• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1563
محمد كامل سعيد
مجلس (كومبارس) جديدة لنج..!!
* لم انشغل كثيراً بما تناولته بعض الاصدارات الحمراء خلال الايام الماضية والمتعلق بالوفاق بين الاعضاء الذين تقدموا بترشيحاتهم في الجمعية العمومية بنادي المريخ لإعتقادي بان الموضوع برمته لا يخرج عن دائرة (الديكور)..!!

* العملية الانتخابية عموماً بدأت وتواصلت وستنتهي بلا جديد.. وسنكون على موعد مع ذات الوجوه والاشخاص الذين لا يعرفون في العمل الاداري غير الاجماع السكوتي و(تمام يا ريس)..!!

* تمثيلية ادارها الرئيس بمعرفته بمشاركة معارفه واصدقائه خاصة الذين تربطه معهم مصالح العمل الخاصة حتى يضمن ولاؤهم واكتفائهم بالادوار الهامشية بلا جدال او اعتراض على القرارات الصادرة منه..!!

* اسلوب (التحانيس) كان واضحاً في طريقة التعامل من خلال ما ذكره بعض الذين تقدموا بترشيحاتهم حيث تابعناهم يتبادلون التمسح بتوجيهات الرئيس ويتفاخرون بأن (الرئيس اتصل وطالب بضرورة ترشح زيد وعبيد كشرط اساسي لترشحه)..!!

* سمعنا عن (الجبهة العريضة) و(الجبهة اللي مش عارف ايه) مع يقيننا بان تلك التجمعات لا تخرج عن اطار انها (هلامية) يستخدمها الرئيس الطوالي كستار لإضفاء الاثارة على فوزه..!!

* ان الاستسلام الذي تابعناه في عمومية المريخ التي تجري احداثها هذه الايام ما هو الا تعبير بسيط وعميق في آن معاً يحكي درجة الهوان والتواضع والتراجع التي وصل اليها النادي الذي كان عملاقاً..!!

* المؤسف والمضحك حقاً ان جل الاعلام المريخي اتخذ من (الشرعية) المفترى عليها ستاراً صاحبته بعض الاحداث المصطنعة لتجميل الجمعية (المضروبة)..!!

* تتغير بعض الملامح المتعلقة باعضاء المجلس المريخي وتبقى سلبيات القيادة على حالها وبذات الاساليب العقيمة المعتمدة على فرد واحد يدفع ويخطط وينفذ بينما تكتفي البقية بـ(تمام يا ريس.. حاضر يا ريس)..!!

* الاعضاء الجدد يعلمون تمام العلم ان ادوارهم في المجلس المرتقب اعلانه خلال الايام القليلة القادمة لا ولن تتعدى دائرة (الكومبارس الجديد لنج) ورغم ذلك نتابعهم يتسابقون ويتعاركون في غير معترك..!!

* المجلس الجديد واستنادا على المعطيات والمؤشرات الحالية لن يتمكن من تقديم الجديد الذي يصب في مصلحة المريخ ولو من باب ان (الوجوه هي ذاتها)..!!

* (المريخ يطارد تراوري).. ذلك العنوان يكفي لتأكيد استمرارعشوائية التعامل.. ولن يكون المالي الاّ امتداداً لصفقة كليتشي وعلاء وغيرهم.. والستار الدائم (انه الاحتراف)..!!

* يا جماعة شوفوا ليكم حاجة جديدة تفيد المريخ غير مشاطيب ولاعبي الهلال وفكروا وابدعوا بمعزل عن باقايا الازرق وفائض عمالته..!!

* تخريمة أولى: لجنة (المناسبات) قرر ايقاف البيه لمباراة واحدة فغاب الرجل لأربع مباريات بسبب التقرير الطبي (المضروب)..!!

* تخريمة ثاينة: وبمناسبة البيه قال محدثي ان وصول اللاعب المصري للخرطوم وعودته الى بلاده بعد ساعات كان الهدف منه استلام راتب شهر اكتوبر.. وأهو بالمرة يسلّم على الرئيس ويسلمه التقرير..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019