• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 7  0  1728
محمد كامل سعيد
النكتة الجاية دي.. جديدة..!!
* بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. ها نحن نعاود الاطلالة من جديد على القراء الاعزاء بعد انتهاء الاجازة السنوية التي لم يعكر صفوها وروعتها الاّ الابتعاد الاجباري عن ممارسة عشق الكتابة..!!

* لقد تعمدت الابتعاد (مجبراً) عن قراءة الصحف، كل الصحف، خلال فترة الراحة التي امتدت لشهر.. ووجدت نفسي في حاجة لإنعاش الذاكرة خلال يوم أمس بمتابعة بعض المقتطفات والقضايا التي تناولتها الصحف خلال الايام الماضية..!!

* وجدت الإصدارات الحمراء والزرقاء (تمور) ويكاد اللهب (يلسع) كل من يحاول الاقتراب بحرارة الأوصاف المستخدمة وصفاً لـ(تمارين) المريخ والهلال واستعدادتهما لإنطلاقة الدوري والمشاركة الأفريقية المرتقبة..!!

* لا اخفي اعجابي بـ(الشجاعة) المريخية التي صاحبت اعداد الفريق في دوحة قطر وتباريه مع فرق من العيار الثقيل على شاكلة بطل العالم واوروبا، وبطل روسيا، وحامل لقب الدوري في النمسا..!!

* أعلم ان النتائج التي انتهت عليها مباريات الاعداد تلك لا ولن تكون الهدف الاساسي نظراً للفوراق الخرافية في كل النواحي سواء الفنية او المادية والبشرية.. واعتقد ان الفوائد المعنية ستظهر في قادم الايام..!!

* المريخ يحتاج لأبناءه في هذه الفترة، قبل اي وقت مضى، خاصة وان المرحلة القادمة تحتاج لتظافر الجهود ولو من باب ان الجهود التي صاحبت فترة الاعداد المنتهية يمكن ان تتبخر وتذهب مع الريح وذلك ما لا نتمناه..!!

* نجوم المريخ في حاجة، هذه الايام بالذات، لتعامل خاص من الجهاز الفني والاعلام حتى لا ينحرفوا عن الهدف الأسمى المتمثل في التقدم بصورة مثالية في البطولة الافريقية..!!

* بالامس حقق المريخ فوزه الأول في العام الجديد على الملكية جوبا بثلاثية وبعيداً عن النتيجة فان المستوى العام كان مشرفاً.. ولعل الدفع بالصاعد الواعد ابراهومة كان الخطوة التي استحق عليها الجهاز الفني الاشادة..!!

* تألق المالي ترواري ليس غريباً فقط نتمنى ان يواصل اللاعب مشواره مع الاحمر بذات النسق التصاعدي بعيداً عن الاشكاليات الادارية التي ظل يبحث عن افتعالها عندما كان يرتدي شعار الهلال..!!

* في العرضة شمال تابعنا ما قاله المدرب الجديد النابي عن مستوى النيجيري (أب قلباً ميت 2) ستيفين وارغو.. واتمنى ان لا يكون ذلك الرأي (الفني) سبباً يقرّب نصر الدين من (التونسية)..!!

* زحمة الأحداث وتطوراتها كادت تنسيني توجيه الشكر لكل من شاركني فرحة الزواج سواء بالحضور او عبر الهاتف او الرسائل الالكترونية.. وأخص بالشكر اسرة صحيفتي المجهر وعالم النجوم ورئيس نادي المريخ جمال الوالي..!!

* نعم لقد اثبت الوالي (الرئيس الطوالي) وبطريقة عملية انه يفصل بين دوره كرئيس لأكبر الاندية كشخصية عامة وبين علاقاته الاجتماعية..!!

* تخريمة اولى: تمتد التحية والشكر لكل الزملاء والقراء حتى اولئك الذين لا يهضمون كتاباتي وتكفيني سماحة تعاملهم وتفاعلهم مع آخر مقال قبل الاجازة..!!

* تخريمة ثانية: أحد المريخاب علق على حضور الوالي لحفل زفافي بالقول: ( والله النكتة الجاية دي جديدة).. وأضاف: ( ده ح يكون زواج مبارك باذن الله)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    AbuAreej 02-02-2014 05:0
    الف مبروك وربنا يهنيكم .. والحمد لله انفكيت من العزوبية الشر.. عشان كده نقول عمودك اليوم فيها حنية زيادة.. طيب ما كان من زمان تعرس .. لك التحية والود نتمنى ان يكون المريخ استفاد من تلك التجارب ويترجمها عملياً ..
  • #2
    Saif Dawood 02-02-2014 04:0
    الف مبروك استاذ محمد كامل مع امنياتي لك بالسعادة والاستقرار الاسري وعودا حميدا لقلمك الشجاع الذي لايعرف المجاملة على حساب المهنية لذا اكتسبت احترامنا كهلالاب قبل المريخاب وانت تسير على خطوات العملاق عبد المجيد(رحمة الله عليه) الذي كان قلمه ينضح بالوطنية فكسب احترام الكل وانت خليفته باذن الله
  • #3
    فيصل الاقرع 02-02-2014 12:0
    الف نبروك استاذ محمدكامل وبيت مال وعيال امال مين كان معاك يوم وقفوك ناس المظظاهرات كنت قايلها المدام ربنا اوفقك في ححياتك الجديده وفي مشوارك الصحفي /هلالابي
  • #4
    المارد الازرق 02-02-2014 12:0
    مرحبا بالجناح الطاير صاحب الكرات العكسية .. ونتمنى ان تكون قد امضيت فترة هانئة في عش الزوجية ..ونأمل ان تكون اطلالتك الجديدة بها الكثير من الاشراقات والاضافات في مجال الاعلام الرياضي والذي اضحى يتقهقر ويترنح الى الوراء بفعل كتاب لايقدرون قدسية القلم والمعلومة المفيدة والنقد البناء والتحليل المنطقي ..عودا حميدا ونتمنى كذلك عودة الكاتب الهرم ابراهيم عوض..
  • #5
    محمد حسن شوربجي 02-02-2014 12:0
    الف مبروك وحمد الله علي السلامه - لقد افتقدناك حقا اخونا محمد - وافتقدنا كل الكرات العكسيه الجميله - وانا اقول ليه المريخ ما عمل ولا كورنر ولا عكسيه في الدوحه -
  • #7
    ود الحاج 02-02-2014 10:0
    الف مبروك بيت مال وعيال والف مبروك كمان لينا نحن وعودة افضل الاعمدة حاليا من وجهة نظري (موضوعي جدا بعيد عن الاسفاف والتعصب البغيض )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019