• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

ترتيب الاوراق

نزار عجيب

 3  0  1518
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



منذ توليه المسؤولية الفنية ساهم البرازيلي كامبوس في بعثرة اوراق الفريق بشكل واضح , وخلق عدة مشاكل ابرزها التعاقد مع سيرجيو والذي انكشف امره واصبح اضحوكة الشارع الرياضي باسره بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به .
افتقدنا حنكة الادارة في المرحلة الحالية وشعرنا ان مجلس الهلال بعيد عن فريق الكرة وليس لديه القدرة على التعامل مع الملفات بالشكل الصحيح , وهو امر مزعج جدا خصوصا في المرحلة الحالية التي تعد حساسة للغاية ومفصلية في مشوار الهلال .
لانريد العودة للوراء ولكن نريد ان نتطلع للامام , وعلى الادارة ان تسعى الى ترتيب الاوراق بشكل سريع نظرا لان اللقاء القادم مع الفريق الكنغولي لايقبل القسمة على اثنين واي تعثر فيه قد يكتب السطر الاول في نهاية المشوار .
لاول مرة ربما يكون هنالك احساس قبل مباراة فيتا كلوب يوم الجمعة بضبابية تشكيلة الهلال خاصة في ظل وجود بعض الغيابات المهمة التي تهدد الفريق في اللقاء الافريقي القادم الذي لاخيار فيه للازرق الا الفوز .
ستكون العقبة الاكبر ربما في وجهة الجهاز الفني تتمثل في توفير بدائل على مستوى الاساسيين خاصة في وظيفة الظهير الايسر التي سيغيب عنها عبداللطيف بوي , وسينحصر الخيار بين خليفة وبين معاوية فداسي , علما ان الاخير لم يشارك في المباريات الرسمية وظهر في اللقاء الودي الاخير امام طلائع الجيش .
على المهرج كامبوس ان يعي الدرس جيدا ويعرف كيف يتعامل مع اللقاء القادم امام فيتا , لان اي اخطاء جديدة قد تقود الى نتيجة غير منتظرة , فالفريق في حاجة كبيرة الى الفوز والحصول على الثلاث نقاط .
الانتصار في لقاء فيتا القادم سيكون مهما جدا خصوصا وان دور المجموعات سوف يتوقف بعد الجولة القادمة وسيعود للانطلاق من جديد بعد العشرين من يوليو وهي فترة طويلة ستكون فيه الفرصة متاحة لترتيب الاوراق من جديد .
اللاعبون مطالبون بمساعدة الجهاز الفني لاداء مباراة عالية المستوى وان يكون مستوى التركيز والجهد البدني مضاعفا حتى يغطي الفريق على خسارة الزمالك المفاجئة التي خصمت الكثير من رصيد الفريق .
خبرة بعض العناصر في الهلال يمكن ان تلعب دورها بمباراة فيتا القادمة خاصة القائد عمر بخيت الذي سيكون مطالبا بمسح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها في مواجهة الزمالك الاخيرة التي كان فيها بخيت خارج الخدمة تماما .
مشاركة نزار ومساوي لاشك انها ستكون اضافة كبيرة لان الفريق يحتاج الى جهود هاذين اللاعبين تحديدا في اللقاء القادم , وعندما يكون عمر بخيت ونزار في يومهما فان الفريق الهلالي يكون بخير ولاخوف عليه .
اتفق الجميع على القيمة التي يمكن ان يضيفها الغاني نيلسون المنضم حديثا الى الفريق , ولكن اللاعب لن يلتحق فعليا بالهلال في البطولة الافريقية الا في الدور القادم بشهر يوليو .
سنطوى الصفحة مؤقتا لاجل اللقاء الافريقي القادم .

nazar.ageeb@gmail.com















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سر الختم محمد أحمد 06-03-2014 08:0
    طلع من البطولة حفزو الاعبين وخليهم يحسو بي طعم الانتصار اذا كان انتو كتاب الهلال بتكتبو كامبوس المهرج وكامبوس بعثر الاوراق وكامبوس سوا وفعل وتر وخرب ليه من الاول ما خليتو النابي يستمر من يوم ما بدت البطولة وانتو بتكتبو عن انو عندو عداوه مع اللاعبين فكونا منكم الله يرحم والديكم ياخ كرهتونا الهلال والكورة وكل شي
  • #2
    kaka 06-02-2014 09:0
    أستاذنا لما العويل الذي يبدو كأنه استهداف فهذه ليست أول مرة يسجل لاعب محترف ويفشل فلو فشل يلحق بمن سبقوه وإن نجح فمرحباً به فبالفريق لاعبين آخرين ظلوا يقدموا ما عليهم وكنا نريده إضافة وميزة،، كسرة أولى: هناك حملات ومواضيع غريبة في أوقات غريبة أشم فيها رائحة استهاف الهلال بقضايا انصرافية،، كسرة تانية: لدي شك في أن هناك استهداف للاعب سيرجيو فالحكم عليه والترويج لفشله تم من أول تمرين وركبنا كلنا مواقع وصحفيين ومنتديات الموجة كامعات احترفنا لاسلوك القطيعي المعروف في الوسط الرياضيوبتنا نردد فشله،، أشك كثيراً أشك كثيراً جداً في فشله ولكن هل ستتاح له الفرصة ليلعب مرتاحاً بدون ضغوط،، احتراماتي،،
  • #3
    التلب 06-02-2014 09:0
    يا استاذ والله مافي شي بحارب في الهلال الا انتو صحفين الهلال نحن حالياً في عرض كامبوس المهرج ولا في عرض كلام يحبط الناس انت بتتكلم كانو الهلال انهزم او داخلين علي مباراة مع ريال مدريد اتكلمو بشي يحفز الجهاز الفني ويحفز البدايل الحيلعبو مكان ااساسيين ارحمو ام الهلال ياخ ارحمونا دا ما كلام ياخ خليكم عندكم غيرة علي الفريق البتاكلو من وراهو عيش بي كتاباتكم وريني انت حتكتب شنو تاني لو الهلال طلع من البطولة حفزو الاعبين وخليهم يحسو بي طعم الانتصار اذا كان انتو كتاب الهلال بتكتبو كامبوس المهرج وكامبوس بعثر الاوراق وكامبوس سوا وفعل وتر وخرب ليه من الاول ما خليتو النابي يستمر من يوم ما بدت البطولة وانتو بتكتبو عن انو عندو عداوه مع اللاعبين فكونا منكم الله يرحم والديكم ياخ كرهتونا الهلال والكورة وكل شي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019