• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
نزار عجيب

نعم للحكمة..لا للعنتريات

نزار عجيب

 1  0  2436
نزار عجيب




لم يكن رئيس النادي السيد اشرف الكاردينال مطالبا بالخروج في اليوم التالي للخسارة الموجعة امام الاتحاد الجزائري ليبرر الهزيمة التي طالت الفريق , وحتى لو كان الهدف هو التخفيف على اللاعبين والجمهور الهلالي العريض , فان تلك التصريحات التي خرجت على لسان الرئيس جانبها الصواب وباتت خصما على الفريق الازرق قبل موقعة الاياب .

عندما يقول السيد الرئيس ان الهلال انهزم من فريق الاتحاد الجزائري ( المتهالك ) فهذا يعني ببساطة استفزاز مباشر وتقليل من قيمة فريق سيقابله الهلال مرة اخرى بعد عدة ايام , ويبدو انه لم يخطر ببال السيد رئيس النادي ان هذه التصريحات وصلت بسرعة البرق الى النادي الجزائري وانصاره .

وضع رئيس النادي بتصريحاته الغير موفقة لاعبيه في موقف لايحسدون عليه , واذا كان الفريق يحتاج اصلا الى معجزة للتاهل بعد خسارته في الذهاب بملعبه بهدفين فانه بات يحتاج حاليا الى معجزات والسبب ما اطلقه الرئيس من تصريحات .

في مثل هذه المواقف كنا ننتظر ان تظهر حكمة رئيس النادي الذي كان يفترض ان يدير المعركة في صمت ويعد لاعبيه لرد اعتبارهم بهدوء بعيدا عن التصريحات والعنتريات التي لم يعد لها مكانا في كرة القدم .

المؤسف ايضا ان نطالع صحيفة محسوبة للاسف على الهلال تخرج بمانشيت رئيسي تقول فيه : الكاردينال : سنهزم اتحاد العاصمة رجالة وحمرة عين , وفعلا في هذه الحالة نشعر اننا في العصر الحجري , لتعيدنا هذه الصحيفة الى ايام الجاهلية .

اذا كانت كرة القدم تحسم بالرجالة وحمرة العين لما فارقت كاس افريقيا ديار السودان وظلت انديتنا محتكرة للبطولة لعشرات السنوات , وتوارت اندية شمال افريقيا ومازيمبي لان تاريخنا في الحروب مشهود له .

ارحمونا يرحمكم الله , واحترموا جمهور الهلال الراقي الواعي , فمثل هذه التصريحات والمانشتات باتت تخصم من رصيد ناديا في قيمة وحجم الهلال , فالفريق الازرق يحتاج الى صحافة رشيدة وحكيمة وليس الى بلطجية يدافعون عن الرئيس ويضربون في الفريق ليل نهار .

الهلال يحتاج الى حكمة رئيس في هذا الوقت الحساس الذي يمر به الفريق , والهزيمة او الخروج من الدور نصف النهائي لن يكون نهاية المشوار لان الفريق سبق وخسر ولكنه دائما ينهض بسرعة .

ليس من الحكمة ان يتعامل الرئيس مع الموقف الحالي بهذه التصريحات , ولم يكن مطلوبا من رئيس النادي ان يتحدث عن تفاصيل الكرة لان هذا شأن ادارة الكرة والمدرب ومدير الفريق , والافضل في هذه المواقف الصمت بدلا من هذا الحديث الغير موزون .

يمكن للفريق ان يفوز ويرد اعتباره كما فعلها من قبل وهذا امر غير مستبعد بطبيعة الحال , ولكن نقول مرة اخرى ان مشروع الفريق الهلالي الحالي لم يكتمل بعد ولابد ان يبدأ العمل الان مباشرة عقب الفراغ من مباراة الاتحاد تحضيرا للموسم القادم .

الهلال يحتاج الى مدربا يملك الخبرة والرؤية والقدرة على ادارة المباريات ويعرف تفاصيل افريقيا , وليس هنالك افضل من نصر الدين النابي الذي سندعم عودته من جديد لقيادة الفريق في الموسم الجديد .

النابي هو المطلب الاول اعيدوه وامنحوه الفرصة كاملة لبناء الفريق من جديد , فهو افضل من ترك بصمة في الفريق بالسنوات الاخيرة رغم قصر الفترة التي امضاها مع الازرق , فالفرق بينه وبين الكوكي كبير وواضح .

الفريق الازرق يملك كنزا من اللاعبين الشباب الواعدين يحتاجون الى ثلاثة او اربعة لاعبين اجانب على مستوى عال ومدربا في قيمة النابي يستطيع ان يفجر قدرات هؤلاء اللاعبين ويصنع فريقا له هيبة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 09-30-2015 02:0
    عزيزي نزار كل سنة وانت طيب حقا الاعداد للموسم القادم يبدا من الان ليس لاننا خرجنا ولكن لان الرؤية اتضحت هذا هو الموسم الثاني علي التوالي يفعلها فينا اعلام الهلال ومن حول الرئيس العام الماضي فنشوا النابي واتوا بابوصياح كامبوس ولا زلت لا اصدق وودي ومني اعرف من رشح ابو صياح وهذا الموسم بدا شكل الفريق واضح وايضا طالت البجيكي السكين لناتي بالكوكي لاكثر من 5شهور لا بصمة ولا خطة ولا تكتيك بل اخذ الكثير من الفريق وشكله وتنظيمه وارتكبوا اخطاء ادارية انهاء خدمات المدافع وتركوا المصاب وانهوا سيدي بيه بعد فوات الاوان وخانته شاغرة بالكشف واتوا بمحترفين من اليبوتيوب اليس ليس له خبرة وراح ضحية المستفيدين ماذا نقول لقد تكلمنا حتي عدنا البعض ليس لنا انتماء ونحن في خندق من وراء حجاب ندفع هنا وهناك اسعادا لانفسنا لا ملا لجيوبنا بئس الاعلام اعلامنا !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019