• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
موسى مصطفى

قمة في كل شيء

موسى مصطفى

 0  0  1294
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
قمة في كل شيء
تعود قمة السودان غدا للتنافسس المحلي بعد أن عاشت أياما جميلة وهي تزرع الفرح في قلوب محبيها بالتأهل لمجموعات الأبطال الافريقية بعد أن أقصت سانغا الكنغولي و الترجي التونسي.
قمة الأحد نتمناها قمة في كل شيء ، الأخلاق و التشجيع و اللعب لأن كرة القدم تؤطر لعلاقة حميمة و نأمل ان لا ينعكس ما يكتبه البعض داخل المستطيل الاخضر حتى لا يفسدون فرحة التأهل التي عشناها.
الشوالي لديه مقولة شهيرة أعجبت كل محبي القمة و عشاق الساحر و المعلق التونسي الشوالي (الهلال و المريخ عينان في رأس واحد)!!
نأمل أن نرى مواجهة جميلة، مثيرة قوية تنتهي بنهاية صافرة الحكم و لا تمتد آثارة لتحدث خللا في المنظومتين الفنية و الادارية قبل النزال الافريقي.
نجومنا سوى في الهلال أو المريخ قدموا عطاءً ثرا في النزالات الافريقية ويجب أن نجد لهم العذر غدا إن أخفقوا لأنهم بشر و ليسو بآلات و لا بلدوزرات فهم يتأثرون بما يحدث لهم ان قدموا أرفع المستويات فسيجدون منا الاشادة و التقدير و ان اخفقوا فذلك لا يعني نهاية الدنيا لانهم لم يقصروا يوما في أداء الواجب تجاه الهلال و المريخ و الوطن .
وصول قمة السودان للمجموعات يجب ان يكون صفحة جديدة للجمهور لاحترام نجومنا و تقدير دورهم و مجهوداتهم فالاخفاق في مباريات لا يعني الحكم على الموهبة بالموت.
الاخ و الاستاذ مأمون أبو شيبة طالب بابعاد رمضان من قمة الممتاز باعتبار ان اللاعب لم يحسم امر اعادة قيده و ان ذلك سيشتت من تركيزه نوافقه الرأي و لكن رمضان الذي نعرفه هو لاعب محترف لن تؤثر عليه مثل تلك الاشاعات و كذلك انه لاعب خلوق ويؤدي المطلوب منه على اكمل وجه رمضان سبق له ان فضل المريخ على الهلال برغم ان الارباب وقتها قدم لها عرضا كبيرا يسيل له اللعاب و لكن العجب اختار المريخ .
العجب نجم مباريات الديربي وجوده مهم لانه سيمتع الجمهور و يمنح المباراة مع زملاءه نكهة خاصة فهو لاعب جوكر !!
الفرنسي اكد ان مباراة الديربي عادية و يجب ان لا يمنحها الجمهور أكبر من حجمها و طالب لاعبيه بالتركيز وهذا ما يجعلنا ان نطمئن على خروج المباراة لبر الامان لان مثل تلك المباريات تحتاج للتركيز وعدم الاندفاع.
قمة الأحد يجب ان تكون قمة في كل شيء، الجمهور يؤدي دوره و اللاعب يؤدي دوره و يبادل المهزوم فيها المنتصر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019