لاعب لا يحتاجه الهلال!

[شيبون يلعب في ذات الخانة التي يشغلها الشغيل ونزار ونييلسون وابوعاقلة فضلاى عن المحترفين الجدد.

[شيبون قنبلة موقوتة.

[نكتب ما يفيد الهلال ولا يهمن رضاء الغوغاء .

]سندعم كل ما يفيد الهلال من جوهرة ومعمار ونهاجم بمداد حارق ما يضر بالكيان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    M.HUSSEIN 12-24-2015 01:0
    سبحان الذى لاينام ولا يأكل الطعام والله يا اخوانا ما مصدق الكلام دا يحصل بالسرعة دى, عادى معتصم محمود يتلون ويزم اليوم من كان يمدحه بالامس والعكس,لكن الغير عادى السرعة فى التحول هذه المرة. معليش فاطمة والرشيد اكلوا حقك من حصة كردنة هههههه ديل يا اخوى ياكلوا الكاردينال نفسه ويبيعوهوا فى القريب العاجل وكلكم زى بعض وهذا طبعكم منذ عرفناكم وان تطبعتم بغيره فان الطبع يغلب التطبع.
  • #2
    أسامة 12-24-2015 10:0
    كلامك صاح يا معتصم 100% قل ما تراه مناسباً ودعك من الغوغاء قال شيبوب قال شيبوب بتاع مين يا عم
  • #3
    أبو ناهد 12-24-2015 09:0
    الاستاذ/ معتصم

    كان لك ان توضح خطأ الكاردينال دون ان تذكر كاريكا والصيني وبشة الصغير، لانك بذلك قد تدفعهم للتمرد وإفتعال المشاكل.

    يا استاذ/ خوفنا على الهلال يجعلنا نغض الطرف عن مثل ذلك، فلماذا انتم صحفي الهلال تقسون عليه بهذا الطريقة السمجة؟

    مع العلم اني أشاركك الرأي في تخبط الكاردينال.
  • #5
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 12-24-2015 09:0
    صدقني يا استاذ معتصم دا تحليل منطقي وموضوعي.. عملية تسجيل شيبوب كانت ردة فعل من الكاردينال وكسب اداري أكثر من انها عملية تفيد الفريق ..بل بالعكس ربما جلبت كثير من المشاكل والاعباء وستكون وبالا علي استقرار الفريق.. وأول المكتويين بنيرانها سيكون الكاردينال نفسه وسيدفع الثمن غاليا...
    اخيرا افتكر ان الاستاذ معتصم قد أصاب الحقيقة.. وبالرغم من انه يقف الي جانب ايجابيات المجلس, الا انه كان متصالحا مع نفسه ولم يتردد في انتقاد الكاردينال في هذه الحالة.. وهذا ما يتمناه اي هلالي بان يكون الناقد الصحفي الهلالي يكتب من أجل الهلال الكيان.. ســــــــــــــلام..
  • #6
    حسن حلفا 12-24-2015 09:0
    الله عليك يا معتصم ...ربنا يديك الصحة والعافية هلالابي اصيل ..الان كردنة لا يدير الهلال ....المستشار الشخصي لاعمال الكارينال مريخابي !!!!....والصحفية الاسمها ((فاطمة مين !!!!كدا)) هي المستشارة لشئون فرع الهلال لأعمال الكاردينال ...عليكم كصحافة ان تزيحوا فاطمة ((الخراطة)) عن كل ما يمس شئون الاعلام في نادي الهلال ..أما أن الكاردينال معجب بها فهي قصة أخري ..عليه ان يحولها الي الشئون المنزلية لأعمال كردنة الخاصة .......أزاحة فاطمة من ((المكان الغلط))أولي الخطوات لتصحيح الاوضاع في النادي الكبير ألم تر كيف أن سيناريو اعادة المشطوب لسوء السلوك تم بواسطة فاطمة ألم تقرأ العمود الذي كتبته قبل 48 ساعة من صورة الكاردينال مع الشيبا المشطوب لسوء السلوك !!!!التحقيق الاولي في شطب الموهبة معتصم تشير الي أن فاطمة ابتلعت طعم المريخاب في الجلسة ((الوهمية لمعتصم ))فنقلت ((النمامة المشاطة الما عندها علاقة بالرياضة ...نقلت الطعم الي كردنة ))فأبتلع كردنة الطعم .....ما يحدث في الهلال الان بسبب فطـــــوم أنتم المسؤلون اولا واخيرا ......كردنة أزّل الهلال واضحك علينا الشمّات أولهم الربراب صلاح عتريس ,,,يا حليلك يا البرير .....
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      بدر 12-24-2015 12:0
      فعلا الطيور علي اشكالها تقع قوووم لف ياخي بلا برير بلا بطيخ ده واحده عصبجي ليس الا
  • #7
    د . شريف 12-24-2015 09:0
    اى صاع واى صاعين يا رجل .. اى هيبة استعادها الكاردينال يا رجل .. هل تقصد التصوير مع لاعب دفع فيه الكاردينال 2,5 مليار والفريق لا يحتاجه كما كتبت .. ما هذا الهوان .. لا اظن ان هناك من ينافس الهلال فى خيبة إعلامه وفشل إدارته .. مصيبة جمهور الهلال كبيرة فى إعلامه .. مخطىء من يظن خيرا فى إعلام تقوده حاجة فاطنة شاش والموهوم معتصم !!
  • #10
    الزعيم 12-24-2015 02:0
    يا جماعة. انتو مصدقين. دا معتصم محمود لا مستحيل الزول دا بكون سافر الحج او العمر. وحلف إنوا ما يكذب تانى هذا الشخص من العنوان الى السلام عليكم ما كان يكتب الا يمدح. لكردنة. لا فى حاجة غلط. اولا هذا الشخص كان غائب فترة طويلة وجاء. بأسلوب تانى. أكيد. الكردنة وقف الدعم او عودة المشطوب البرنس. بكون عمل ليه. توتر ان شاء الله الاهتمال الاول يطّلع صح بكون مش الحج او العمرة. وتاب من الكذب والنفاق. نتمنى. ربنا يهديك يا معتصم ويهدينا معاك الله غفور رحيم
  • #11
    عاشق الهلال 12-24-2015 01:0
    كلام فى الصميم وهذا هو الدور المطلوب من الصحفى فى دعم الايجابيات والاشارة لمواضع الخلل
  • #12
    ابومحمدين 12-24-2015 12:0
    اقسم بالله العظيم ان شيبوب اكثر لاعب تمنيناه فى الهلال منذ ان كان يلعب فى الموردة والظروف وحدها هى التى حكمت ان ينال هذه المبالغ ( يعطى الرزق لمن يشاء بغير حساب ) وهو لاعب صغير فى السن ومتوقع له شان فى خارطة الكرة السودانية واعنى انه لن يمر مرور غير الكرام اما حكاية تقييم زملاءه اعتقد ان اى لاعب يجتهد ويثبت كفاءته سيجد التقييم المناسب دون الارتباط بسعر الاخرين الشئ الذى يؤدى لاشعال المنافسة بين اللاعبين وبالتالى تجويد الاداء وثانيا وهو الاهم حتى لايتكرر خطا التقييم الجماعى الذى مهد لانتقال بكرى المدينة للمريخ
  • #13
    ابومحمدين 12-24-2015 12:0
    اقسم بالله العظيم ان شيبوب اكثر لاعب تمنيناه فى الهلال منذ ان كان يلعب فى الموردة والظروف وحدها هى التى حكمت ان ينال هذه المبالغ ( يعطى الرزق لمن يشاء بغير حساب ) وهو لاعب صغير فى السن ومتوقع له شان فى خارطة الكرة السودانية واعنى انه لن يمر مرور غير الكرام اما حكاية تقييم زملاءه اعتقد ان اى لاعب يجتهد ويثبت كفاءته سيجد التقييم المناسب دون الارتباط بسعر الاخرين الشئ الذى يودى لاشعال المنافسة بين اللاعبين وبالتالى تجويد الاداء وثانيا وهو الاهم حتى لايتكرر خطا التقييم الجماعى الذى مهد لانتقال بكرى المدينة للمريخ
  • #14
    bushar 12-23-2015 10:0
    سبحان الله معقولة أنت البتقول الكلام القيم دا لو كان هذا المقال بقلم غيرك لأشدنا به ولكن أن يأتي منك فهذا وجه الغرابه الظاهر الجماعة شلة كردنه بقيادة المرشدة طلعوك ملوص من دولارات كردنه أن تصحفي اسيح كرت محروق عندنا مشجعي الهلال وأسلوبك في المقال أسلوب قذر لزرع الفتنه وهو نفس النهج الذي كنت تتبعة عندما كنت من مريدي كردنه رجاء ريحنا من قرفك وغيب من هذا الموقع وريحنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019