• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
داوود مصطفى

الفهم البئيس فى تخصيص حـرس الرئـيس ...!

داوود مصطفى

 0  0  2062
داوود مصطفى
على ضفاف المزاج ـــ داؤود مصطفى ـــ 21 ديسمبر 2014 م
فى إحتفال الهلال بتقديم لاعبيه الجدد عشية الخميس الماضى بفندق كورال ، لعل الحاضرين أو المتابعين للإحتفال من خلال الشاشة البلورية قد لاحظوا ، ان رئيس النادي السيد أشرف الكاردينال كانت تصحبه فى كل خطوة يخطوها داخل محيط الحفل أربعة من الحراس ..!
والحراس الاربعة لعلهم كانو بمثابة "البودي قارد "الذى يحيط بالرئيس ليحميه من من لست ادرى وهو بين أنصاره وجماهيره وفى ليلة هى اشبة بعرس الهلال .. فهل سمعتم بعريس يحاط ليلة عرسه بحراس ..!؟
عاصرنا كل رؤوساء الهلال ، منذ سبعينيات القرن الماضى وحتى الالفية الحالية فلم نرمنهم مثل هذا البدعة فما كان طيب الذكر زعيم الهلال الراحل الطيب عبد الله على سبيبل المثال يمشي برفقة الحرس الخاص ، وما كان كذلك من خلفوه على كرسي الرئاسة يفعلون ، فرئاسة الهلال منصب جماهيري يستمد شعبيته من شعبية كرة القدم ، فلا اخال ان المستر سيب بلاتر رئيس منظومة الفيفا يمشى بحرس من البودي قارد ..!
وعليه فلعلي لن أجد حرجاً لأقول إن من فكر فى حكاية البودى قارد هذه ليس سوى انسان خاوى فكر ومتبلد ذهن ، يسعى لتمكين فهم تاليه الأفراد وصنع فرعون باسم رئيس نادى الهلال !
ولعل رئيس النادى نفسه ماكان له ان يرضى بهكذا تصرف لم اجد له وصفا غير انه امر موغل فى السذاجة أو هكذا كانت هى تعليقات كل من تابع الحفل ...!
رئيس نادى الهلال السيد اشرف الكاردينال الذى يتنقل لأكثر من اربع مرات فى الشهر الواحد ما بين عاصمة الضباب لندن ودبى ، لعله سمع وعرف بقصة رئيس وزراء بريطانيا المستر ديفيد كاميرون الذى يتنقل من داره الى مقر مجلس الوزراء بواسطة مترو لندن شأنه شان العامة من الناس ويظل متشعبطا او وممسكا بشماعات المترو بلا حرس أوبودى قارد .. !
فارحمونا من حكاية الحرس الخاص هذه .. ولا تفسدوا علينا هيبة رئيس الهلال المستمدة من تواضعه وبساطته ، وليس بتصويره فى برج عال واحاطته باربعة رجال مفتولى العضلات ، وخاليى الذهن ...!
متفرقات :
لعلها ستكون الصورة الحدث ، ولقطة الموسم ، ولاعبو الهلال الجدد يتدثرون فى أناقة منقطعة النظير بـ " الفل سوت " فى صورة تحكى عن الهلال الجديد والجديد شديد ..
غدا الاثنين ستجرى قرعة أبطال إفريقيا للأندية بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة حيث مقر " الكاف " ..
ومعسكر الهلال بالأمارات بدأ قبل يوم من تاريخ اعلان قرعة البطولة الافريقية ..وكأن فى اللأمر تذكير طيب بعظم مسؤولية الهلال هذا الموسم .
قناة "بى إن سبورت "دفعت مليون دولار لنقل الممتاز فيما دفعت قناة " قوون "مبلغا مماثلا حسب ما ورد من أنباء يوم امس ، وكثيرون فضلوا نقل " قوون " على " بى إن سبورت " ..رغم الماخذ الكثيرة على "قوون " والسبب معروف طبعاً ..!
ما جاء فى خطاب رئيس الهلال اشرف الكاردينال ، حيث قال لا نفرق بين الصحف الرياضية ، أغضب بعض الذين اعتقدوا وهماً انهم قادة الرأى فى النادى الازرق ، فيما الحقيقة تقول انهم سبب البلاوى والكوارث التى مابرح يعانى منها الازرق .
الكاردينال يمشى فى الطريق الصحيح لو ابتعد عن أصحاب المصالح الذين يتخذون من الهلال والتقرب للرئيس مطية للوصول لأغراضهم الخاصة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019