• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
موسى مصطفى

بروفة الختام

موسى مصطفى

 1  0  1144
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
بروفة الختام
مباراة اليوم ضد الاهلي الخرطوم ستكشف مدى جاهزية المريخ لمباراة الاتحاد في بطولة افريقيا و اعتقد انها معيار حقيقي للمريخ في ان يقدم مباراة قوية ضد الاتحاد من عدمها و ظهور المريخ بشكل مميز ومشرف اليوم سيطمئن الانصار اما ان ظهر بصورة باهتة فانه سيقلق الجماهير على مصيره في ليلة العاشر من الشهر الجاري بالجزائر .
المريخ يملك مدرب شاطر ومقتدر يعرف المطلوب منه جيدا في مثل تلك المواجهات وكيف يقود فريقه لتحقيق النجاحات ولا خوف على المريخ في مباراة اليوم واعتقد انه يعرف ايضا كيف يحرك لاعبيه من اجل تحقيق نتيجة طيبة .
نجوم المريخ مطالبون بترك صورة جميلة قبل سفرهم الى الجزاءر بتقديم عرضي يطرب الانصار وتحقيق نتيجة تكون خير معين للاحمر في مشوار الممتاز
ان كانت جماهير المريخ قد غفرت للاعبين المستوى الهزيل ضد المريخ كوستي برغم الفوز فانها لن تغفر اي تراجع او تخاذل في مباراة اليوم وعلى نجوم المريخ لعب كرة قدم حقيقية او ترك الشعار لان المريخ يحتاج لمقاتلين وليس ممثلين يحرزون الاهداف ثم يغيبون ولا نشاهدهم الا مع اطلاق صافرة الختام .
الاهلي فريق محترم ويعرف كيف يصل لشباك المريخ ولم تنج شباك المريخ في كل المواجهات الاخيرة التي لعبت في الممتاز او الكاس .
الاهلي لن يرضي بغير النقاط في مباراة اليوم وعلى نجوم المريخ ادراك ذلك جيدا لانهم يلاعبون فريق محترم فاق من كبوته وعاد كما كان ماردا يهز الارض تحت الجبابرة وعليهم ان يدركوا انه ليس بالفريق السهل على الاطلاق .
متفرقات
مدرب المريخ فجر براكين الغضب في اجتماع المكاشفة ورفض الاداء المتخاذل وطالب اللاعبين بالعرض والنتيجة
فرنسي المريخ يعرف ان الدوري نقاط ولكن مع ذلك لابد من العرض لارضاء الانصار
الفرنسي الذي ابعد لاعبين اصحاب اداء ناعم لن يقبل بالتخاذل مطلقا وقال في محاضرة المباراة نريد مقاتلين شرسين يحملون تطلعات امة المريخ !!
نتمنى التوفيق للمريخ في مباراة اليوم و مواجهة العلمة وان يعود بالنقاط لعكس الوجه المشرق للكرة السودانية التي إستعاد بريقها والقها
مريخ اهلي مباراة خاصة وتحدي مثير جدير بالمتابعة
الفرسان ظلت تقدم ارفع المستويات ضد المريخ ومباراة اليوم بالتأكيد ذات فائدة فنية وبدنية للاحمر خاصة انها تلعب على نفس الملاعب التي تستوعب مباريات الفريق الافريقية مع الاتحاد ووفاق سطيف .
على نجوم المريخ احترام الخصم ان ارادوا النقاط وترك الاستهتار و الغرور !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 07-05-2015 05:0
    ان شاء الله لاعبو المريخ رجال وسوف يسحقون الاهلى بثلاثية نظيفة .....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019