• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
نزار عجيب

صناعة الازمات

نزار عجيب

 3  0  1313
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



بعد ان استبشرنا خيرا بقيام جمعية عمومية راقية تليق باسم الهلال تحولت الاحلام الى كوابيس ورفض المترشحون واعضاء الجمعية الا ان يدخلوا الهلال في نفق مظلم من جديد بعد سلسلة الطعون التي تم التقدم بها ضد ثمانية من المترشحين .
لاشك انه من كل عضو ان يقوم بالطعن وفقا للوائح التي تمنحه الحق ولكن للاسف ما نراه الان يؤكد ان الامر اصبح مجرد محاولة لعرقلة مسيرة الجمعية وليس فيه اي وجهة حق ليعود الهلال الى المربع الاول من جديد .
الفريق على اعتاب مباراتين مفصليتين في دوري ابطال افريقيا والوضع الحالي لايقبل اي تعثر للجمعية التي قد تنعكس سلبا على نتائج الفريق في مباراتيه مع فيتا كلوب ومازيمبي .
الطعون جزءا من اللعبة الانتخابية التي يسعى البعض لادارتها خلف الكواليس وقبل الوصول الى صناديق الاختراق , وهذه هي لسبية الانتخابات التي تظهر بوجه ( قيبح ) في كثير من الاحيان .
للاسف الشديد يهدر اهل الرياضة في السودان وقتهم في الصراعات وصناعة الازمات
المعارضة والاعتراض ما اكثرها عندنا وخصوصا في مجال الرياضة وكرة القدم على وجهة الخصوص ولايمر يوم حتى نرى المعارضة والاعتراض في كل مكان .
وياريت هذه المعارضة في الهلال وغيره تكون بالفعل صحية ولكنها للاسف غير ذلك وتستخدم فيها اساليبا غير حميدة , وبالتالي تكون على حساب الاهتمام بتطوير اللعب ة لان هنالك اشخاص ليس لديهم غير تعكيير الاجواء .
الشي الغريب ان الطعون طالت حتى صلاح ادريس المترشح للرئاسة , ولا ادري كيف يتم الطعن في شخص تولى رئاسة النادي من قبل لدورتين , باي قانون واي لائحة يمكن اسقاطه .
هكذا هي حال كرتنا ستبقى في الصفوف الخلفية طالما ان هنالك اشخاص تخصصوا في صناعة الازمات واثارة المشاكل والفتن التي اصبحت تعيق اي شخص يسعى للعمل في الاندية .
كنا ولازلنا نتعشم ان تقام الجمعية العمومية للهلال وياتي الاستقرار الى الديار الزرقاء دون وجود ما يعكر الاجواء ولكن هذا الامر ربما اصبح حلما صعب المنال , لان وجود الارباب على كرسي الرئاسة يعني معارضة البرير له والعكس صحيح .
الهلال كان يحتاج الى التفاف ابناءه في هذه المرحلة المفصلية المهمة التي لا تحتاج الى تعكير الاجواء , وكنا نتمنى ان نرى الوفاق الذي تم التطرق له ولكن هذا الامر ايضا اصبح حلما .
لازالت المعطيات تؤكد ان صلاح ادريس هو الاقرب , ومن وجهة نظري الشخصية اعتبره الرجل المناسب لهذه المرحلة , فالرجل لديه القدرة على ادارة النادي بالصورة الصحيحة التي تعيد للازرق هيبته .
معارضوا ادريس كثر وبمجرد وصوله الى الرئاسة ستبدأ الاقلام المسعورة في شن الهجوم عليه , ولكن خبرته الكبيرة ستكون سلاحه في المرحلة القادمة التي تحتاج الى الرجل القوي فعلا .
وياليت من تخصصوا في صناعة الازمات بالهلال ووضع العراقيل ان يخجلوا لانهم فعلا اصبحوا خميرة عكننة فقط لاغير .

nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 07-06-2014 11:0
    تعرف يا أستاذ نزار المعارضة عندنا في السودان (كان سياسة او اي مجال ) تضرب في الكيانات وليس سياسات الأشخاص وخير مثال معارضة الأرباب للهلال وليس للبربر ولذلك كثيرون مثلي يتمنون فوز الأرباب ليس لانه الأفضل بل وأكرر بل للخوف معارضته الفاجرة لكل شي في الهلال اذا لم يحكم وبالدارجي كدا ( يا فيها يا إطفائها) ،، لك التقدير ،، وكان الله في عون الهلال ،،
  • #2
    سعيد لورد 07-06-2014 11:0
    مع كامل أحترامنا لوجهة نظرك لكن صلاح إدريس هو أس البلاء
  • #3
    عاشق الهلال 07-06-2014 11:0
    يا نزار قبل ان تخشى على صلاح ادريس من الاقلام المسعورة اسأل نفسك من الذى ادخل سياسة الاقلام المسعورة والمأجورة الى الوسط الرياضى ،،، راجع صحيفة المشاهد طيلة فترة البرير لترى مستوى التناغم بين كتابها ،،، اليس غريبا ان تكون هنالك صحيفة لا يوجد بها كاتب واحد يحمل وجهة نظر تختلف ولو قليلا عن الآخرين ،،،لم لم تبدى هذه الخشية وصحافة الارباب تنهش حتى فى العروض ابان فترة البرير!!! راجع سيدى ما كان يكتب عن (حجير) بواسطة الثنائى ماسا وكبوش والذى تحول بقدرة قادر من حجير الى صخرة بعد اضطرار صلاح للتحالف معه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019