• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1864
محمد كامل سعيد
مسلسل البيه مع المريخ.. (الحلقة الاخيرة)..!!
* جمع البيه المصري في حلقات مسلسله مع نادي المريخ عدداً من الصفات المتناقضة وكان من الطبيعي ان نتابع الاثارة، والجد والهزل، والاستهتار والاستخفاف وأحدث اساليب (الفهلوة) في سيناريو واحد..!!

* بدأ حلقات المسلسل مثيرة وثبت منذ الوهلة الأولى ان قالبها (الدرامي) لم يختلف كثيراً عن ذلك الذي يجيده الثنائي، الكاتب اسامة انور عكاشة، والمخرج الراحل اسماعيل عبد الحافظ..!!

* الموسيقى التصويرية تمت برؤية سودانية خالصة اجاد فيها اعلام المصالح الأحمر الذي لم يتأخر في اضفاء اللون المطلوب للمشاهد والاحداث معتمداً على (وتر) العاطفة الذي قلما يخطئ عند السودانيين..!!

* نسي الجميع تلك الملفات السوداء التي تابعها الجميع للبيه في كل الاندية التي ارتدى شعارها وكانت التركيز على الانجازات الافريقية المنتظرة للمريخ في عهد الفرعون هي الأعلى..!!

* التكتم على تفلتات البيه مع زملائه اللاعبين كان هو عنوان تعامل اصحاب المصالح، على اعتبار انه، اي التكتم، سار في اتجاه لهثهم المتواصل لتأكيد نجاح الصفقة الخاسرة..!!

* التعامل الاستعلائي للبيه مع زملائه واصراره على تناول وجباته في المعسكرات منفرداً، وطريقته الفرعونية وغير ذلك من الاسرار ما كان لها ان تظهر الا بطريقة عارضة في تأكيد عملي عكس حجم مأساتنا الاعلامية..!!

* انتهى الجزء الأول للمسلسل.. ورغم ذلك لم يمل المطبلاتية التمسك بالوهم المتعلق باحراز الاحمر للقب قاري يروي ظمأ جماهيره التي سلمت نفسها لتخاريف البعض وأوهامهم..!!

* ظل سفر البيه لبلاده هو الاساس ورغم غيابه المتواصل كان يرفض الجلوس احتياطياً ويفرض امر مشاركته على الجميع.. ولعل مباراة الاهلي شندي الشهيرة والتي شارك فيها بعد ساعات من عودته من مصر حملت الاشارة المباشرة للسقوط..!!

* وبعيداً عن تجاوزات البيه الفنية فقد تابعنا السقوط على اصوله في النواحي الاحترافية من خلال تجاوزاته وعبارات الاساءة التي وجهها الى رئيس واعضاء مجلس الادارة..!!

* وتبقى العبارة الشهيرة ان الرئيس الطوالي (ما كانش يحلم يسلّم عليا) هي الشاهد او التجاوز الذي كان يستحق عليه البيه الطرد من السودان وتجريدة من الجنسية.. ولكن..!!

* لقد اثبتت الايام ان البيه عرف مداخل ومخارج عشاق المريخ بداية من اعضاء المجلس وحتى أضغر مشجع.. ولذلك كانت عودته للصفوف تتم بكل السهولة واليسر..!!

* ساهم البيه في سقوط المريخ افريقياً غير مرة.. وذات الشئ حدث في الدوري وسيكافا والمشاركات العربية آخرها دورة الظفرة الرمضانية..!!

* تخريمة أولى: الحلقة الاخيرة للمسلسل (البايخ) بدأت في عطبرة وتابعنا الاداء العالي والاحترافية والاندماج الكامل في الدور بطريقة انطلت بسهولة على جل المريخاب..!!

* تخريمة ثاينة: التقرير الطبي (المضروب) سيكون احد المشاهد المهمة في الحلقة الاخيرة للمسلسل الذي دارت حلقاته بنادي المريخ تحت عنوان (حكايات البيه).. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجنيد خوجلي فضل المولي 10-08-2013 12:0
    اعـــزائي المــشاهدين عفوا الرياضيين انتــم تـشاهدون الحلـقه 465 من المـسلـسل المكسيـكي عودة البيـــه علي قناة الوصيفاب اقصد القناة 2 متـــــابعه ممـــتعه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019