• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  2830
محمد كامل سعيد
اضحك مع لجنة (المناسبات)..!!
* (موسيقى تصويرية) قدمها قادة اتحاد كرة القدم بعد أحداث مباراتي القمة وعطبرة أوحت بأن هنالك حدثاً مهماً سيحدث خاصة بعد التهديدات التي جاءت على لسان امين المال..!!

* التمهيد الذي سبق اجتماع لجنة (المناسبات) صدّر الينا احساساً بـ(هيبة الاتحاد الكرتونية) واعتقدنا ـ بالخطأ ـ ان القرارات التي ستصدر ستهز اركان الدنيا وتعيد كل الامور الى نصابها بعد التفلتات الاخيرة..!!

* اجتمعت اللجنة وبعد (قومة وقعدة ومداولات ومناقشات طويلة) تمخض (الجبل) وولد فاراً.. حيث لم يتكرم قادة اللجنة بفرض هيبة الاتحاد بعدما تركوا الامور معلقة واكتفوا بغرامة هزيلة للهلال وحرمانه من الجماهير مباراة واحدة..!!

* وكالعادة تهربت لجنة (المناسبات) من تحديد قيمة الغرامة على الهلال، رغم اجتماعات لجنة حصر الخسائر وزياراتها الميدانية، واكتفت بتكوين لجنة ثلاثية لتحديد قيمة المبلغ الذي من المفترض ان يدفعه الهلال للمريخ..!!

* ولعل تحويل امر الغرامة الى لجنة أخرى يعني أول ما يعني (تسويف) القضية وتأكيد عملي على بقاء الموضوع معلقاً.. حدث ذلك رغم وجود حيثيات وتقارير الخسائر امام قادة لجنة المناسبات..!!

* نترك القرارات السابقة التي تعرضنا اليها في السطور اعلاه والمتعلقة بـ(مجاملة) لجنة (المناسبات) للهلال ونتحول الى تهرب اللجنة من معاقبة المريخ والتي سنتابع فيها العجب العجاب..!!

* قالت اللجنة من بين ما قالت انها وبعد الاطلاع على تقرير حكم مباراة الامل والمريخ، التي قام خلالها (البيه) بـ(البصق) على الحكم امام كاميرات التلفزة، قررت تغريم البيه خمسة الآف جنيه وايقافه مباراة واحدة..!!

* ضحكنا على قرار لجنة المناسبات خاصة تلك المتعلقة بايقاف البيه لمباراة واحدة بعدما نفذ اللاعب العقوبة بطريقة غير مباشرة وتوقف بسبب تواجده ببلاده..!!

* ولأن مريخ الفاشر لا يتمتع بـ(بوق اعلامي) ولا سند جماهيري يعادل وضعية المريخ والهلال فقد جاءت العقوبة (رادعة) على المدرب محسن سيد..!!

* حتى نادي الامل فان القرارات المتعلقة بعقوبته المتمثلة في نقل مبارياته الى خارج عطبرة فيه ما فيه من (ردع) استناداً على عدم تمتعه بالسند..!!

* لقد شجعت قرارت لجنة المناسبات (الراجفة) ومهدت للفوضى بتعاملها الانبهاري مع (البيه) ومجاملتها المستمرة ورعبها من المريخ والهلال..!!

* ان الرفض الجماعي لقرارات لجنة (المناسبات) من جانب المريخ والهلال والامل ومريخ الفاشر يؤكد بصورة عملية ان الاتحاد لن يحيد عن سياسة الترضيات..!!

* قرارات باهتة وباردة سارت في اتجاه لا علاقة له بالاحداث.. وجاءت أقل بكثير من حجم التجاوزات التي شهدتها ملاعب الممتاز في الاسابيع الاخيرة..!!

* تخريمة أولى: الأهداف التي سجلها المريخ خلال الاسابيع الاخيرة في الدوري لم يحتفل بها غير اللاعبين الأجانب.. (مجرد ملاحظة)..!!

* تخريمة ثاينة: سعي لاعبي المريخ لإهدار الزمن في اللقاءات الاخيرة يحكي بعمق حالة الفريق الفنية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 09-27-2013 06:0
    علي ماذا يعاقبوا المريخ ؟؟؟ هل انت مريخابي ؟؟؟؟ هل تريد ان تحدث فتنة بين اللاعبين الاجانب والوطنيين ؟؟ ام انك تلمح بأن اللاعبين الوطنيين متواطئين ويريدون هزيمة المريخ ولايحتفلون بالاهداف ؟؟؟؟ ياخ انت لاتريد مصلحة المريخ ابدآ .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019