• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1591
محمد كامل سعيد
ختام الدوري (حسب الظروف)..!!
* يسدل الستار (خلال الساعات القليلة القادمة) على بطولة الدوري السوداني لكرة القدم وقد يتأجل كرنفال الختام الى الغد حال تعثر المريخ امام مريخ الفاشر.. ما معناه اننا موعودون بختام (حسب الظروف)..!!

* لا ادري لماذا لم يتدخل اتحاد الكرة ولجنة البرمجة لوضع برنامج واضح بقيام مباراتي فريقي القمة في يوم واحد على ان يلعب الهلال مباراته عصراً ويكون التتويج مساءً خلال مباراة المريخ..؟!!

* ماذا كان سيحدث لو ان اللجنة المنظمة للمسابقات قامت باستثناء طارئ يضمن المزيد من الترتيب لحفل ختام أكبر مسابقة في السودان..؟!!

* نعم ان كل المؤشرات تؤكد اقتراب المريخ من الفوز باللقب وفي ذلك اشارة كافية لبرمجة مباراته امام مريخ الفاشر في آخر يوم للمسابقة مع مراعاة عدالة المنافسة بإقامة مباراة الهلال والشنداوية في ذات اليوم الختامي..!!

* واعتقد ان اقامة حفل الختام قبل نهاية مباريات الاسبوع الاخير يعتبر خللاً كبيراً سيؤثر على الشكل العام للمسابقة التي يفترض انها الأكبر والأهم في البلاد..!!

* الاحتفال المنتظر اليوم من شأنه ان يصيب المنافسة بالشلل ويفتح باب الاعتراض خاصة من جانب الهلال الذي من حقه مطالبة الاتحاد بتوفير فرص متساوية لجميع الفرق حرصاً على نزاهة البطولة..!!

* الواقع كان يفرض على قادة الاتحاد التدخل بالطريقة المطلوبة التي تصب في اتجاه مصلحة المنافسة ولو من باب انهم الأدري والاكثر فهماً والتصاقاً بالواقع التنافسي..!!

* اقامة الختام اليوم وتسليم الفرق جوائزها ومن بعد ذلك بيوم او يومين تستكمل باقي مباريات الاسبوع الاخير يمثل خللاً تنظيمياً وسقطة كبرى في منافسة تعتبر هي الأولى والأكبر..!!

* لقد فوّت قادة اتحاد الكرة والشركة الراعية فرصة ذهبية كان بالامكان استغلالها ليكون ختام الدوري السوداني شبيهاً بما حدث العام الماضي في الدوري الانجليزي..!!

* ورغم الارتباك الحالي فاننا نتمنى ان لا يتكرر سيناريو الفوضى الذي صاحب مهرجان ختام الدوري في العام الماضي على الرغم من ان المعطيات الحالية تشير الى تكرار ذات الخطأ..!!

* بمناسبة لقاء اليوم (الذي من المحتمل ان يكون هو الختامي) نود الاشارة للتصريحات (المتناقضة) لمدرب السلاطين الموقوف محسن سيد عن المواجهة..!!

* في بعض المواقع والاصدارات أكد سيد ان فريقه قادر على تحويل مسار اللقب بينما سارت احاديثه في مواقع أخرى في طريق استسلامه للخسارة..!!

* وللمعلومية فان محسن ظل موقوفاً منذ شهور واعتقد ان ابتعاده عن الفريق هو الذي شجع على تقدم مستوى السلاطين في ظل الاهتمام الخرافي الذي يجدونه من الولاية..!!

* تخريمة أولى: مريخ الفاشر الذي سقط الاسبوع الماضي امام الشنداوية برباعية لن يصمد امام بطل الدوري المرتقب لن يقوى على القيام بالدور اياه..!!

* تخريمة ثانية: هزيمة مريخ محسن الليلة لن تقل عن الثلاثية وساعتها سنضحك على كلماته التي أكد فيها مقدرته على تحويل مسار اللقب..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 11-19-2013 11:0
    (لوضع برنامج واضح بقيام مباراتي فريقي القمة في يوم واحد على ان يلعب الهلال مباراته عصراً ويكون التتويج مساءً خلال مباراة المريخ..؟!!) ،،،،، طيب يا شاطر اذا تم تنفيذ مقترحك و فاز ابناء الفاشر و لم يتوج المريخ ماذا يحدث،،، اذا فاز الهلال عصرا و انتصر مريخ الفاشر يعنى الجماعة يستحموا بعد المغرب و يشربو الشاى عشان يجو للتتويج !!! ثانيا الابداعات و المقترحات دى كانت وين قبل يوم المباراة !!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019