• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 1  0  2317
عبدالمنعم هلال
تفوق الهلال بالأرقام
& الحكاية ليست كلام والسلام ومقالات ما بتودي للامام الحكاية حكاية أرقام والأرقام ما فيها كلام ..!! بالأرقام الهلال يتفوق علي المريخ في الفوز ببطولة الدوري الممتاز وفي لقاءات الفريقين ولكن اعلام المريخ يرى غير ذلك والأرقام تقول ان الهلال فاز بالدوري الممتاز 11 مرة مقابل 7 للمريخ اما في لقاءات الفريقين في نفس المنافسة فقد فاز الهلال علي المريخ في 17 مباراة مقابل 6 مباريات فقط فاز فيها المريخ علي الهلال وتعادلا في 13 مباراة .. فرق كبير جداً بين الفريقين في عدد الانتصارات بالدوري الممتاز وفي لقاءات الفريقين يصعب علي المريخ ان يصل لهذه الأرقام او يتجاوزها ونتوقع ان يزيد الفرق اتساعا لصالح الهلال ومع ذلك أوصل اعلام المريخ فريقه الي العالمية والهلال بكل هذه الانتصارات علي نده التاريخي يتواضع ويكفيه لقب سيد البلد فقط ويكفي ان شعاره الله الوطن الهلال وليس سودان الهلال كما يصف الاعلام الأحمر السودان بسودان المريخ ..!!
& الهلال يربي ويعلم ثم يعطي فرصة لأبنائه بالذهاب الي المريخ لتقويته وعدم الإخلال بالميزان الكروي فعلي مر الزمن ابناء الهلال هم الذين يسندون المريخ ويرفعون من شأنه والمريخ لا يستمد قوته الا من خلال الذين ينتقلون اليه من جامعة الهلال وخريج جامعة الهلال مكانه محفوظ بالمريخ وخانته محفوظة عند تخرجه وحتى عند الاعتزال فان ابناء الهلال يتولون الرئاسة وإدارة الكرة والتدريب وباختصار فان المريخ خرج من ضلع الهلال ..!!
& معسكر قطر أقوان مطر .. خرج المريخ من معسكر قطر بعددية معتبرة من الاهداف فقد استقبلت شباك اكرم وزغبير عشرة اهداف وتواصلت الاهداف العكسية وأبى الطاهر الحاج الا ان يضيف اسمه مع قائمة الشرف التي تضم بلة وسعيد السعودي وغيرهم من لاعبي المريخ الذين أحرزوا الأهداف الرائعة في مرمى فريقهم يعجز حتى المهاجمين المتمرسين عن إحرازها ..!!
& مدرب كمبالا سيتي يتحدى المريخ وقال انه لا يهمه ان التقى المريخ ببايرن ميونيخ او غيره ويخطط للخروج بنتيجة إيجابية بأمدرمان والمريخ يعيش علي عسل تلك النتيجة التى دارت حولها الكثير من الأقاويل والشبهات وإذا عاش المريخ علي مباراة البايرن فانه سوف يخرج من الدور التمهيدي ويتدحرج من العالمي الي الام درماني فرع العرضة ..!!
& الاهلي القاهري مع كل هذا الزخم من البطولات والألقاب والمشاركة في كاس العالم للأندية رغم كل ذلك لا يوصف بالعالمي مع انه يستحق ولكن ماذا نقول للموهومين والمخلوعين .؟؟!!
& فرقة حسب الله تردد في لقب العالمي دون ان تدرك معناه فإذا كانت العالمية بلقاء بايرن ميونيخ فان الهلال عالمي من قبل اكثر من 40 سنة عندما قابل الهلال سانتوس البرازيلي بقيادة الأسطورة بيلية الذي سرق اعلام التضليل لسانه وادعى بانه صرح لهم وقال انه لم يشارك ضد الهلال السوداني ..!! الجماعة ديل عالميين حتى في الشتل ويملكون اكبر مشتل في العالم بالعرضة جنوب تجد فيه كل انواع الشتول خاصة تلك التي باللونين الأحمر والأصفر ..!!
& العالمي سوف يتألم كثيرا حتى يصل الي ما حققه الهلال المثبت بالأرقام أعلاه ..!!
ظل أخير
خليكم من البايرن ناس بلة ديل تبادلوا القمصان مع لاعبي ( بول ) النمساوي ..؟؟!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Hamid 01-30-2014 02:0
    اها النقول ليك كمان لقب سيد البلد حق الزعيم المريخ الذي اطلقه عليه لفوزه بالدوري بدون هزيمة او تعادل 7ام 1972 وبتعادل واحد مع التحرير عام 1972 ... يعني ما بقى ليكم للهلال يا سيد هلال غير لقب الصفر الدولي !!!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019