• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1366
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

الشاذلي ينتحر

· لم يجد الشاذلي عبد المجيد سوى الاساءة للنيل من السيد حسن عبد السلام رئيس اتحاد الخرطوم ومعلمه العمل الاداري حينما فاز بمنصب نائب الرئيس حينما وقعت في حقه عقوبة تأديبية من اللجنة الادارية التابعة لاتحاد الخرطوم بالايقاف عن مزاولة نشاطه .

· الشاذلي الذي تحول بقدرة قادر من مشجع درجة اولي بالهلال الى اداري برنس يتحكم في الاندية والحكام و الصفوة وهو يتقلد مقعد نائب رئيس اكبر مؤسسة ولائية في السودان اختار اوعر الطرق للتعبير عن رفضه لقرار لجنة الخرطوم الادارية.

· الطريقة التي تعامل بها الشاذلي مرفوضه لانها وسيلة غير سليمة وهي وسيلة قصار الاداريين .

· الصاقعة قدم الكثير لنائبه السابق وهو يقوده من مدرج التشجيع لسلم النجومية كي يكون اداري يشار له بالبنان ولكن ولان الشاذلي لم يكن بالاداري المحنك سقط في اول امتحان واراد ان يستخدم اسلوب البلطجة مع الحكام والاداريين واراد ان يحقق للناصر انجازات بالقوة والجبروت والعنف والسلب متناسيا ان كرة القدم لعبة مجهود وعرق داخل المستطيل الاخضر لا تعرف اساليب البلطجة و لا الارهاب و الترهيب !!

· الشاذلي تم توقيفه لانه ادين و كان عليه ان يقر بخطأه ويعترف و يسلك الطرق القانونية من اجل ايقاف تنفيذ عقوبة الايقاف ولكن ولان الشاذلي لا يعرف غير لغة المدرجات سلك منحي اكثر خطورة مع من مدوا له يد العون على المستوى الاداري وهو يفتح حسابه للتقريح والتجريح و التبشيع برجل عرف في الوسط الرياضي بسماحته وعفوه وقدرته على تخطي الازمات والعبور منها بامتياز .

· ما فعله راعي الناصر يجب ان لا يمر مرور الكرام لانه لم يسي لشخص بعينه بل اساء لمؤسسة اعتبارية (اتحاد الخرطوم) التي يمثلها حسن عبد السلام و يجب ان تنزل في حقه اغلظ العقوبات كي لا يخرج بعض اداريينا عن عن وقارهم ويسيئوا لآخرين او يستدخموا اساليب الارهاب و الاساءة للتعبير عن رفضهم لقرارات المؤسسات القيادية!!

· على اتحاد رفع عقوبة للاتحاد العام وكل المؤسسات وحرمان الشاذلي من دخول الاستادات عقابا لما اقترفه حتى لا يتجرأ الاخرين على الخروج عن الروح الرياضية ويستبيحون الكيانات!!

· الشاذلي اشتبك من قبل مع الكيماوي و الارباب ودخل في مشادة مع رئيس وادي النيل بصورة تؤكد بانه لا يملك لباقة الاداري المحنك والقيادي الفذ و عليه ان لا يتقدم الصفوف مجددا لاننا في عهد الاحتراف الذي غابت فيه البلطجة واسلوب الغاب و سياسة الاقاصاء.

· الشاذلي انقلب على الارباب الذي طالب بتعيينه عضوا بالمجلس بعد ان كان مشجعا في رابطة الهلال و بين ليلة وضحاها عقد مؤتمر صحافي هاجم فيه الارباب ووصفه بالديكتاتور و فلعها مجددا مع الكيماوي حينما تذوق مرارة الهزيمة وتحرش بالكيماوي في مطعم الزوادة في ليلة انتخابات الخرطوم الشهيرة وحاول خلق بطولة ومعرك في غير معترك.

· واليوم اعاد سيناريو حلقاته بصورة اكثر بشاعة وهو يهاجم الرجل الذي قدمه للرياضيين وامسك بيده ليمرره من ظلام التشجيع الى ساحة العمل الاداري القومي ولكن الشاذلي لم يريد الخروج من عباءة المشجع وعاد لقاعدته (الناصر) رافضا الهزيمة بطرق مرفوضة.

· الرياضة اخلاق و خلي روح رياضية يا شاذلي !!

· ودع الموردة و ترك في القلب حسرة ليفقد الممتاز القه واثارته لعام ونتمنى ان تكون استراحة محارب يعود بعدها الهلب جبارا تهابه كل الخصوم !!

· توحدوا من اجل الموردة كي تعيدوها لسيرتها الاولي (الموردة بتلعب)

· حزنا كما حزن صديقي محمد عمر الامين وحنان خالد والجزولي اخوان ومحمد ادم و كابو وحسن حامد !!

· بكينا من اعماقنا لخروج الموردة من دوري الاضواء ونتمنى ان لا يطول غيابها !!

· كيف يكون الدوري الممتاز بدون الهلب و القرقور !!؟ بالتأكيد دوري مسيخ!!

· لو كان بيدي لاستثنيت الموردة لتاريخها الطويل ونضالها في المحافل الافريقية و ابقيتها في الممتاز!!

· لقدم تم استثناء مجدي شمس الدين في انتخابات اتحاد الكرة فلماذا لا يستثني الموردة !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019