• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 7  0  2219
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق ---
القمة زرقاء ///---
كروجر وابراهومه فرطوا في نقاط زرقاء كانت في متناول المريخ واهدوا الهلال فوزا ثمينا ونقاط غالية اعادت للهلال الروح والحياة والامل في الحفاظ على بطولة الممتاز .
تشكيل خاطئ من البداية بالزج بأحمد الباشا مدافعا واللعب براجي في غير خانته واوليفيه وحيدا في الهجوم وابعاد كلتشي كلها اسباب ادت لهزيمة المريخ .
خرمجة ابراهومة قادت المريخ للخسارة في مباراة توقعناها حمراء خاصة بعد هدف غاندي
عدم التوفيق في التشكيل اربك اللاعبين وتاه خط الوسط وخرمج ابراهومة كما يحلو له وايضا تأخر الجهاز الفني في اشراك القناص كلتشي .
دفاع المريخ كان الحلقة الاضعف حيث انعدم التفاهم بين ضفر وباسكال ووقع باسكال فى اخطاء ساذجة وكان من الاجدي اللعب بجعفر لانه احدث تفاهم وتناغم مع باسكال في المباريات السابقة وضفر اثبت انه غير جدير باللعب في المريخ .
انعدم التركيز والهدوء عند لاعبي المريخ الذين خذلوا جمهورهم الكبير الذي احبط من التشكيل ومن مردود اللاعبين .
اخطاء دفاعية ساذجة من دفاع المريخ والهدف الثالث يتحمله باسكال وضفر والحضريبسوء التغطية
الحضري افتقد للتركيز والهدفين الاول والثاني كان يمكنه اخراجهم بسهولة لو كان مركزا والهدف الثالث يسأل منه ايضا الحضري , والحضري حيرنا وعقدنا من الكور المرسلة من خارج خط ال18 واصبحت أي تهديفة من بعيد تشكل هاجسا للمريخ .
لن نحمل كروجر المسئولية في وجود المخرمج ابراهومة الذي لا يجيد القراءة السليمة ولم يقدم النصح السليم لكروجر معقولة يا ابراهومة تلعب براجي والباشا في الطرف الايمن وتبعد كلتشي اكيد يا ابراهومة انت عايز تحرج كروجر وهذا ما حدث بالضبط .
نعم بالرغم الخسارة الا ان المريخ ما زال في الصدارة بفارق نقطتين لكنها صدارة نعتبرها مؤقتة وستؤول الصدارة الى الهلال في حالة استمرار ابراهومة وفي حال استمرار تدهور مستوي لاعبي المريخ وجبرة ضروري يا والي .
عقب المباراة خرجت جماهير المريخ حزينة وهتفت ضد ابراهومة وطالبت بجبرة وهي محقة فهل تسمع نبض الجماهير يا جمال الوالي
لم يقدم المريخ ما يشفع له بالفوز ولم يكن يستحق الانتصار فقد ظهر الفريق بتشكيل غريب وبمستوي مهزوز وخذل اللاعبون وجهازهم الفني تلك الجماهير الغفيرة واحبطوها وايضا خذلوا مجلس المريخ الذي لم يقصر في واجبه لكن نوعية لاعبي المريخ اصبحت تشكل خطرا على الزعيم وبتنا نتوقع الخسارة في وقت التفاؤل انها معضلة عجيبة .
نبارك لحبايبنا الزرق الفوز فقد عرف نجوم الهلال من اين تؤكل الكتف وكان طريق الهلال معروفا وهدفه محدد وقد نال الهلال مراده وانتزع نقاط ثمينة سوف تساعده كثيرا وترفع من معنوايات لاعبيه وجماهيره وصدارة المريخ اصبحت في خطر كبير .
مبروك لابن خالي العزيز يعقوب حاج ادم الفوز ونقول ان مباريات الديربي لا تعرف الجاهزية وهي غير مضمونة ومن يكون أكثر تركيزا ويستغل انصاف الفرص سوف يفوز وهذا ما حققه الهلال لذلك تستحقون الفوز الثلاثي .
نجح مدرب الهلال صلاح ورسب ابراهومة الفاشل واحرج معه كروجر
بصراحة عجبني هدف غاندي وايضا اعجبني هدف بويا لانه من مسافة بعيدة وفي زاوية يسار الحضري الذي يبدو انه لا يشاهد الكرات المصوبة من بعيد .
سوف تلقي الهزيمة بظلالها على القلعة الحمراء وسيكون لها مردود محبط لكننا لا نملك غير التمنيات بأن يخرج المارد الاحمر سريعا من كبوته ويعود الى الطريق الصحيح ولا يفرط في بقية النقاط ونتمني ان يستفيد كروجر من سلبيات هذه الهزيمة وان يعالجها وبسرعة .
الله يجازي محنك يا ابراهومة اهديت المباراة الى الهلال و احبطنا وجلعتنا في موقع السخرية والله يعيننا على تقبل التعليقات الزرقاء خاصة من الجعلي وكتاحة ونقول لهم مبروك الفوز الذي قدمه لكم ابراهومة على طبق من ذهب وايضا ابارك لأصدقائي المهندس محمد جعفر والطريفي وود امروابة ولكل الهلالاب وهارد لك للصفوة وخاصة اصحابي عبادة ومزمل الشايقي وكمال مجذوب والكرة مدورة ومجنونة وغير مضمونة وخيرها في غيرها وبرضو الصدارة حمراء يا جعلي .
امسح للحصول على الرابط
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الجميعابي 09-13-2013 01:0
    الهلال يجندل مشاطيبه في الميدان (سيبا و(شلتو)) وفي الدكة (كليتشي) وفي الدائرة (مجاهد) وفي المدرجات (لب)!!!!! الدقيقة 63 ----- The moment of the match عبد اللطيف ---- The boy of the match نزار ----- The thunder of the match كاريكا ------ The man of the match الحضري ---- The eldest man of the match صلاح آدم ------ The general of the match بشة ------ The engineer of the match الشغيل ------ The hero of the match أتير --------- The champion of the match بكري -------- The diamond of the match هيثم ------ The pipe of the match علاء الدين ------ The horse of the match ضفر ------ The zebra of the match باسكال ------ The jocker of the match مشجعي الهلال ------ The salt of the match
  • #2
    أبو مدثر 09-13-2013 01:0
    يا كتاحة اتصل على الجعلي وقول ليهو وين مقالك . خليهو ينزلوا اليوم في الجو ده وقول ليهو ( ماتخلي الشاي يبرد ) لانو تاني ما بنشرب .
  • #3
    gareeb ahmed 09-13-2013 10:0
    والله ياهو حالكم انت تلعب بعدد 6 محترفين و3 مشاطيب من الزاعيم اكل عليهم الدهر كيف تتطور الكرة عندنا وامثالك يدسون الحقيقة فاولاد الهلال ضغار السن ابدعوا وقدموا السهل ولكن الصحافة ما دامت تارك للكمجال فاسرد ماشيت الهلال كيان عظيم وكيف تريد ان تهزم الهلال بصحافتكم المضلله التى لاترى جميل للاخرين
  • #4
    كتاااااااااحة 09-13-2013 10:0
    نحن يا ابو مدثر دحرنا العدو واحتلينا ارضه ورفعنا علمنا عاليا يرفرف فى سارية العرضة جنوب ؟؟؟!!!وسيكون راسنا وعلمنا مرفوعان حتى موعد المعركة القادمة ان شاء الله وهذا هو احد جنود (الجنرال) يرفع العلم عاليا خفاقا
    image
  • #5
    أبو مدثر 09-13-2013 10:0
    لقد حذرناك من قبل وانت تتطبل للعيبة مواسير وعواجيز لكنك . لا تسمع انت تنفخ في قربة مقدودة . لقد انتهت صلاحية سيدا عام 2011 وانت للان تتطبل . اما بالنسبة للحضري إعلام الهلال اعطاكم النصيحة وقال ليكم الحضري اصبح جد . ولكنكم مكابرون . واناشد الاخ كتاحة براحة على الراجل يا كتاحة واتصل على في الرقم 123 .
  • #6
    كتاااااااااحة 09-13-2013 07:0
    والله يعيننا على تقبل التعليقات الزرقاء خاصة من الجعلي وكتاحة ونقول لهم مبروك الفوز الذي قدمه لكم ابراهومة

    الله يبارك فيك ..ولحدي هنا روحك رياضية ولكن .. (الذي قدمه لكم ابراهومة ) لزومها شنو ؟؟ يعنى تقصد تبارك لينا على مضض ؟؟!! مجرد سؤال

    آه قبل ما انسى تقبل سلام بشة
  • #7
    عوض شاويش 09-13-2013 05:0
    والله تألمت لالمك يارجل يا نظيف ولكن سيد البلد دائماً يأ تى فى اللفة الاخيرة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019