• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 0  0  1777
عبدالمنعم هلال
الهلال بعيدا عن ملعبه
& مع بداية كل موسم تطل علينا مشكلة تأهيل استاد الهلال مع ان تاريخ بداية الدوري معروف وهنالك فترة توقف تستمر اكثر من شهرين من ختام الموسم الي بداية الموسم الجديد وكان يجب استغلال هذه الفترة لصيانة ارضية الملعب والاستاد ولكن دائماً ما تكون الصيانة في بداية الموسم لحكمة يعلمها من يتولون قيادة نادي الهلال وحتى لجنة التسيير سارت علي نفس المنوال وأعلنت بداية صيانة الاستاد وأرضية الملعب مع اقتراب بداية منافسة الدوري الممتاز لموسم 2014 وتستمر هذه الصيانة لغاية يوم 25 مارس القادم مما يؤكد ان الهلال سوف يؤدي مباراته الافريقية الاولى امام الملعب المالي بعيدا عن ملعبه .. نرجو من مجلس الهلال المعين العمل علي الإسراع في وتيرة تأهيل وصيانة الاستاد حتى يعانق الهلال جماهيره في ملعبه الذي ضرب الرقم القياسي في عدم الهزيمة داخل أسواره ..!!
& مع احترامنا لقرار دائرة الكرة بقفل تدريبات الهلال في وجه الجمهور بناء علي طلب المدرب النابي ولكننا نرى ان هذا القرار غير موفق لان جماهير الهلال في شوق ولهفة لمعانقة فريقها بعد فترة غياب ليست بالقصيرة ومشاهدة النجوم الجدد من اجانب ومحليين وحضور الجمهور للتدريبات يعطى دفعة معنوية هائلة للاعبين من خلال التشجيع وهتافات الإشادة والإعجاب مما يكون له بالغ الأثر في نفسيات اللاعبين لينعكس هذا في المباريات الرسمية ..!!
& مباراة الهلال والملعب المالي لن تكن سهلة فالملعب المالي اكثر جاهزية من الهلال من خلال مشاركة اغلب عناصره مع المنتخب المالي في بطولة افريقيا للمحليين لذا يجب الحذر وتكثيف الاعداد ونتمنى ان تنجح محاولة الهلال لاداء مباراة إعدادية مع فريق كمبالا سيتي الذي سوف يصل البلاد لمنازلة المريخ في تمهيدي البطولة الافريقية ..!!
& اجتماع القمة الرباعي الذي عقد بكيب تاون بجنوب افريقيا بين قادة الاتحاد العام معتصم جعفر واسامة عطا المنان والأمين العام لنادي الهلال السر احمد عمر وسكرتير المريخ طارق عثمان وضع خارطة طريق للتعاون بين الاتحاد العام والهلال والمريخ ووقوف الاتحاد العام مع الاندية السودانية المشاركة في المنافسات الافريقية ونتوقع ان ينهار هذا التعاون في اول اختلاف مع بداية منافسة الدوري الممتاز خاصة ان الاتحاد العام ينحاز بصورة سافرة لطرف دون الاخر وحكاية تمثيلية نهائي كاس السودان التي قام ببطولتها معتصم جعفر ليست ببعيدة عن الأذهان ..!!
& بعد هزائم معسكر الدوحة أخيرا انتصر المريخ علي الملكية جوبا بثلاثة اهداف دون مقابل ..!!
& مبروك للمريخ هذا الانتصار الباهر علي الملكية جوبا والذي طمأن جماهيره علي جاهزية فريقها للبطولة الافريقية والدوري الممتاز وعقبال الفوز بدوري أبطال أفريقيا ..!!
& مباراة قمة في الإثارة والمتعة بين الهلال والنصر في نهائي كاس سمو ولي العهد السعودي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للهلال أدارها طاقم تحكيم سولفاني ونقلتها 50 كاميرا ..!! وبصراحة لا توجد أدنى مقارنة بيننا وبينهم لا في المستوى الفني ولا في التنظيم ولا في التحكيم ولا في الجماهير ولا في أرضية الملعب ولا في النقل الذي تحتكره عندنا قناة الاعيسر وحاتم التي تحولت الي عربسات لمجرد التلويح بالبث المجاني لمدة عام وقلة رسوم البث ( والرخيص برخصتو .......!!! )
& احلم بمباراة بمثل هذا المستوى بين الهلال والمريخ واتمنى مباراة بين الهلال السعودي والمريخ ومباراة بين النصر وهلالنا ..!!
& دورينا احرز مركزا متأخرا وسبقته اغلب الدوريات العربية وسوف نظل نطور في فلك الجاكومي وسيحة وسيدا ..!!
& رغم معسكرات قطر ومباريات بايرن ميونيخ وزينت الروسي وصرف ملايين الدولارات وباصات المريخ وهدايا الخندقاوي فان الهلال والمريخ لن يتقدما كثيرا في البطولة الافريقية وإذا ما وصل احدهما الي مرحلة المجموعات يكون كتر خيرو وبارك الله فيهو .. وخوفي من الطيران البدري بدري ..!!
& نفس شاكلة العناوين والتصريحات والتلميحات مع بداية كل موسم والمحصلة عك وعجن ودافوري محلي بنفس الوجوه لا فرق والفرق الوحيد ان وارغو بالأزرق وتراوري بالأحمر وفي النهاية ينحصر التنافس بين القمة المزيفة في الدوري وكاس السودان بعيدا عن التنافس في البطولات الافريقية التي نبارحها من عصرا بدري ..!!
& البشوف اعلامنا وجرايدنا الرياضية يقول نحنا أسياد العالم في كرة القدم ..!!
& نفخة كذابة ..!!؟؟
& باصات والي الخرطوم الخضراء لم تحل مشكلة المواصلات بالعاصمة وباصات والي المريخ الصفراء لم تحل مشكلة التهديف في المريخ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019