• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 3  0  2536
علم الدين هاشم
بهدوء
لاتكرموا البرنس وحده !
تحدث الكابتن هيثم مصطفى اكثر من مرة مشيدا بقدرات وامكانيات زميله رمضان عجب واكد ان رمضان يعتبر الان من بين افضل اللاعبين فى الدورى الممتاز وان لديه كافة المؤهلات التى يمكن ان تساعده على الاحتراف الخارجى ,, وكما هو معروف ان الكابتن هيثم نادرا مايتحدث عن زملائه اللاعبين سلبا او ايجابا ليس بعد انتقاله للمريخ ولكن منذ ان كان لاعبا فى الهلال فهو يركز دائما على اداء واجباته نحو فريقه ويحرص على حل كل مشاكل زملائه الذين تربطهم به علاقات متوازنة مع الجميع ,, لهذا فان مدحه واعجابه وثنائه اكثر من مره باداء زميله رمضان عجب يشكل حالة استثنائية فيها قدر كبير من الانصاف والتشجيع للعجب الصغير !
قصدت من وراء هذه المقدمة للتأكيد بان الكابتن هيثم مصطفى هو اكثر الناس سعادة بحصول زميله رمضان عجب على جائزة سودانى التى منحتها له اللجنة المشرفة على اختيار افضل لاعب بعدما رأت بانه كان الافضل والاميز بين نجوم المريخ فى مباراة الفريق الاخيرة ضد اهلى عطبره , صحيح ان البرنس قدم مردودا كبيرا وساهم بخبرته فى مساعدة المريخ على الفوز وانتزاع النقاط من اهلى عطبره مثلما كان متميزا فى كل المباريات الخمسة الاخيرة التى اكتسحها المريخ ومنحته الافضلية والجدارة فى المحافظة على صدارته المستحقة .
هذا ليس دفاعا عن المعايير التى تعتمدها اللجنة فى منح جائزة سودانى التى نعلم انها محل خلاف وجدل ليس عندما يتعلق الامر باختيار لاعبى المريخ وحدهم وانما يمتد الخلاف حتى عند اختيار لاعبين فى مباريات اخرى لايكون المريخ طرفا فيها ,, ولكن اعتقد ان اختيار اللجنة لرمضان عجب كان موفقا الى حد كبير حتى لو كان الاختيار بدافع التحفيز المعنوى والتشجيع له كلاعب لازال يبحث عن المزيد من فرص التألق لفرض نجوميته فى الدورى الممتاز .
الكابتن هيثم مصطفى نال عشرات الجوائز بل المئات من خلال مسيرته الاحترافية الطويله ولن يضيره شيئا او ينتقص من قيمته ومكانته الرفيعه اذا تخطاه الاختيار عمدا او سهوا فى المباراة الاخيرة طالما ان الجائزة نفسها كانت من نصيب لاعب اخر فى تشكيلة المريخ , فسوف يظل البرنس قيمة فنية ثمينة ورمز للعطاء والوفاء والاخلاص للمريخ وجماهيره حتى لو تم منعه وحرمانه من جائزة سودانى للابد .
اخيرا اذا كان هناك من يريد ان يكرم الكابتن هيثم مصطفى من بين اقطاب المريخ ردا على الاستهداف الذى يتعرض له من اللجنة المشرفه على الجائزة فيبقى من الافضل ان يشمل التكريم ايضا رمضان عجب حتى لايجد الاعلام المناوىء فى هذا التكريم مدخلا لاثارة الفتنة بين لاعبى المريخ كما يحدث هذه الايام فى تحوير انتقادات اعلام المريخ للكابتن احمد الباشا والادعاء بانها حملة منظمة ضد اللاعب بسبب رغبته فى الانتقال للهلال ,, والله من وراء القصد .
المريخ يفاوض تراورى !
نشرت صحيفة ( الزعيم ) بالبنط الكبير ( المريخ يفاوض تراورى ) !! وذكرت الصحيفة فى تفاصيل الخبر بان المريخ اوقف استجلاب محترفين من الكاميرون وساحل العاج لاجراء اختبارات لهم فى الشهر الحالي بعدما اعطى المدرب كروجر الضوء الاخضر للتفاوض مع محترف الهلال المالي تراورى الذى ينتهى عقده مع ناديه فى ديسمبر القادم ! الا ان المدرب الالمانى اشترط قبل التفاوض مشاهدة تسجيلات حديثه للمحترف المالي !!
المالي تراورى يعتبر من بين اميز المحترفين الاجانب فى الدورى الممتاز واستطاع خلال فترة قصيرة ان يعتلى قائمة هدافي الدورى خلال مشاركته مع الهلال فهو اضافة فنية وهجومية لاى فريق ينجح فى التعاقد معه , واعتقد ان جماهير الهلال واعلامه الذين احتفلوا بعودة اللاعب الاخيرة واستنئناف نشاطه مع الهلال سيكونوا اكثر حسرة عليه اذا تمسك المحترف المالي بموقفه ورفض العودة مرة اخرى الى الهلال بسبب عدم حصوله على رواتبه المتأخرة .
تراورى ينتهى عقده مع الهلال فى الشهر القادم الامر الذى سيسمح للمريخ بالتفاوض معه , ولكن تبقى المعضله فى كيفية تجاوز الشرط التعجيزى الذى وضعه كروجر فيما يتعلق بالحصول على تسجيلات حديثه للاعب , فلا اظن ان مثل هذه التسجيلات ستكون متوفرة بالحد الذى يسمح لكروجر مشاهدته والحكم على مستواه الفنى سوى مشاركته المحدودة الاخيرة مع الهلال !



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 11-03-2013 11:0
    طيب يا طيرة الجنة . إين افكار مجلس الوالي . اين صحافتكم المفكرة ؟ وانتم تعتمدون على مشاطيب الهلال . لن تتقدمو . ولن تستفيدو من المشاطيب لسوء السلوك .
  • #2
    ابوصلوات 11-02-2013 05:0
    شكرا لاستاذ علم لانصافك للمظلوم هيثم .. ابراهيم عوض صاحب عمود راى رياضى الا يقرأ حديث العمالقة هذا عن العملاق هيثم ام فقط يهمه من يمتدح البرير ويسئ لهيثم
  • #3
    أبو مدثر 11-02-2013 01:0
    الغريبة مابتسجلو إلا اللاعبين الذين شطبو لسوء السلوك بداية من الحضري . مخالفة فريقة الاهلي والتسجيل للفريق السويسري سريا . كلتشي . خيانة الفريق والاتفاق السري مع مرجان . اكرم الهادي . سوء السلوك وماقصة شكلة الامارات ببعيدة . علاء شلاليت . سلوكة لايخفى على حد والدليل الكروت الحمراء . هيثم قارورة . سوء السلوك وتحديه لرئيس الهلال مع تكبره على زملائه والتدخل مع المدرب . واخيرا تراوري . بسبب التمرد على الفريق والخروج من التمارين بدون إذن .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019