• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
عوض حمزة الحسين

عملوها الشنداوية .. وسيدي بيه يشرب (الجبنة ) الكسلاوية ..

عوض حمزة الحسين

 10  0  4502
عوض حمزة الحسين
عبر الهلال مطب ( الأنيق ) الميرغني الكسلاوي واكتسحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة اتسمت بالروح القتالية من الجانبين وخرجت المباراة من جانب الفريقين بمستوى فنى أكثر من رائع . وحتى لا نظلم الميرغني كسلا - والحق يقال - فهو فريق منظم ويلعب الكرة الشاملة ونعيب عليه الخندقة فى اغلب أوقات المباراة وقد هدد لاعبوه مرمى الهلال مرات عديدة بهجمات خطيرة كشفت بعض الهنات فى دفاع الهلال ولكنها لم تثمر إلا عن الهدف الوحيد الذي ناله اللاعب جار النبي وهو أول الأهداف التى تلج مرمى مكسيم .
شخصياً استمتعت بالرائع سيدي بيه اللاعب السريع والفنان الذي أبدع ، وقدم بالأمس محاضرة كروية اسمها السهل الممتنع فى فنون كرة القدم ، كان يدعم الدفاع ويساند الهجوم وصال وجال وتحرك بايجابية فى كل أرجاء الملعب وقدم مباراة كبيرة وبذكاء وخبرة أحرز هدفين رائعين من الثلاثة أهداف . والمباراة فى دقائقها الأخيرة كان يتمتع بلياقة عالية وكان شعلة من النشاط ولسان حاله يقول : هل تريدون المزيد من الإمتاع .. ؟

*** عملوها الشنداوية ..
نحن نمور دار جعل كضب البداني وكرنا
ما بيكتر سـرور النحن ليهو فكـرنا
ان شفنا السلاح تبينا جانـا ســكرنا
ونحن إن هجنا سبحان من يصفي عكرنا

وبالفعل هاج الشنداوية وعملوها والله ، وافترست النمور فريق المريخ وانزلوا به الهزيمة الثانية على التوالي فى الدوري الممتاز ليتواصل نزيف النقاط وتفسد النمور فرحتهم بالخروج من السقوط فى تمهيدي الأبطال . لم يقدم المريخ فى هذه المباراة المستوى المطلوب الذي يرضي القاعدة الحمراء ، وأكثر لاعبوه من الأخطاء فى التمرير بالذات فى الشوط الأول خاصة من لاعبي الوسط ، ليرجح ذلك الكفة لصالح الأهلي شندي بالتفوق فى امتلاك منطقة الوسط . وقد باءت كل محاولات المريخ على مدار الشوطين فى تعديل النتيجة الى إن أعلن الحكم نهاية المباراة بهدف عمارية وفوز الأهلي شندى عن جدارة واستحقاق .

*** خربشاااات :
** فى استاد المريخ بامدرمان إعتدى جمهور المريخ على معلق المباراة الاستاذ ياسر مختار فى مباراتهم ضد مريخ السلاطين وكانت من الحوادث الغريبة ( الحادثة موثقة ) ، وبالأمس فى شندي تحرش جمهور المريخ بمساعد الحكم (عبدالجبار ) بعد نهاية الشوط الأول ، واعتدوا عليه بعد انتهاء المباراة بحجر على رأسه ، وقام احد مسؤولي لجنة التحكيم بمنع المصورين من توثيق الحادثة !!.. فإلى متى يرعوي (أطفال الحجارة ) ..؟!

** مساعد الحكم طريح الفراش ، واتحادنا لا يجيد اللعب إلا فى خانة (القشاش) .

** لم يرافق ( بابا تراوري ) بعثة المريخ الى دار جعل ، وفى الغالب الأعم انه غادر العاصمة الى موطنه بعد مباراة عزام مباشرة .. عشان كده الرماد كال حماد .

*** همسة الوداع :
(الجماعة ديل اصبحوا كيف ؟ ) .

اقعدوا بالعافية .. hamza99h@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي 03-05-2015 10:0
    الفوز والخساره متباريان ولن يكون المريخ اول فريق يخسر ولا اخر فريق وقد تذوق المريخ من نفس الكاس الذي تذوق منه الهلال ومهما بلغت خسارتنا مازلنا نهواه في كل الظروف ..فقد امتعنا كثيرا ومازال يمتعنا حتي بالهزيمه ..انه المريخ يا ساده ..لن تمحي هزيمه او اثنين او حتي مائه تاريخه وانجازاته وما سقط المريخ الا ونهض سريعا
  • #2
    الامين عبد القادر 03-05-2015 06:0
    الاخ الحبيب كتاحة يازول مبروك لعودة هلال الساجدين لمستواه وكان فعلا سيدى بيه نجم اللقاء وعرف كيف يطوع الكرة وفعلا راقت له الجبنة الكسلاوية وسط جبال التاكا***
    وكان الفرح الثانى فى دارجعل مع العرضة والنمة والنشوة التى اذهلت الجميع والبقية كانوا فراجة *** والوصيف من مسمار الفاشر لمسمار عمارى يعنى سيك سيك معلق فيك !!!
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #4
    كتوش 03-05-2015 11:0
    سيدي بيه الله عليه .. قدم سيدي بيه مباراة كبيرة لان كان بفتقد للثقة ولقد وفرها له الفاتح النقر لذلك ابدع واقنع وامتع اما كاريكا الراحل المقيم ما عارفين الجاهو شنو لعيبة الوسط بقوا يهدفوا وهو بعيد كل البعد عن التهديف المفروض يجتهد لان السماء لا تمطر ذهبا .. اما عاشقوا الخراف خلوهم ساي راقدين دكوة الشنداوية وروهم الطفا النور منو ختوهم في حته خلوهم يشحدوا في الريدة شحدة .. كان المفروض يعملوا لي ابو تراوري اقامة لانهم من غيرو ما بقدروا يغلبوا لان (فكي كارب) قالوا قبل ما يسافر قال ليهم قبل كل مباراة لازم تشربوا شوربة (ورل) لكن عبد الصمد سمع باالقلبة عمل الورل دمعة عشان كده اتغلبوا ..
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      saif dawood 03-06-2015 12:0
      يعني للمباريات الخارجية شوربة ضان والمحلية شوربة ورل طبعا الدمعة دهون وصلصة وكوليسترول عشان كده عملت للجماعة تصلب في الشرايين وحاول عماري اسعافهم بجبة تحت اللسان لكن الاجل كان اسرع
    • 4 - 2
      حسن حلفا 03-05-2015 02:0
      الله يجازي محنك يا كتشان ...من الضحك ما شايف الكيبورد...ان شاء الله (شريكك )يكون اشيك من سبمو ..هههه.
    • 4 - 3
      صالح عثمان سعيد 03-05-2015 12:0
      ههههههههههههههه ورل حته واحدة يا كتوش يعني يضبحوا نفسهم ؟
  • #5
    محمد عبد القادر 03-05-2015 11:0
    طيب لو ما رافق تراوري المريخ لشندي الضيع القون دا شبيه تراوري غايتو صحفيين مرض وبعد دا يكتب عن فوز الاهلي وهو مسطح ماجايب خبر
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      الطائر الأحمر 03-05-2015 07:0
      والله ختفت السؤال من بطن خشمي.. يكونش (البرادعي) ههههههههههه .. ثم لاحظ هذه العبارة (فإلى متى يرعوي أطفال الحجارة )..؟! بالذمة يا محمد عبد القادر .. في داعي لي (إلى) دي؟؟ ويظل الكتاحة صديقنا مهما حدث .. صداقة أبو الهل لصفره الغليد ..
    • 5 - 2
      أحمد قاسم ابوذيد 03-05-2015 11:0
      ياراجل استحي هههههههههههه اصبحتو كيف مسمار حاااااااار
  • #6
    محمد عبد القادر 03-05-2015 10:0
    طيب لو ما رافق تراوري المريخ لشندي الضيع القون دا شبيه تراوري غايتو صحفيين مرض وبعد دا يكتب عن فوز الاهلي وهو مسطح ماجايب خبر
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      Hajjam 03-05-2015 12:0
      المسمار حار والظاهر عمل ليك ارتجاج في المخ...كتاحة قال بابا تراوري ويقصد ابو ترتوري...وقعت ليك؟
  • #7
    حلفاوي 03-05-2015 10:0
    بكري المدينة جاري بالكورة نحو المرمي سمع هاتف يقول لقد نفد رصيدكم من الخرفان الرجاء الذبح مرة اخري ههههههههههههه.
  • #8
    أبو مدثر 03-05-2015 10:0
    مبروك الأستاذ محمد الفاتح النصر لسيد البلد ومبروك ضرب حمام عزام من أهلي شندي . الآن أصبح حمام عزام في وضعة الطبيعي ( وصيف وصيف الوصيف وصيف ) يعني الرابع . وبعد مباراة الخرطوم وهلال الفاشر اذا فاز الخرطوم الوطني بإذن الله سيكون ترتيب الحمام كالآتي ( وصيف وصيف الوصيف الوصف الوصيف ) ولك التحية .
  • #9
    وطنى 03-05-2015 09:0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مبروك مبروك الاهلى وان شاءالله سوف تكون فريق

    قرن السودان 00

    والفيق البعده يجهز 00

    اخى اما عن حال الضرب باالحجارة شئ موسف جدا جدا 00

    وهذا عمل الاتحاد الضعيف 00

    اين عقوبات الاتحاد على الفرق للحفاظ على البشر الحكام

    والدورى ( اسخف دورى فى العالم ) من كل ناحية 00

    صدقونى لا عد اتابع او اشاهد الكرة حتى يصلح الحال00

    ناهية الكرة كانت مع نهاية شـــــــــــــداد 00

    وطنـــــــــــــــــى
  • #10
    أبو عثمان 03-05-2015 09:0
    على قولة الأستاذ السر قدور رائع رائع رائع ياكتاحة وخاصة المسدار الحلو ...نحن نمور دار جعل كضب البدانى وكرنا ...مابكتر سرور النحن ليهو فكرنا ...إن شفنا السلاح تبينا جانا سكرنا ...ونحن إن هجنا سبحان من يصفى عكرنا ...أبشر بالخير ياكتاحة لكن من الله خلقك سفت ليك نمور تفترس حمام ؟ إلا نمور حناكيش ...أما سؤالك الجماعة صبحوا كيف ...تصبح نبى من الليلة لى باكر قول آمين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019