• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  2428
محمد كامل سعيد
عمومية المريخ و(المسلسل البايخ)..!!
* ظروف عديدة تسببت في غيابي وابتعادي عن الكتابة خلال الايام الماضية الشئ الذي ضاعف من معاناتي وحرمني التعليق على مواضيع شتى.. وانتهز هذه السانحة للتقدم بالشكر لكل من ارسل سائلاً عني..!!

* غبنا وعدنا ووجدنا مشاكلنا الرياضية كما هي في مكانها.. ومرور الايام يضاعف من مآسينا خاصة في كرة القدم سواء في دوائر الاندية او الاتحادات.. ولعل عدم اقتناعنا بحقيقة سوء الاوضاع التي نعيشها هو المتسبب في ابتعادنا عن بحث سبل الحل..!!

* أول ما لفت نظري في ساحة الاحداث الرياضية عمومية نادي المريخ التي ستبدأ اجراءاتها اليوم بالجدل الملل المعتاد والمتعلق بـ(تمويهات) الرئيس الطوالي الذي لا ولن يستطيع الابتعاد عن (جنة احلامه)..!!

* بداية المسلسل كالعادة تكون بالاعلان عن عدم رغبته في الترشح.. بعدها تأتي مقالات التملق المليئة بعبارات الرجاء و(التحانيس) التي تسير في اتجاه ان الخراب سيصيب النادي حال ابتعاد الرئيس الطوالي..!!

* تبلغ قمة أحداث المسلسل (البايخ) باعلان الرئيس الطوالي الاستجابة لـ(المطبلاتية) والمشاركة في الانتخابات التي لا محالة انه فائز فيها بـ(الاجماع السكوتي)..!!

* يحدث ذلك المسلسل رغم تراجع المريخ وتواضعه على المستويين المحلي والخارجي وانفراط عقد التعامل فيه بين قادة الادارة واللاعبين والذي وصل الى اسوأ المعدلات..!!

* غابت لائحة الجزاءات والحقوق والواجبات وحل مكانها اسلوب الترضيات الذي قاد النادي العملاق الى مرحلة التقزم والتواضع والتراجع.. لم لا ولائحة الثواب والعقاب توارت وحل مكانها مزاجية هذا وذاك..؟!!

* ولأنه زمن المفارقات فمن الطبيعي ان لا تتعدى عضوية الاحمر التي تستحق المشاركة في الجمعية (1575) فرداً.. انه الهوان مريخ الملايين بعضوية مخجلة..!!

* ان الاوضاع المتردية التي يعلمها المريخاب اصحاب الوجعة الذين لا علاقة لهم بالمصالح الخاصة ستبقى على حالها ما دام (بوق) الرئيس الطوالي هو المتحكم في الامور..!!

* (الغيبوبة المريخية) ستتواصل ومعها نتابع التراجع والتواضع والتردي.. واذا كان البيه المصري هو بطل هذه المرحلة فان المراحل القادمة ستشهد العديد من ابطال الورق..!!

* وبمناسبة البيه فقد تابعنا بداية مسلسل عودته الى الدوري المصري.. فبعد ضياع حلم الانضمام للمنتخب ها هو يمارس الاستجداء للعودة الى الزمالك..!!

* البيه اكد، على الطريقة المصرية، تلقيه اكثر من ستة عروض بعد انتهاء عقده مع المريخ.. وهنا لا نستبعد تحرك اصحاب المصالح لتجديد استمراريته..!!

* السماسرة سيتحركون لإقناع الرئيس الطوالي بان التجديد للبيه يعني المزيد من الفوائد المعنوية والمكاسب التي ستدعم احتفاظه بلقب الرئيس الاكثر شعبية..!!

* تخريمة أولى: قررت لجنة المسابقات معاقبة البيه بالايقاف لمباراة واحدة فغاب اللاعب لمباراتين متتاليتين.. (عشان تفهوا حاجة)..!!

* تخريمة ثاينة: الانبهار بالبيه والاحساس بالدونية امامه هو المتسبب في (فرعنته وعنجهيته).. وكفى..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 10-02-2013 12:0
    انت انسان غريب لم ارى شخص في كوكب المريخ لا يرغب في والي الجمال اذن انت لا تحب المريخ ارجوك ابعد كما كنت ان كان هذا رأيك في الوالي فبعدك خير من قربك
  • #2
    أبو مدثر 10-02-2013 12:0
    كلامك عين الحقيقة لن يبعد الرئيس طوالي . هو يحب الظهور الاعلامي فقط . لو ابتعد الرئيس طوالي الرماد كال المريخ . المجلس القادم لن يستطيع توفير صحن البوش . المجلس الحالي به 17 لورد قالو دايرين نعمل مول ومش عارف ولقد تمت فترتهم ولم يشتروا شول اسمنت فما بالك إذا جاء مجلس بدون الرئيس طوالي ؟.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019