• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
بلال هجو

واقعية أم إفراط في التفاؤل؟!

بلال هجو

 0  0  993
بلال هجو
يثبت مدرب الهلال البلجيكي باتريك اوسيموس كل يوم أنه مدرب كبير فيما يخص تعامله مع أنصار الأزرق والإعلام حيث أن الرجل منذ أن تسلم مهامه فى الهلال خرج للإعلام مرة واحدة فى مؤتمر صحفى، وبدا فيه الرجل مرتبا وواثقا وتحدث بواقعية كبيرة لا تعرف المجاملة. أمس الأول وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أطلق تغريدة حملت معانى ومضامين كثيرة، وهو يؤكد أن اللاعبين فهموا فلسفتى ويتعاملون معي بتركيز عالي وأشاد بالعمل مع لاعبي الهلال وختم تغريدته بنقطة مهمة جدا وهو يشير إلى انهم فى الطريق الصحيح.
أتت التغريدة بعد يوم واحد من المباراة الودية التي خاضها الأزرق أمام العربي الكويتي والتي كسبها الهلال بثلاثية كاملة بعد عرض قوي نال به إشادة جمهور الجالية والإطار الفني للفريق الكويتي. المدرب احتفى بانتصار فريقة على طريقة المدربين العالمين وأعتقد أن نهج باتريك نهج جيد وهو يؤكد ما ذهب له الهلال من التعامل والتواصل الكترونيا، وحقا الانتصار على فريق بحجم العربى الكويتى ليس سهلا لأنه فريق كبير. طريقة البلجيكي في التعامل لا تقل عن الطريقة التي يؤدي بها كبار المدربين فى العالم، لكن توقفت عن فحوى ما سطره البلجيكى وأعتقد أنه أصاب فى جزء واخطأ فى أجزاء كثيرة وحديثه، عن أن الفريق فى الطريق الصحيح تبقى منطقية جدا.
أعقب التغريدة بتصريح قوي للموقع الرسمي للنادي عن وصول الفريق لـ70% من الجاهزية وتبقت 30% وأمامه مباراتان، مع العلم أن البلجيكى صرح فى لقاء التعاون بأنه وصل لـ40% فقط، وارتفعت فى يومين الى سبعين.
ظهر الأزرق فى لقاء العربى بشكل جيد وأدى الفريق مباراة كبيرة وإذا كان النسبة التى حدثنا عنها البلجيكى قياسا بلقاء العربى فـ(الرماد كال حماد)، فلا زال الأداء يحتاج لعمل كبير وعدم تفاهم واضح فى الجهة اليسرى. رأي ونص وخمسة
مهاجم الهلال بوبكر كيبي الذي استقدمه الهلال فى التسجيلات الرئيسية الماضية يقابل بحملة انتقاد كبيرة.
نعم اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب في ثلاث مباريات ودية ولكن هذا ليس مقياسا على مستواه. كيبي مهاجم جيد ومهاري ويحتاج لوقت للانسجام وإظهار مستواه الحقيقى، فقط يعاب عليه (الأنانية) الكبيرة في أدائه.
اللاعب يسعى بقوة لإثبات وجوده وهو أمر طبيعى ونيله لبطاقة حمراء فى لقاء التعاون كان طبيعى جدا لاحتجاجه المبرر والذى اتضح فيما بعد أن الحكم عنفه بالحديث.
فسر البعض وجود وكيل اللاعب المغربى فى المباراة بطريقة غريبة وهى طريقة كل وكلاء اللاعبين يقفون على مستويات لاعبيهم.
أوضح دكتور أسامة الشاذلى مساعد القطاع الرياضى للشؤون الطبية بالمريخ أن كشف الأحمر خال من الإصابات فى تصريحات صحفية أمس.
الرباعى راجى عبد العاطى والمصرى ايمن سعيد والنيجيرى جايسون سالمون والغانى اوغستين اوكرا مصابون والآن فى مرحلة علاج وتأهيل.
لم يشارك الرباعي في المواجهات الودية والحديث عن عدم وجود إصابات ليس واقعيا ويجب تمليك أنصار الأحمر الحقائق كاملة.
الأحمر دفع باوغستين أوكرا فى مواجهة منتخب قرغستان الودية امس جاءفى الاخبارالتى وردت ان مشاركتة وهو مصاب وضحت من أدائه.
رأي أخير:
حجم بعثة الأحمر في قطر فاق الـ(60) فرد منهم (26) لاعبا فقط إضافة إلى ثمانية فى الإطار الفنى أما الباقى ديل شنو ما عارف.
المرخية سكر الحوامدية غريغستان انتو فى الأسماء ما بتعرفوا تعزلوا
دا إعداد لشالكا باعتبارها إعداد لى عزام إنتو فاهمين حاجة.
يعنى احتمال دا شغل المدربين الكبار. احتمال كبير جدا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلال هجو
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019