• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1559
محمد كامل سعيد
(كروجر) وشهر العسل المؤقت..!!
* تعاقد المريخ مع الألماني كروجر للمرة الثالثة وكالعادة غابت تفاصيل العقد وتعمد البعض التهرب منها نسبة للتكاليف الخرافية المتمثلة في تكفل المريخ بالشرط الجزائي لسان جورج..!!

* قبل وصول المدرب الى الخرطوم كان رئيس لجنة التسيير المريخية قد أعلن ان عقد المدرب لن يستمر لأكثر من ثلاثة أشهر، في اشارة حملت معها كل دلالات الفوضى..!!

* وبعد وصول كروجر الذي لا يزال يرتبط بعقد مع النادي الاثيوبي تبدلت كلمات رئيس لجنة التسيير بعدما أصر الألماني على توقيع العقد لمدة عام الى جانب الثلاثة أشهر المتبقية من الموسم..!!

* فجأة تراجع الرئيس ووافق على شروط الالماني الذي اعلن توليه مسئولية فسخ العقد مع الاثيوبي بعدما استلم قيمة الشرط الجزائي من الرئيس الطوالي..!!

* راتب كروجر في سان جورج لا يتعدى العشرة الآف دولار.. ولأنه وجد نفسه فجأة امام (20) ألف دولار مريخية شهرياً كان من الطبيعي ان يهرول لإنهاء العقد الاثيوبي..!!

* كروجر الجديد لن يختلف عن كروجر القديم الذي لا يعرف غير الانضباط ولا يفرق بين نجومية هذا اللاعب او ذاك ولعل الجميع وقف على تلك الحقيقة من خلال تعامله السابق..!!

* (شهر العسل) المؤقت بين الألماني والمطبلاتية، من اصحاب المصالح الخاصة، لا ولن يستمر طويلاً خاصة وان التضارب سيحدث بعد ان يقوم كروجر بتطبيق سياسة الانضباط..!!

* تابعوا معي ما قاله البعض عن الامكانيات الهائلة للألماني والتي لا يتفق عليها الجميع وترقبوا معي ما سيقوله نفس (المصلحجية) بعد أول تعثر للفريق..!!

* ان فلسفة ابراهومة في التدريب شجعته على ابعاد بعض الاساسيين والدفع بأخرين في التشكيلة.. وعليه فمن الطبيعي ان يكون لكروجر نظرته الفنية الخاصة..!!

* على الاسرة المريخية التأهب لمتابعة سياسة المدرب الألماني التي قد تطيح ببعض الاسماء الكبيرة التي لا تلعب الا في مساحات بعض الأعمدة الرياضية بالصحف..!!

* نرحب من هنا بكروجر الذي يمتلك الخبرة الكافية لتحقيق النجاح مع الفرقة الحمراء لكننا وفي ذات الوقت لا نستبعد تدخل البعض في اختصاصاته الفنية كما حدث من قبل مع عدد من المدربين الأجانب على راسهم الالماني نفسه..!!

* ثقتنا بالجد كبيرة في كل الأجانب الذين عملوا في تدريب الفرق السودانية ونعلم ان الخلل علاقته مباشرة بعقلية اللاعب السوداني والتدخل الاداري والاعلامي في الشئون الفنية..!!

* تخريمة أولى: نطالب المهتمين بالشأن الكروي وعشاق المريخ على وجه الخصوص الشروع في الاحتفاظ بالارشيف لبعض الصحف ومقارنة ما يكتب هذه الايام بما سيكتب بعد ابعاد كروجر..!!

* تخريمة ثانية: في اطار التعتيم الاعلامي المريخي اختفت اشكالية الحارس اكرم مع العلم ان المعضلة لم تنتهي حتى الآن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 08-24-2013 11:0
    كروجر لن يضيف للمريخ شيء .. صحيح يمتلك الخبرة ولكن لن يستطيع توظيفها لان الادارة هي من تحرك وتوجه المدرب اضافة الى ان التعامل مع مثل هؤلاء اللاعبين سيكون صعب جداً وبالتالي لن ينصلح الحال فالقصة من الاساس تكن في اللاعبين والادارة وبالتالي المدرب الاجنبي ذو الخبرة يكون (ضايع) فيظهر بالصورة الباهتة .. وفي النهاية المدرب هو الذي يكسب ما دام الدولارات ستجري في يده ويستمر في التدريب بقدرة قادر اذا الظروف كانت في صالح الفريق وقد يكون الانتصار بالصدفة دون ان تحس فيها بلمسة مدرب .. وربنا يعين المريخ وجماهيره ... ويهدي المطبلاتية ويهدينا جميعاً
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019