• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1422
محمد كامل سعيد
أضحك مع النيلين.. نقل اذاعي بالتلفزيون..!!
* تواصلت (الكوميديا) المتعلقة بالنقل التلفزيوني لمباريات الدوري الممتاز.. وتابعت تصريحاً للسيد المدير، مدير القناة الرايحة، اكد من خلاله عدم وجود حل عاجل لإشكالية المتأخرات المالية المتعلقة بحرمانهم من نقل المباريات..!!

* (خلاص يا معلم.. حلوا مشاكلكم على أقل من مهلكم، وليس مهماً ان يكون هنالك حل سريع، ويمكن ان تعانقوا المشاهدين قبل نهاية الدوري بأسبوع او أسبوعين.. الشفقة في شنو.. والعجلة ليه)..؟!!

* خلال مباراة الاتحاد مدني والمريخ في ختام الاسبوع الأول، الاربعاء، تابعنا أحدث الابتكارات التي لم تحدث في التاريخ حيث نقلت القناة الرايحة اللقاء اذاعياً عبر الشاشة..!!

* وخلال فترة ما بين الشوطين توقعنا ان تعيد القناة هدف المريخ الأول الذي سجله غاندي صوتياً، واذاعة أكثر الهجمات خطورة على المرميين، وتحليل الحالات التحكيمية كمان..!!

* انه زمن (التكنولوجيا) حيث الاحتكار والابتكار في اغرب صوره.. نقل اذاعي عبر الشاشة الغشاشة التي ثبت عدم جدوى نقل المباريات السودانية بواسطتها نسبة لسوء الاضاءة وارضية الملعب..!!

* انها فكرة (جهنمية) لم تخطر على بال أكثر عباقرة العالم وتستحق ان تًدرّس في جميع الجامعات ونقلها للخارج مع الاحتفاظ بحق الاختراع على طريقة كريم الشعر الذي يساعد اصحاب (الصلع) وينهي معاناة الشيب..!!

* أفرح يا شعب السودان وهلل فقد أكدت القناة المحتكرة لنقل مباريات الممتاز انها تمتلك من القدرات الفنية والافكار العبقرية ما لم يتوفر في بقية القنوات الاخرى..!!

* ذكرت القناة الرايحة ان منعهم من نقل المباريات يرجع الى عدم تسليمهم لأحد اقساط النقل.. وألحقت بالخبر ما يفيد بان السودان يعاني من (السيول والامطار والكوارث)..!!

* لقد تطابقت الجملة اعلاه مع المثل القائل: (الخيل تجقلب.. زي الشرا في القندول)..!! يا عم سيول مين وفيضانات ايه.. انت عاقل يا زول.. قول باسم الله..!!

* لا احد يعرف الطريقة التي ستقوم بها الشركات الراعية بمحاسبة القناة الرايحة بخصوص اسعارالاعلانات التي تابعناها أول أمس.. وهل يا ترى انها ستكون بالمجان ام بنصف القيمة..؟!!

* نعم انا مع الاقتراح المتعلق بدفع نصف القيمة تماشياً مع مقولة ان سماع الصوت سواء عبر الهاتف او الشاشة يعني نصف المشاهدة.. وعندما تتمكن القناة بحل هذه الاشكالية بطريقة السيد المدير يمكن ان تعود القيمة لأصلها..!!

* سرى صوت عثمان مصطفى خلال فترة ما بين شوطين مباراة المريخ والاتحاد عبر القناة وهو يردد: (ما ليك آمان يا دا الزمان)...!!

* تخريمة أولى: اعتقد ان النقل الاذاعي عبر الشاشة يقلل من تكاليف البث التلفزيوني ولذلك نقترح ان تستمر القناة الرايحة في سكة البرامج المسموعة..!!

* تخريمة ثانية: يمكن لقناة النيلين المنافسة مع اذاعات (الأف. ام) وتقديم ما يوازي امكانياتها ونقترح انضمامها للاذاعة الرياضية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    Saif Dawood 08-23-2013 04:0
    طبعا القناة حاتستفيد من قيمة حق الاختراع ده في سداد ماعليها من متأخرات قيمة البث للاتحاد(يعني الموضوع ده عملوه بي فهم)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019