• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024
عبدالمنعم هلال

الا يوجد من يوقف جنون هذا القلم ؟؟!!.

عبدالمنعم هلال

 4  0  6623
عبدالمنعم هلال
‏مأمون والقلم المجنون
- الا يوجد من يوقف جنون هذا القلم ؟؟!!.
- اين مجلس الصحافة وأين اتحاد الصحفيين ..؟؟ فقد لاحت نذر الكارثة والمجزرة في طريقها الي ملاعبنا بسبب تفلت هذا القلم وجنوحه نحو إثارة الفتنة والتحريض علي العنف واستعمال لغة الغاب وإدخال مفردات ( نتنة ) في وصف بعض الرجال المحترمين والكتابة باسلوب المشجعين الجهلاء ولي عنق الحقيقة وتضليل الجماهير .
- الاخ الزميل مأمون ابو شيبة الرجل الطيب و( الواعظ ) والذي دائماً ما يستدل بالأحاديث والآيات القرانية ويتحدث بلسان الشيخ (الفقيه) لا ادري ماذا أصابه بعد هذا العمر الطويل والوصول الي منصب رئيس التحرير فبعد كيل الهجوم نحو الحكام لمدة تزيد عن الربع قرن فتح نيرانه نحو الجميع خاصة رجال اتحاد الخرطوم والهلال ووصفهم بأبشع الصفات وجردهم من الانسانية ووضعهم في مرتبة الحشرات والبراغيث واذا كان رئيس التحرير الذي بلغ من العمر عتيا يكتب مثل هذا الهراء فماذا يكتب (شفع) الصحافة الرياضية والمبتدئين وهم يرون أحد (القدوة) ينفث سموم قلمه علي عباد الله .
- واصل الاخ الزميل مأمون ابو شيبة هجومه بنفس الاسلوب العنتري الذي ينتهجه مع الإصرار علي الحط من قدر الرجال وكرر نفس النغمة التي ظل يرددها هذه الايام وقال لا فض فوه : نعم حشرات وبراغيث وآفات زرقاء ..!!
- من مفردات مأمون التي ادخلها للوسط الصحفي الرياضي ( العفن .. آفة نتنة عفنة .. المرجفين من الخلايا الزرقاء ) وذلك في وصفه لبعض الاشخاص ..!!! هذه هي لغة السيد رئيس تحرير صحيفة الصدى ..!! ونترك لكم الحكم ..!!
- لماذا هذا الصمت حيال ما يسطره قلم مأمون مع ان الدنيا قد هاجت وماجت ضد الهندي عز الدين مستنكرة ما كتبه عن ام قسمة ست الشاي ومبادرة شباب شارع الحوادث ..!!
- مأمون مشجع مريخي متعصب مما يجعله يبرئ المريخ وادارته ورجاله من كل اتهام ويصورهم كأنهم ملائكة بأجنحة حمراء نزلت من السماء لتنشر الخير والفضيلة والاخلاق علي وجه الارض وعنده الهلال ( ادارة ولاعبين وجماهير ) والحكام ورجال اتحاد الخرطوم وبعض رجالات الاتحاد العام شياطين يجب رجمهم ومحوهم من البسيطة وعبارة عن حشرات وبراغيث وعفن ومرجفين ومتآمرين ..!!
- اولى تباشير تحريض مأمون لجماهير المريخ ما حدث في مباراة شباب الهلال وشباب المريخ وكالعادة حاول ان يبرر سلوك جماهير المريخ الهمجي ويضع اللوم والمسؤولية علي جماهير الهلال التي أنقذت الحكام من بطش بعض المتفلتين من جماهير المريخ واذا سار مأمون علي نفس النهج فان القادم أسواء وعليه تحمل تبعات ذلك ..!!
- ما يكتب في بعض الصحف المريخية هذه الايام مهدد للأمن القومي .!!
- التحريض علي الحكام والمسؤولين ونادي الهلال لا يحقق الانتصارات ولا يجلب البطولات فخير لمامون وبقية كتاب المريخ الالتفات الي فريقهم بدلا عن هذا العبث والتحريض واستعراض العضلات ..!!!
- اغتيال الشخصيات الرياضية واتهامهم بالهلالية وسيلة (وسخة) وجبانة فهل يريد هؤلاء ان يحكم الاتحاد العام ولجنة الاستئنافات ولجنة التحكيم جمال الوالي وهمد ومتوكل ومزمل وأبو شيبة ..؟؟!!
- الي الذين يتباكون ويلطمون الخدود ويشقون الجيوب بسبب تسريب تقرير الحكم ....
- اين كنتم يا حماة القانون ودعاة الفضيلة والشرف والنزاهة عندما كان (حووصة) يسرب مستندات الاتحاد العام لصحفي بعينه ويفتخر ذلك الصحفي بخبطاته الصحفية ويعتبرها فهلوة وشطارة ..؟؟!!
- الكارثة قادمة والمجزرة تلوح في الأفق فاكتبوا ما ينفع الناس او اكسروا اقلامكم والزموا بيوتكم ..!!
- الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في خطر بما تسطره اقلام غلاة المتشددين ودعاة التطرف والعنف وأخذ القانون باليد امثال مأمون ومرشده الاعلى ومن لفة لفهم من كتاب الأحمر ..!!
- يجب إيقاف كل قلم متهور مجنون ..!!
- يجب علي الاخ مأمون ان يعود الي ربه ويستغفر الله ويعتذر عن كل ما كتبه في حق البعض فكيف تصف إنسانا كرمه الله عز وجل بالحشرة والبرغوث ..؟؟!!
- اتقي الله يا مأمون ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زين 06-11-2015 04:0
    التحية لك أستاذ عبدالمنعم هلال ونشكرك ولى إقتراح لوقف هذا التطرف الواضح والملموسمن بعض كتاب المريخ والهلال أيضاً هداهم الله جميعا الإقتراح بل المطلوب في المرحلة القادمة ونحن نشهد التطرف في كل شي حولنا أن تقسم أندية الممتاز إلى مجموعتين كل مجموعة على رأسها أحد الفريقين وحسم نتيجة بطل الممتاز بالنقاط وبهذا الشكل لا يلتقي الفريقان أبداً حتى كأس السودان يتم بنفس الطريقة (أبعد دا عن دا يرتاح ده من ده) وشكراً/ أخوك المهندس النيل رحمة الله
  • #2
    سيف الدين خواجه 06-11-2015 12:0
    نعم اخي عبد المنعم القادم اسوأ ويبدو ان المسالة مخطط لها ومرعية ومطلوبة والا لما طفح الكيل هكذا وقد تفاءلنا خير بمجلس الصحافة الجديد وعلي راسه استاذ الاجيال وحبر الصحافة فضل الله محمد الشاعر المهذب الرقيق ويا تري اشترينا الترام هنا كمان ريبا سنشاهد استقالة فضل الله واظنه تورط شخصيا اري ان الموسم والناس في خطر واخشي اخي ان يبدا الربيع العربي بالمقلوب عندنا وهي اخر ورقة توت للنظام يتدثر من خلالها !!!
  • #4
    Hassan 06-11-2015 01:0
    نعلمك بان مزمل عضو مجلس الصحافة يعني تشكي لمين ؟؟
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      Hassan 06-12-2015 12:0
      يا اخوي عمار إداري وصحفيي المريخ هم دايما مادة للتندر والسخرية بتصريحاتهم وكتاباتهم المشاترة ،، والله أني لحزين لحال هذا الفريق العريق !! ما الذي جري له
    • 4 - 2
      عمار بخيت 06-11-2015 05:0
      يشكي للاتية اسماؤهم
      1/ محمد عثمان الجعلي
      2/يعقوب حاج ادم
      3/كتاحة
      4/الرشيشيد علي عمر
      5/خلف الله
      6/شوربه
      7/محمد عبد الماجد
      8/الاسلاك
      9/ الجوهرة
      10/عالم السموم
      11/قوون
      كل المزكورين تخصصو في الاساءة للمريخ ومنتسبي المريخ
      حتي بعض الذين يعلقون في كفر ووتر يتركوا اصل القضيه وكل تعليقاته اساءة وتجريح ---والحذف لمن يرد عليهم فقط
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019