• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
عوض حمزة الحسين

مع الثمانية الكبار إتحكرنا .. والدايرنا يقلعنا

عوض حمزة الحسين

 8  0  1949
عوض حمزة الحسين


وحدهم اقمار الهلال قادرون ان يمنحونا طعم الفوز وفرحة الانتصارات ، وحدهم الاقمار من استحق العلامة الكاملة وكانوا الاجدر بعلامة التفوق على الآخرين ، بل تفوقوا على انفسهم لا سيما والكوكبة تملك اقوى خط هجوم فى التصفيات الافريقية ، فلا شيء ينقصكم بعد ذلك لتكونوا مع الكبار ، وأنتم الآن لوحدكم من يخطط ويلعب باسم الوطن .. لله درك يا هلال .

تأهلنا لدور كبار افريقيا الثمانية ، واعتقد انه قد آن الاوان ان تبدأ الانطلاقة الحقيقية نحو الهدف ، والتطلع للوصول لدور الاربعة مشروع ، وفى اعتقادي فالوصول للدور النهائي واحتضان كأس البطولة يعتبر خطوة اضافية جادة ، لان الهلال ليس بامكانه ان يدخل من باب المنافسة فقط فهو مؤهل لتحقيق البطولة ليضع بصمة فى مسيرة الكرة السودانية لم يسبقه عليها احد .

سعادتي غامرة للفترة الاستثنائية التى يعيشها فريق الهلال ، الفترة التى تتسم بالهدوء فى كل شيء ، فى نهج الادارة الواعية التى ما فتأت تعمل بجد واجتهاد وتبذل الغالى والنفيس فى سبيل الاستقرار التام الذى اخرجت به السفينة الى بر الامان بعدما كانت تبحر فى لج امواجه تتلاطم بالمشاكل والدسائس والفتن ما ظهر منها وما بطن ، فزرعت الثقة في نفوس اللاعبين وجعلتنا نتطلع ونتعشم باليقين التام فى السير قدماً نحو تحقيق الهدف الذى كان فى الماضي ضرباً من الخيال . تعظيم سلام لادارة الهلال .

الشكر كل الشكر للسيد الرئيس عمر البشير لاعلانه عن الدعم اللامحدود لنادي الهلال ، وتسهيل كل الصعاب فى مشواره الافريقي المحفوف بالمخاطر . والشكر موصول لرجل الاعمال الخندقاوى للدعم المقدر الذى يقوم به ، ولكل من ساهم بماله وجهده فى دعم المسيرة . والشكر ايضا لجمهور هلال الملايين المتواجد دائما مع فريق الكرة يؤازر ويشجع رغم ضنك العيش والصعاب .

همســــات :

** رغم بعض الهفوات لعب بويا بمسئولة وبرجولة وكان بحق نجماً فوق العادة . بينما كان اللاعب الشغيل عبئاً ثقيلاً على اللاعب عمر بخيت ولا ننسي ايضاً الاشادة باللاعب اتير توماس .

** التمريرات الخاطئة بين لاعبي الهلال تحتاج لوقفة والمباراة فى مجملها كانت متواضعة من جانب فريق الهلال وحبست الانفاس طيلة زمنها الرسمى والمضاف وظهر كثير من اللاعبين بمستوي محيّر وهذه المباراة بالتحديد تحتاج لوقفة لمعالجة السلبيات وعلى المدرب النابي ان يكف عن الحديث فى شأن التكتيك الذى يتحدث عنه فى كل مناسبة ويلتفت الى عمل اصلاحات شاملة استعداداً للمرحلة القادمة .

** عاند الحظ رماة هجوم الهلال كثيراً وكاد الكنغولى ان يصيبنا فى مقتل .

خربشـــــات :

** اللهم انا نعوذ بك من شر كل ذى شر .. والله يكفينا شر العين ( الحمراء ) .

**استاذي علم الدين هاشم ظل يتحسر وينادي باللاعب هيثم مصطفى اساسياً فى وسط الملعب لتمريراته المتقنة ، والهيثم انتهى عمره الافتراضي فى الملاعب منذ عشر سنوات خلت .. ياربي الاستاذ علم بقصد شنو ؟؟!!

آخر خربشة :

اقعدوا فرّاجة .. وانتوا اقعدوا عافية ...

hamza99h@hotmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد الفكي - حائل 03-31-2014 10:0
    و الله مشتاقين ... ألف مبروك التأهل و إلى الأمام دائماً
  • #2
    الامين عبد القادر 03-31-2014 01:0
    التحية والسلام حبيبنا كتاحة وكتاحتك وكتاحت الجماعة راحت مع الكنغولى فى الكنفدرالية وشلالات من الفرح والتهانى لكم ولكل عشاق هلال الساجدين وصبرنا وحمدنا الله كثيرا الذى اخرجنا من هذا النفق لنعبر الى مربع الكبار وكم انت كبير ياهلال رغم كيد الكائدين ***** نحتاج فى الفترة القادمة لمهاجم قناص يريح الاعصاب يسجل من انصاف الفرص ومدافع فى قلب الدفاع **بذلوا واحسنوا مساوى واتير توماس ولكن هنالك هنات كادت ان توقف قلوبنا واطرافنا الحمد لله تمام التمام بوى الفتى الابنوسى النجم الاول فى المبارة بلامنازع وانقذنا فى اللحظات الاخيرة من هفوة تحكيمية من تسلل واضح وربنا ستر بوجود العملاق بوى فى الثوانى الاخيرة وسيسية مدافع صلب ومهاجم من مناطق الخلف مع بوى **** وشكرا للجنة التسيير لوحدة الصف التى نشهدها الان فى هلال الساجدين وسيروا الى الامام وكل شعب الهلال من خلفكم *** ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #3
    أبو مدثر 03-31-2014 11:0
    أولا لك التحية والتقدير الاخ الاستاذ محمد الفاتح بما سطرته يدك من كلمات بحق سيد البلد وسيد اسيادها . لقد طالت غيبتك عن الكتابة حتى ظننا إنك طرت من ( التمهيدي ) وارجو منك دائما ان تداوم على هذه ( الخربشات ) . واعتقد ان المباراة دخلها اللاعبين بضغوط شديدة من اجل الترقي للمجوعات لذلك لم يكونو في يومهم وهكذا هي كرة القدم يوم ليك ويوم عليك بدليل رجوع حامل اللقب الاهلي للكنفدرالية . على العموم نتمنى ان يقوم النابي بتعديل الاخطاء في المستقبل . ومبروك لكل هلالابي .
  • #4
    عاشق الهلال 03-31-2014 11:0
    يا ربى صحفى الحنانات و الفنانات الود كابو السكرى و الضغط بتاعو وصل وين !!!
  • #5
    الصواعق 03-31-2014 11:0
    الاخ وطني ... الزمن لا يعود للوراء ... وعسى ان تحبوا شيئا .. الآية... في هذه المباراة ياوطني اتفق معك ان الهلال لم يكن في يومه.. لكن لماذا تتناسى مباراته التي لعبها في الكنغو.. لماذا تتناسى ان الهلال اليوم فيي صدارة قائمة بطولة الدوري ... ليس ذلك فحسب وانما لم تدخل فيه اصابة واحدة...
  • #6
    ابوصلوات 03-31-2014 10:0
    الهلال صعد بالعافية ,اللاعبين كانوا مجهدين وكانت كل تمريراتهم خاطئة بل للخصم وتشكل هجمة عكسية ..اتق الله فى نفسك يا سيد كتاحة وفى هيثم فانت تحشره فى اى مكانه كما اننى اعتقد ان هيثم مازال مكانه شاغرا فى الهلال وكنا نفتقده فى كل تمريرة وكل فرصة مهدرة وكل باص خطأ , اظن ان لك عداء شخصى معه او انك تبكى على البرير الذى اوصلنا الى طريق مسدود وشرخ الصفوف الهلالية وغادرنا بسببه وبحماقاته المجموعات العام المنصرم بل ودعنا منذ البداية ..
  • #7
    عبدالرحمن محمود 03-31-2014 09:0
    الاخ كتاحة دور اللاعبين هو بذل الجهد والابداع داخل الملعب دور المدرب هو تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا... نفسيا دي تحتاج الي متخصص نفسي فأولادنا ارهقهم السفر والشد العصبي بالاضافة الي برنامج اتحاد الكرة للدوري الممتاز ونوايا أهل العرضة جنوب... يجي دور الجمهور في التشجيع... قبل ذلك على الاعلام القيام بمهام المدرب والمختص النفسي في توجيه الجماهير وتعبئتها لكي تهز الارض تحت اقدام الجميع... اللاعبين لم يقوموا بدورهم الكامل أو حتى الحصول على هدف يريح الجماهير... النابي اخفق في المعالجة النفسية وهي التي كانت سببا من اسباب ظهور الاقمار بهذا المظهر... الدولة لم تهتم بممثل السودان فتركت اللاعبين يعانون من وعثاء السفر والنوم على بلاطات المطارات.. حرام عليكم رحلة تستغرق ما يقرب من 17 ساعة للوصول الي دوليسه مقر الفريق الكونغولي... وقد اعطى اللاعبين والمدرب كل ماعندهم في المباراة الاولى.. المباراة الثانية كان التقصير من الاعلام واضحا.. فمثل هذه المباريات في الدول الافريقية تجد لاهتمام والتشجيع المرئي في الدول الاخرى ما يكون عونا للاعبين والمدرب والجمهور .. انه دور نمارسه هنا بالمقلوب أي بالمؤامرات والاماني الشريرة الخفية.. عموما الاهم هو تأهل الهلال وقد حدث .. فلا يجب علينا ان نندم على اللبن المسكوب ولكن علينا منذ الآن تعيين معالج نفسي للفريق... دعم الفريق بلاعب قناص جاهز 100% ليعطي الفرصة للمدينة وكاريكا الافلات من الرقابة اللصيقة التي مورست معهم في هذه المباراة... عموما مبروك للهلال وعقبال وصول الاقمار لمخدع العروسة .. حسناء افريقيا لدي سؤال عما هو دور سكرتير اتحادنا العام رئيس لجنة الحكام بالكاف تجاه ممارسة حكام افريقيا تجاه الهلال .. ان لم يقم رئيس لجنة الحكام بمحاسبتهم على ضربة جزاء ليوبارد في الكنغو التي لا وجود لها واعطاء خمسة انزارات للاعبي الهلال وضربة الجزاء التي تجاهلها الحكم الغاني بالخرطوم ضد المعلم والتسلل الواضح للاعب ليوباردز والتي كاد ان ينتج منها هدف .. فلولا عناية الله لكنا اليوم في بطولة الترضية الكونفدرالية.. نأمل من رئيس لجنة الحكام اولا العمل على اختيار اكثر حكام القارة امانة وذمة ومهنية وان كان هذه النوعية غير متوفرة افريقيا فيمكن للكاف استجلاب حكام اوربيين او اسيويين لضمان تحقيق العدالة وعدم سرقة عرق ومجهود الفرق المنافسة... اتمنى ان نستفيد جميعا ادارات دولة او اتحاد عام او اندية والطاقم الفني لتدريب الهلال واللاعبيين والاعلام والجمهور ان يأخذوا بالاراء المطروحة والتركيز على العمل ودعم الايجابي منها لنتلمس طريقنا للمباراة النهائية...
  • #8
    وطنى 03-31-2014 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى كتحتح تحية طيبة واسال عنك دائما .. اخى اولا مبروك التاهل .. الهلالين وغيرهم مبسوط للتاهل مع الكبار .. الهلال مكانه مع الكبار اصلا وانت تعرف سبب البعد عنهم السنتين الماضيتين .. لا اريد ان اكثر فى حقائق .. اولا اذا رضيت او لا الهلال لم يعد الهلال السابق .. ثانيا انتهى البرير من البنية التحتية من الهلال من منشاة وادرة كرة ومدربيين ولااعبون .. اصبح الهلال لا لون لا طعم لا رائحة ... اصبح بدون معترفين اذكر محترف واحد بعد يوسف محمد سادمبه كلاتشى.. واذا وافقت ام لا هيثم مصطفى فجوة الى الان لايستطيع الهلال ان يعوضها .. نعم نحن مع الكبار لكن هل تستطيع الثبات .. كتحتح انت رجل كره اذكر لى واحد من الهلال لعب بص صحيح اخطاء كثير وفادحة ..اين شبه التدريب اين ؟؟؟ مهما كنا هلالاب لا نريد ان ندفن الرؤؤس .. انا فى تحدى معك اذكر لى لااعب واحد لعب الكره صحيح ... وطنـــــــــــــــــــــــــــــــى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019