• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
ابراهيم عوض

باقلام الزرق

ابراهيم عوض

 0  0  2029
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
غبت لايام فوجدت بريدي الإلكتروني يزخر بالعديد من الرسائل التي تستحق النشر والقراءة، خصوصا والهلال مقبل على مواجهتين مهمتين الاولى غدا امام المريخ، والثانية بعد اسبوع مع مازمبي.
اجعلوها اعدادية
السلام عليكم أستاذ إبراهيم، وأسأل الله أن تكن دائماً بخير
دافعي للكتابة لك اليوم هو مباراة القمة المقررة غدا وحرصي على أن يحقق فيها معشوقنا هلال الملايين النصر المؤزر بإذن الله والذي يعينه على أداء مبارياته بالمجموعات بمعنويات عالية وثقة متوفرة
قرأت لزميلك الأستاذ نزار عجيب مقالاً امس تحدث فيه عن ضرورة نظر لاعبي الهلال لمباراة القمة على أنها مباراة إعدادية للمجموعات وأن نتيجتها لا تؤثر على الفريق لأن المنافسة الأفريقية هي الأهم.
أعتقد استاذ إبراهيم وأنت أكثر دراية مني بتأثير الإعلام، أن ماخطه الأخ نزار هو سر تحقيق الإنتصار على المريخ ، فإن تمكنا من إيصال هذا المفهوم للاعبين وأبعدناهم عن الضغط المعتاد لمباريات القمة سيجعلهم هذا يدخلون للمباراة بهدوء كبير مما يدفعهم للتركيز والإجادة بدلاً من إفهامهم أن هذه المباراة هي المقياس لنجاحهم أو فشلهم في المجموعات مما يصيبهم بالتوتر ويأتي بنتائج عكسية لا قدر الله
طلبي منك أستاذ أبراهيم وأنت صاحب القلم المقروء والمؤثر أن تتحفنا بمقال يصب في هذا الإتجاه وسنحذو حذوك في المنابر الهلالية ونتمنى أن يكتب غيرك بمثلما كتب نزار حتى نوصل للاعبي الهلال أن مباراة القمة مباراة إعدادية للمنافسة الأفريقية المهمة ونتيجة مباراة القمة يمكن تعويضها وحينها سنحقق النصر على المريخ وفقاً لإعتقادي.

ولك التحايا أجزلها
خالد عبدالماجد
المدينة المنورة
ادعموا التسيير
الأخ الأستاذ / إبراهيم عوض
المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من عروس البحر الأحمر أحيك وأنت فى أطهر بقعة فى الأرض - مكة المكرمة - نسأل الله أن يجعلنا وإياكم من أهلها . يجمعنا دوما الإسلام وحب الوطن والهلال .
مايدور هذه الأيام فى عشقنا الهلال هو من فعلنا نحن أهل الهلال وبالذات النخب ، لم نساعد المدرب نصر الدين النابى رغم ماقام به من عمل والمجموعات تدق بابنا والان الهلال مواجه بالمجموعات الأفريقية وبدل أن نركز على أهمية المرحلة وضرورة الإستقرار الإدارى ؛ علت الأصوات بقيام الإنتخابات وكان من المفترض أن يكون الصوت موحداً لتمديد فترة المجلس حتى يكمل سيد البلد المهمة الوطنية ومن ثم التفكير فى الإنتخابات وهذا لا يتعارض مع مبدأ هلال الوطن والديمقراطية وهى من مبادىء الهلال التى لن تسقط أبداً.
أخى إبراهيم أرجو أن تضم صوتك إلى الأستاذ / رمضان أحمد السيد وكوكبته فى "ق اسبورت" التى تدفع فى إتجاه التجديد للجنة التسيير .
لموا شملكم ، وحدوا كلمتكم يا كتاب الموج الأزرق فالهلال أمانة فى أعناقكم .
ولاتكونوا :
كتاركة بيضها بالعراء ... وملبسة بيض أخرى جناحا
بلغوا كتابى هذا لمن يهمه الأمر
أخوك / الصديق سليمان مرخى
ناطق نائم
الأخ / إبراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
أخي لقد دأب المريخاب على الأساليب غير الكريمة عند اقتراب أي لقاء لفريقهم مع الهلال - والشواهد على ذلك كثيرة إثارة بعض الأمور لذر الرماد في العيون والتأثير على بعض الجهات ، ففي أخر بيان لهم اتهموا لجنة التحكيم بأنها هلالية ورئيسها هلالي والله يعلم كذبهم والكل يعلم أن الاتحاد بكل لجانه مريخيى احمر، وما يؤسف له أن إدارة الهلال لا تتصدى لمثل هذه المحاولات ، ووالله أعجب للناطق الرسمي للهلال ما سمعنا منه يوما ردا على ما يثار حول الهلال من اشاعات تملأ الاسفير والصحف .
نامل إعطاء هذه الإمور بعض الانتباه والرد عليها بقوة وكشف مخططات هؤلاء القوم .
بله على البشير
الجبيل المملكة العربية السعودية

مامون حكام
الاخ الاستاذ ابراهيم عوض
لك التحية والتجلة
وأنت تكتب في صحيفة الصدي نريد منك أن ترد علي الاخ "مأمون حكام"
وتظهر له مجاملات التحكيم للمريخ ودحض افتراءاته .
في مباراة المريخ و الأهلي بشندي ترك الحكم بلة جابر يكمل المباراة من غير وجه حق مع أنه كان يستحق الطرد حتي بشهادة المريخاب أنفسهم وتكرر نفس المشهد في مباراة الأمل بعطبرة وكان يجب علي الحكم طرد الحارس أكرم ،ثم أخيرا بالأمس وفي فاشر السلطان بملعب النقعة ترك الحكم علاء يوسف يكمل المباراة بعد أن اعتدي علي لاعب هلال الفاشر من غير كرة .
كل هذه مكرمات يقدمها التحكيم للمريخ وأنتم تغضون عنها الطرف ولولاها لما عاد المريخ بنقطة واحدة من الولايات.
تحياتي
نزارأحمدالحلو
هولندا


Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019